LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2007, 11:27 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
sam100
عضو
 

إحصائية العضو







افتراضي 1,200000 غطوا إكتتاب المملكة 264%

1.251 مليون مكتتب ضخوا 8,5 مليار ريال في اكتتاب شركة المملكة القابضة
تغطية الاكتتاب بنسبة 264% والتخصيص ورد الفائض يوم الإثنين

الأمير الوليد: "سوف يبقى مبدأ شركة المملكة معتمداً على نهجها الاستثماري الصارم والجريء"
عبّرت إدارة شركة المملكة القابضة عن سعادتها البالغة بنتائج الاكتتاب الذي انتهى يوم الأربعاء 4 رجب 1428هـ الموافق 18 يوليو 2007م.
وأعلن سعادة الأستاذ عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية – المستشار المالي والمتعهد الرئيسي للتغطية ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب – عن النتائج النهائية للاكتتاب والذي شهد إقبالاً من المواطنين على وبالتالي تحقيق إجمالي قدره 8,527,731,347 ريال، وتغطية إجمالية للاكتتاب بنسبة 264%.

كما وسيتم التخصيص ورد الفائض يوم الاثنين 9 رجب 1428هـ الموافق 23 يوليو 2007م بعد الانتهاء من العمليات الفنية وإجراءات تجميع البيانات وتدقيقها.
وفي تعليقه على نجاح الاكتتاب، صرح صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بالقول:
" أنا سعيد للاستجابة القوية، والنجاح الكبير لهذا الاكتتاب الذي يحدد معالم المرحلة القادمة من نمو وتوسع شركة المملكة القابضة، وسوف يبقى مبدأ الشركة معتمداً على نهجها الاستثماري الصارم والجريء، و سنستمر على هذا الأساس في بناء وتطوير شركة المملكة القابضة نحو مستقبل أكثر إشراقاً بعون الله. وسوف نقوم مع فريق الإدارة بتحمل مسؤولياتنا كشركة مساهمة عامة بكل العزم والتصميم، ونتطلع دائماً نحو تحقيق القيمة القصوى لمساهمينا، من خلال مشاركتهم لنجاحات الشركة رقم 1 في المملكة العربية السعودية والمستمرة بإذن الله."

من جهته، صرح الأستاذ عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية قائلاً: "إن النجاح الذي حققه اكتتاب المملكة القابضة ماهو إلا دليل على الثقة بمستقبل الشركة وإدارتها الفذة، وهو نتاج التعاون الكبير بين كافة الأطراف المعنية. ويعتبر هذا الاكتتاب حدثاً هاماً آخر في سوقنا المالية، وعملية متميزة قامت مجموعة سامبا المالية بإدارتها وتقديم استشارتها المالية لها. ومع دخول شركات ضخمة وعريقة مثل شركة المملكة القابضة في سوق التداول الآن، فإن صورة السوق المالية السعودية ستكون مشجعة جداً. كما أن توسع وتعميق سوق الأسهم السعودية، ضمن اقتصادنا الوطني الراسخ، سيزيد من نضوج التوجهات والأنشطة الاستثمارية لدى المستثمرين، وبالتالي تحقيق المستقبل المنشود لسوق الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية. كما وأعرب عن تقديري وشكري لمؤسسة النقد العربي السعودي، هيئة السوق المالية، شركة المملكة القابضة، وجميع البنوك المستلمة على تكاتفها لإنجاح هذا الاكتتاب، وأتوجه أيضاً بالشكر إلى جميع المكتتبين على مشاركتهم الحيوية بالاكتتاب وعلى معدل الوعي الذي أظهروه من خلال تجاوبهم مع دعوات مدير الاكتتاب والبنوك المستلمة".



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:27 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8