عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-07-2007, 02:02 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
قوقل is on a distinguished road
Exclamation فتيات سعوديات فى جحيم الانحراف سهرات حمراء وخمورا ورقصا واغتيال العفاف( صور)

الرياض :الصحافية النشطه سوسن الحميدان دراسة حول انحراف الفتيات اشارت سوسن

ليس كل بنات السعودية فى هذا الجحيم لان السواد الاعظم منهن يحافظن على كرامتهن وعفتهن وشرفهن الذى هو اغلى مافى وجودهن لكن الظروف هى التى دفعت ببعضهن الى الدخول الى عالم الجحيم عالم الادمان عالم اخر نهايته ندم والم كنت قد ترددت فى نشر هذا التحقيق غير ان الواقع وتزايد الجرائم هو الذى اثار حفيظتى الصحفيه
بنات استغلهن اصحاب القلوب الضعيفة واستغلوا شرفهن وعفافهن للدخول الى عالم بيع الشرف وجنى الذهب وحياة عنوانها البؤس فمن قتل شرفهن ؟؟

اوضح للقمة مصدر مسئول فى هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر انه تم ضبط فتيات فى سهرات حمراء فى بعض الاستراحات الخاصة وبخاصة فى الرياض وجدن فى وضع مزرى وهن فى خيال السكر والادمان وفى ابها اوضح مصدر امنى للقمة انه تم ضبط فتاة مع شاب فى احدى الاستراحات وهما فى حالة سكر تام !! وفتاة فى خميس مشيط تم توزيع رقمها بسخاء بين اوساط الشباب القاسم المشترك ان الفتاه مدمنه (شراب ) تتناوله باستمرار وهى قدتزوجت حديثا لكنها ادمنت الشرب !!

الى اين سيكون المشوار ؟؟؟

اعتراف مثير !! فتاة تعترف انها استغلت جنسيا من قبل عشيقها الذى كان يقودها الى احدى الاستراحات ويجلب زبائنه من عشاق السهرات الحمراء وحبيبته هى وسيلته تقول فى محضر التحقيق انا احببته من كل قلبي ووهبته روحى واضطررت ان انفذ ما يريده حتى لوكان شرفى هو السبيل !! تتحدث والدموع تنساب من عينيها بعد ان قبضت عليها احدى الدوريات الامنية فى استراحة الانس تقول لقد ادمنت الشرب وادمنت الحشيش وادمنت الخمور لانى حبيبي كان يدمن ذلك

ووقعت معه فى جرم ماكنا نفعله فانا فتاة عمري لايتجاوز العشرين عاما حتىت تعرفت عليه عن طريق الهاتف وبدات مقابلاتنا فى الاسواق والاتصالات الهاتفيه بيننا حتى اصبحت اخرج معه باستمرار وحتى اقنعنى بالذهاب معه الى احدى الاستراحات قال انه استأجرها خاصة لتلك الليلة وفيما نحن مع بعض فاذا بثلاثة من اصدقائه يدخلون علينا حينها هددنى ان لم امارس معهم الجنس فسيفضحنى عند اهلى ووالدى من اسرة معروفه اضطررت الى الانصات لاوامره وليلة بعد ليلة صرنا نتقابل بالاستراحة مع اختلاق الاعذار لاسرتى فكنت اكذب على سائق العائلة ان مره سوف اذهب الى السوق ومره الى صديقاتى وهكذا ويكون قد اتفقت مع الشاب على ان يأخذنى من المكان الذى اتواجد فيه وهكذا استمرت الحال حتى تم القاءالقبض علينا

ياترى اين سيكون موعد المقابلة ؟؟

تسويق العفاف بمقاطع البلوتوث : اكدت مصادر خاصة ان بعض الشباب استغلوا بعض الفتيات فى تصويرهن بمقاطع مخله وجنسية وزعت بالتهريب ووصلت الى جوالات الناس وعبر المجوعات البريديه الجنسية التى تخالف قوانين السعودية ووفقا لاحد الشباب انه شاهد شاب سعودى مع فتاة فى غرفة نوم وهى فى حالة سكر ويظهر جوارها فى المقطع كأس شراب وتدخن سيجاره حشيش ومقطع آخر لفتاة سعودية سكرانه فى احدى الشقق بالرياض قامت بنزع ملابسها وهى فى حالة سكر تام !!
وخبرا آخر يشير داهم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض، استراحة بحي النظيم تستخدم من قبل عصابة في الأعمال المنافية للآداب وتعاطي المخدرات، وقد استطاع أفراد العصابة الهروب قبل لحظات من مداهمة المكان.

وقد وردت معلومات إلى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي النظيم، عن وجود استراحة تستخدم في أعمال منافية للآداب،وأن هناك أشخاصا يترددون عليها ومعهم نساء. وقد تم رصد المكان، وإبلاغ الأجهزة الأمنية بالموضوع، وتحديد المداهمة، ولكن قبيل لحظات من المداهمة استطاع أفراد العصابة من الهروب، وقد عثرت الأجهزة الأمنية على سيارة وبداخلها مسدس وبه عدة طلقات نارية، ومبالغ مالية كبيرة، كما وجد في الاستراحة كمية من الخمور وحجرة نوم بها ملابس نسائية وأدوات تجميل، كما تم العثور على حقيبة نسائية بها بعض المستلزمات الخاصة بالنساء، كما وجد بالاستراحة حجرة ثانية مخصصة لتعاطي الخمور والمخدرات (بار) وعثر بها على زجاجات خمر.
وأن أفراد العصابة استطاعوا الهروب قبل مداهمة الاستراحة، وكانت معهم إحدى الفتيات، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات، وتجري الآن الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقاتها حول من قام بتأجير الاستراحة، ومالك السيارة المضبوطة ولكن لايبدوان تلك الحوادث تقع داخل محيطنا الاجتماعى الداخلي فاشير الى قضية اخرى القبض على فتاة سعودية فى امريكا تدعى ليلى الشمري وهى بحالة سكر تام بعد خروجها من احدى البارات
وهذه قصة بثت عبر النت !!في مدينة الخفجي المطلة على الخليج ، وفي يوم الخميس كما اذكر وكنت خارج لاذهب الى بيت خالي في سكن حرس الحدود لانني كنت مدعو على وليمة عشاء ، وكانت الساعة حوالي الثامنة مساء ، فقصدت سيارتي واذا بجاري م.ن.خ ابو عبدلكريم متجهاَ الي وكان تائها تلفه الحيرة من خلال نظراته ونبرة صوته المضطربة ، بعدالسلام والسؤال عن الحال سألني هذا السؤال ، ابو بندر انا جاي ابغي اسالك عن زوجتي اذا كانت مرت عليكم اليوم ؟ بهذه الصيغة.
فاجبته انني لست متأكد لكن خليني اسال ام بندر بالجوال ، وقمت بالاتصال على زوجتي سائلاَ اياها ماسالني به ابوعبدالكريم ، فأجابت بالنفي ، فأخبرت الرجل بالحال بالجواب وانها لم تمر على زوجتي اليوم ، فأدار راسه الرجل وراح ماشياَ وأكملت طريقي الى عزومتي.
بالمناسبة ابوعبدالكريم هذا متزوج حديثاَ منذ اربعة شهور فقط وانا كنت من ضمن الحضور
المهم بعد فترة لااذكرها تقريباَ اسبوعان او اكثر رايت ابو عبدالكريم وكان علامات وجهه مخيفة لدرجة انني لم اعرفه بداية الأمر وبدات السلام والسؤال عن الحال وكيف هو الزواج الجديد وهنا فقط اجهش الرجل بالبكاء والتحسر على حالته، وكنا قريبين من منزلي فادخلته بالقوة لاأعرف ماقصته وما به ، جلسنا بالمجلس وجلب له ماء . وهنا بدات القصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المتحدث ابوعبدالكريم: رجعت بابوبندر من دوامي الساعة العاشرة صباحاَ في ذلك اليوم الذي سالتك فيه عن زوجتي فدخلت البيت ولم اجدها وبعد البحث الدقيق وكانني ابحث عن ابرة صغيرة لا عن زوجتي التي ما ان تسمع صوت المفتاح بالباب ما ان تاتي مسرعة لتحمل عني الأغراض ، في هذه الايام كان اخي قادم من الكويت لقضاء بعض الاعمال فقصدت المجلس مسرعاَ ووجدته نائماَ وايقضته وسالته ما اذا كان يعرف اين ذهبت فاجابني انه لايعرف شيئاَ بتاتاَ وانه نائماَ منذ لحظة خروجي للدوام يوم امس فقمت بالاتصال على اقاربي واهلها جميعا لكن بدون فائدة وهنا جن جنوني واتهمته بالوقوف وراء اختفائها وابلغت الشرطة واخذوه للسجن وانا على هذا الحال منذ ذلك اليوم لااعرف ماذا واين وكيف اختفت زوجتي هكذا وبهذا البساطة؟؟؟ مجرد سماعي لهذه القصة الغريبة والتي لم اسمع بها من قبل ولم اشاهدها حتى بالافلام او المسلسلات اقعشر بدني واضطربة احوالي انا فمابالك بالمسكين ابوعبدالكريم لم اعرف مااقول ولاماذا على فعله ومنذ ذلك اليوم وانا ازور جاري يومياَ ومعه بالجوال ساعة بساعة !!!!!!!!!!!!! المهم بعد مضي اربعة شهور تقريباَ اكتشفنا حقيقة الأمر وهي كالتالي:
المتحدثة الضحية: طرق باب بيتي في الساعة التاسعة مساءاَ تقريباَ وسألت من الطارق فاجابت انا جارتك ام عزوز أفتحي يا....... وتاكدت من خلال العين السحرية وفتحت الباب واذا بام عزوز قبحها الله وامرتان اخريتان معها تفضلي يام عزوز ودخلت واجلستهن بالمجلس النسائي وقدمت الشاي والقهوة لهن ،بداية الامر استغربت موعد الزيارة المفاجأ وعندما تاكدن من ان زوجي بالدوام وبعد خمس دقائ او اكثر احسست بثقل ونعاس غريب لم اعهده وعندها استيقطت وانا بوسط خيمة وحدي مربوطه وشبه عارية واحسست بالم فظيع بالاماكن الحساسة بجسمي فعرفت الامر ، يومياَ ياتون شباب ورجال غرباء لااعرفهم خمسة ستة وفي ليلة عشرون رجل مارسوا اغتصابي وانا اصرخ وابكي وادافع بكل ما اوتيت من قوة لكنني اعجز واضرب واخدر لكن يسهل لهم العملية وقد حاولت الأنتحار اكثر من الف مرة وبدون فائدة وفي يوم وانا مربوطه حتى فمي لكي يمنعوني من الصراخ وكنت عارية تماماَ واذا باطفال يطلون على من نافذة احدى الجهات ويهربون مسرعين وبعد عشرة دقائق سمعت صوت سيارات وبالباب يفتح على واذا بعائلة مخيمة بالقرب من خمتي هذه ودخل علي رجال وثلاث نساء وقاموا بفك وثاقي والبسنني النساء ملابس من ملابسهن وعندما قصصت لهم الحكاية عرفوني وعرفوا قصتي حيث انها كانت حديث الناس هناك وانا طلبت عدم ابلاغ زوجي حالياَ واكتفوا بالاتصال الشرطة وعندما حضرت الشرطة قرروا نصب كمين لهولاء الرجال معدومين الضمير وفعلاَ تم نصب كمين وفعلاَ بموعدهم قدموا هؤلاء الأنذال وكانوا مايقارب الخمسة رجلاَ وعندما دخلوا حاصرتهم الشرطة من كل مكان والقت القبض عليهم واعترفوا بجرمهم وانا الأن مطلقة وعار على اهلي وحاولت الانتحار ايضا اكثر من مرة بسبب فعل تلك الجارة ام عزوز التي اتضح انها (****) فيما بعد
وفضيحة اخرى بجده : أوقفت الشرطة السعودية وافدا يدير مكتبا للمساهمات في جدة، كان قد وظّف 9 فتيات بعد أن اشترط عليهن التبرج والجرأة في التعامل مع عملاء مكتبه، واغرائهم بالحركات والكلام والمرونة الكاملة في مقابل تحويل العملاء لضحايا بعد التوقيع على عقود المساهمات في المكتب الذي يتخذ موقعا في الطابق الرابع داخل فندق في جدة أمام سكن منسوبي ومنسوبات المكتب في الطابق الخامس من نفس الفندق.
ويدير المكتب وافد حاصل على دكتوراة في التحاليل الطبية, يحمل بطاقتين بصورتين مختلفتين, ويرتبط بعلاقات مشبوهة مع عاملين في بنوك محلية عدة.
وبدأ المكتب نشاطه منذ نحو 6 اشهر, نجح خلالها منسوبوه الذين تم ضبطهم (5 رجال و9 فتيات) في اقناع عشرات الضحايا بمعدل 10 ضحايا لكل فتاة بالمشاركة في مساهماتهم الوهمية في المضاربة بالأسهم الامريكية والبنوك العالمية والعملات الاجنبية واسواق البترول والذهب والفضة والمعادن والاحجار الكريمة.
وتعمل الفتيات العاملات في المكتب على اختيار الضحايا من رجال اعمال ومال ومن الميسورين ممن يمتلكون رؤوس اموال في البنوك, ومحاولة اقناعهم بامكانية تحريك اموالهم بمكاسب الى 100% في الاسبوع الاول.
وتستخدم الفتيات كافة انواع الغنج والدلال وصولا الى هدفهن, والحصول على الموافقة للتوقيع على العقود, ومن ثم تحصل الفتاة على عمولة مقدارها الف ريال عن كل عميل تضاف لراتبها الذي يصل الى 1500 ريال شهريا.
ونجحت الفتيات في ايقاع العديد من الضحايا في فخهن من خلال الممارسات غير اخلاقية فيما استخدمت اساليب اخرى للايقاع بضحايا آخرين فيما يقوم 4 اشخاص من المجموعة بإيهام العملاء الجدد انهم عملاء سابقين حققوا مكاسب وراء مساهمات هذا الكتب بدافع استقطابهم.
ويعتمد المكتب على تحويل المساهمات التي يجمعها من ضحاياه بواسطة احد البنوك المحلية الى بنك آخر في احدى الدول العربية. ويقدم المكتب دورة تدريبية للمستثمرين تلقيها امرأة تستخدم اساليب الاغراء سواء في الحركة او الحديث

هذه الدراسة :

زميلتنا الصحافية النشطه سوسن الحميدان وعبر صحيفتها الشرق الاوسطنشرت مؤخرا عن دراسة حول انحراف الفتيات اشارت سوسن :كشفت دراسة اجتماعية سعودية عن أن الحرمان العاطفي في الأسرة أحد الأسباب الرئيسية لانحراف البنات والزوجات، واوصت الدراسة بوضع ضوابط عند مأذوني الأنكحة في المحاكم الشرعية تحدد عمر الفتاة المناسب للزواج وتكشف حرية اختيارها وعدم اكراهها على الزواج.
واضافت الدراسة ان على مؤسسات المجتمع الدينية والاجتماعية التدخل لايجاد قناة مناسبة لتزويج الفتيات بإسلوب شرعي ومقبول بعد ان تاكد ضعف الدور الاسري في هذا الجانب من زيادة مشكلة العنوسة في المجتمع.

واضافت الدراسة التي أعدها العقيد الدكتور محمد ابراهيم السيف استاذ الدراسات الاجتماعية ومناهج البحث في كلية فهد الامنية ان على وزارة الشؤون الاجتماعية دورا في انشاء مكاتب خدمات ارشادية للراغبين في الزواج تكون مهمتها المساعدة في اختيار شريك او شريكة الحياة من حيث التكافؤ نسبيا من حيث المستوى الديني والخلقي والنضج العاطفي والجنسي والجسمي والعقلي، وتقديم خدمات ارشادية تتعلق بأساليب المعاملة الزوجية وادارة الاسرة وتربية الابناء، ولم تنس الدراسة دور مؤسسات المجتمع التربوية التعليمية من تقديم خدمات تربوية وتطبيقية واجرائية محدودة بالاهتمام بالتربية الزوجية ووضعها ضمن مقررات الصفوف النهائية لطلاب الثانوية والجامعات والاهتمام بالتربية الجنسية والعاطفية وتقديم المعلومات الصحيحة عنها من خلال مقررات علم النفس وعلم الاجتماع. وذكرت الدراسة ان الكثير من الاناث والذكور يعرضون عن الزواج بسبب ثقافة المجتمع التي لا تتيح لهم فرصة الحصول على الزواج كوسيلة لتحقيق الامان العاطفي والجنسي المشروع، فيعزفون عن الزواج بسبب المعوقات الاقتصادية والثقافية كغلاء المهور وصعوبة توفير السكن وصعوبة الاختيار ولا يمكنهم سوى الاعرض عن الزواج وتأجيله الى ان تسنح الفرصة وقد يلجأ بعض الافراد بسبب معوقات الزواج الى رفض الوسيلة وهي الزواج، وكذلك رفض الهدف وهو الاشباع العاطفي والجنسي بطريقة شرعية واستبدالها بوسائل واهداف تمردية مما يؤخر عملية الاستقرار الاجتماعي فينتج من جراء ذلك عدة استجابات سلوكية مغتربة عن المجتمع. وقد توصلت الدراسة الى ازدياد عدد الاناث المحكوم عليهن بالسجن في المجتمع السعودي لارتكابهن افعالا جنائية (اخلاقية ـ مخدرات ـ مسكرات ـ سرقة) مما يبرهن على وجود خلل وقصور بوظيفة الاسرة وقد بلغ عدد النساء الموقوفات في مؤسسات الفتيات في عام 2001 نحو (938) امرأة وفي سجون النساء (193) امرأة. وعن عوامل انحراف المرأة ابانت الدراسة ان قيم المجتمع الثقافية والاجتماعية والدينية تحض الافراد على ان يسعوا نحو تحقيق الاستقرار الاجتماعي والحصول على الامان العاطفي بوسيلة مشروعة وهي الاسرة، وتنشأ المشكلة في المجتمع عندما يحدث انفصال بين الوسيلة (وهي الاسرة) والهدف (وهو الاستقرار العاطفي) فلا يوجد تكامل وانسجام بين الوسيلة والهدف فينشأ الانحراف في السلوك فتشيع الجريمة فالاناث قد يقعن تحت ضغوط اسرية من الازواج او الوالدين او الاشقاء مما يعيق استقرارهن ويشعرهن بالحرمان العاطفي بسبب العلاقات الاسرية والزوجية القائمة على التشاحن والتنازع والتصارع. وقد اتضح من الدراسة الميدانية ان اسر النساء المحكوم عليهن بالسجن لارتكاب افعال جنائية قد وضعت حدودا وقيودا عليهن بحيث يصبح الحصول على الاستقرار العاطفي داخل الاسرة من الوالدين والاشقاء أمرا غير ميسور لهن وعسيرا وفي كثير من الاحيان يكون مستحيلا فاصبحت بذلك الاسرة حاجزا او بابا مفتوحا لانحراف المرأة السعودية سواء اكانت البنت تعيش في كنف الاب او كانت زوجة تعيش في ظل الزوج.


كما ابانت الدراسة الميدانية ان الزوجات المحكوم عليهن بعقوبة السجن لارتكابهن افعالا محرمة كن يعشن في مناخ اسري مضطرب، وبسبب ذلك يشعرن بمعدل حرمان كبير وضعف بالامان العاطفي وانخفاض في درجة التواصل الفكري والوجداني والعاطفي والجنسي يعانين اشد المعاناة من النبذ والاهمال بصوره المتعددة من الزوج كالانشغال والسهر خارج المنزل وكثرة الاسفار كما يعانين من ضعف في التوافق العاطفي وجفوة من قبل الزوج وفقدان للحنان والصدر الحنون. واشارت الدراسة الميدانية إلى ان الزوجة المحكوم عليها بالسجن كانت لا تجد في كنف الزوج الامان العاطفي والاستقرار الاجتماعي لقلة تعامله معها بأسلوب المودة والرحمة مما يمنح بذلك فرصة بشيوع اسلوب النبذ والاهمال. وسجلت الدراسة ان معدل الحرمان يزداد اكثر كلما صغر عمر الزوجة وان أغلب تلك العينة لا تجد الامان العاطفي وهن ممن اكرهن على الزواج مما دفعهن الى ارتكاب الفعل الاجرامي بحثا عن الحب والحنان كما في الزواج التقليدي وقد ترتكبه الزوجة كانتقام وكراهية للزوج بسبب ما تعانيه من احباط وشعور بالعجز مما يدفعها الى التنفيس عن هذه الضغوط بالعدوان والتمرد. وعن النتائج التي توصلت لها الدراسة ذكرت ان ثقافة المجتمع تدفع الشاب الى النرجسية والذي يعني اعجاب الرجل بنفسه والنظر الى المرأة بدونية واستخدام الكرامة على المرأة بأسلوب تسلطي وقهري تارة واسلوب النبذ وعدم الاهتمام تارة اخرى كما تدفع هذه الثقافة بنات المجتمع الى الزواج الروتيني الاعتيادي وهو الذي يدوم ويستمر بسبب تحقيق مصالح مادية واجتماعية دون الاسهام بسد الاحتياجات النفسية والعاطفية عند المرأة كما توصلت الدراسة الى ان ثقافة الوالدين من ناحية تدني مستوى علاقاتهم ومشاعرهم تجاه بناتهم لها اثار سلبية تفقد بسببها البنت الامان الاسري ومن اهم سلوكيات الوالدين التفرقة والتمييز بين الاولاد، خاصة الذكور والاناث مما يزيد معدل شعور البنات بالحرمان العاطفي ويضطرهن الى اقامة علاقة جنسية محرمة مع الاخرين بحثا عن الحب او رغبة في الانتقام والكراهية

. آراء فتيات : استطلعت القمة هاتفيا آراء بعض الفتيات للتعليق حول القضية بداية اشارت العنود من الرياض لنه لايمكن التعميم فهناك فتيات يتقين الله فى كل تصرفاتهن ويجعلن مخافة الله امام اعينهن لكن هناك فتيات كان الوازع الدينى عندهن ضعيفا فوقعن فى مطب الانحراف ومن جهتها تؤكد نور القحطانى ان فتيات السعودية محتشمات ولايمكن ان تكون ظاهره فتلك حالة فردية وخاصة ووجهت بلهجة حاده عتب الى كاتب التحقيق وتطالبه بان يخفف من حدة الموضوع !! اما انوار على فاشارت الى ان عدم مراقبة الاسرة بشكل مباشر وراءما يحدث فالام ان كانت منحرفة فماذا تنظرون من بناتها ؟ والاب اذا كان مدمنا فماذا ننتظر من اولاده ؟؟ اما غ م قالت ان من اهم الاسباب ضياع وشتات الاسر بل ان الطلاق من اهم الاسباب فالطلاق يضع البنت فى مفترق طرق وعرضة للذئاب الضاله وطالبت بضرورة دراسة مثل هذه الجرائم التى تحدث !!

آراء اخرى : يؤكد معنا الاخصائى الاجتماعى جمعان عبد الرحمن ان من اسباب انحراف الفتيات هو سوءالتربيه والضغوط الاسرية وتأثر الفتيات من جراء المؤثرات الاخرى القنوات الفضائية ومقاطع البلوتوث وخلاف ذلك !!ونبه الى ان غياب الاسرة سبب رئيس فى الوقوع فى المحضور !!

يشاركنا الاخصائي التربوى خالد الشهري ويؤكد على ان هناك مؤثرات بالفعل اهمها البيئة المحيطة بالشباب والفتيات واقرب الوسائل للانحراف النت فالنت اصبح يشكل خطر كبير على الفتاه وقد اصبح عالم مفتوح فالأمر لايتوقف فقط عندحد كاميرات الويب بل تعدى الا ماهو اخطر من ذلك وعلى الجهات المعنية ان تنتبه الى هذا الامر

الجمعة القادم باذن الله شباب يتقمصون اصوات فتيات !!
قوقل غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-07-2007, 02:07 PM   #2
عضو بارز
 
صورة الدحمي700 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
الدحمي700 is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرررررررررررررررررررررر علا الطرح
الله يسترررررررررررررررر علا بنات بلادي حسبنا الله ونعم الوكيل
الدحمي700 غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2007, 02:14 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 770
قوة التقييم: 0
مايكبرني لقب is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم استرنا بسترك
مشكووووووور على الطرح الجميل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مايكبرني لقب غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2007, 03:08 PM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
عاشق حضن امي is on a distinguished road
[COLOR="Red"]يا لله السسستر ؟؟ حلو الموضوع جداا . والخافي اعظم ... وانتبهن يااااا بنات اذا قالكن الواحد احبك !! يابعد راسي!! صدقتن !!!!!!!!![ /COLOR]
عاشق حضن امي غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2007, 04:07 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
الله ستر على بنات المسلمين ويهديهن
همس غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2007, 04:14 PM   #6
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road

الله يستر على بنات المسلمين
اللهم إحمنا من الفتن
__________________
كانت لنا أيام ~
بنت الشياهين غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2007, 06:56 PM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
أحلامن الحلا is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه والله يستر عليناوعلي بنات المسلمين
أحلامن الحلا غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2007, 11:45 PM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 732
قوة التقييم: 0
مسلم غيرمتعصب is on a distinguished road
الفقرهوالمجرم الاول الذي يدفع الشريفة لفعل الفاحشة يجب مطالبة الدولة بحل المشكله جذريا وخاصة أن دولة النفط الاولي عالميا غيرمعذورة في هذه المشكلة لقد وصل راتب الشاب الجامعي 1500ريال وكذلك الجامعية 1400ريال فكيف بمن هومواطن أومواطنة وليس لدية جامعه ولاعمل .
بسبب الفقرستزيدحالات الانحراف وخاصة في مجتمع مغلق لايعرف الجارماهي حال جارة ومع الاسف بيننا نحن المسلمين .
مسلم غيرمتعصب غير متصل  
قديم(ـة) 21-07-2007, 02:12 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
&أحساس& is on a distinguished road
نسأل الله السلامه لاتنسون الشباب المنحرف لهم دور كبير في جر الفتيات الى الرذيله والضياع في البدايه بمسمى الحب واستغلاللهن أسواء أستغلال بتهديد
&أحساس& غير متصل  
قديم(ـة) 21-07-2007, 09:00 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
أين وزارة الداخلية بكافة أجهزتها وادارتها




وفقك الله على هذا الموضوع



بعد اذنك اخوي قوقل نقلت موضوعك

يرفع للأهمية .
afor12 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فقد ضبطت اجهزة رقابيه فتيات سعوديات يعرضن اجسادهن ويمارسن الجنس عبر كاميرات الوي قوقل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 8 07-07-2007 11:45 AM
عرس عربجي على عربجيه تبون تضحكون ادخلوا عذاري منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 27 29-05-2007 11:47 PM


الساعة الآن +3: 02:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19