عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-08-2007, 12:23 AM   #41
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
نظرة الصقر is on a distinguished road
انا أؤيد دخول الفتاه للنت ولكن لابد من وجود ظوابط معينه منها :
أن تكون الفتاه في سن ناضجه تميز فيه بين الصواب والخطاء بمعنى الفتاه المراهقه تمنع من النت
أن يكون النت في مكان مكشوف كالصاله مثلا
أن يحدد وقت معين للنت مثلا تمنع من الدخول مابعد الساعه 12 ليلا
نظرة الصقر غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-08-2007, 02:31 PM   #42
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road
Dude غير متصل  
قديم(ـة) 05-08-2007, 03:59 PM   #43
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
مهدور is on a distinguished road
الناس وصلت القمر ............. وش دخل هالمقولة بالسالفه
الرجال يسأل عن المنتدى ................ سؤاله هو عنوان الموضوع وش دخل النت كله بالموضوع ..

الزبدة \ بالنسبة للسؤال هل تقبل ؟
ايه اقبل لا و اشجع بعد .. ولو كانت ماتعرف اعلمه .........
تربيه ممتازة .. تعليم ممتاز .. فاهمه عاقله رزينة ........ ليش ماتسجل بمنتدى ؟
اذا كان المنبت طيب اكيد بإذن الله الثمر طيب

شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مهدور غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2007, 03:23 PM   #44
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Dude مشاهدة المشاركة
ياليت نشوف رأي باقي المشرفين..
Dude غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2007, 05:13 PM   #45
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: عند خفيفين الدم
المشاركات: 512
قوة التقييم: 0
لطيف ودمه خفيف is on a distinguished road
بصراخه رأيك جيد من ناحية وبنفس الوقت من ناحيه لا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لطيف ودمه خفيف غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2007, 06:19 PM   #46
وتكبر فيَ الطفولة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: الرس
المشاركات: 1,696
قوة التقييم: 0
بعثره is on a distinguished road
انا بنت واشارك وكل العائله تشارك بمنتديات سواء بنات او اولاد
والحمد لله بيتنايخيم عليه جو من الثقه لي 6 او 7 سنوات ادخل واستفدت كثيييييييييير وتفتحت مداركي
اما لو البنت او الولد بالابتدائي مثلا او المتوسطه لابد من المراقبه من بعيد لبعيد

نهايتوووووو
اللي يمشي على البنت يمشي على الولد ,,, والعمد على التربيه
ويقول المثل لاتبوق ولا تخاف !!!!

اشكرك اخوي على الطرح
__________________
مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض
بعثره غير متصل  
قديم(ـة) 08-08-2007, 11:03 PM   #47
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
ألأسود is on a distinguished road
نعم..............................................
وبكل ثقه ......................
وبعدين يا احمد وش المواضيع هذي
ألأسود غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 02:41 PM   #48
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
قمرية is on a distinguished road
موضوع حلو...
يكشف خبايا عقليات ومافي قلوب بعض الرجال عندما يتعلق الموضوع بغير محارمه يكون متفتح جداً (ديمقراطي ومع حقوق المرأة) لدرجه خلط الحق بالباطل وعندما يأتي على محارمه يكون متحجر متخلف الى أبعد الحدود..

لمن قال لا أقبل أن تشارك ماهي نظرته لمن تكتب معه في نفس المنتدى؟ هل يحتقرها ويعتبرها إنسانه منحطه رغم ردوده عليها في مواضيع يثني على كلامها..!
تناقض عجيب يدل على مرض نفسي..
قمرية غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 02:45 PM   #49
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 131
قوة التقييم: 0
وزارة العدل is on a distinguished road
انا اخشى ان تقول ان المرأه ليس لها روح بل مرتبطه بالرجل
كما كانت الهند تعتقد ذلك وعندما يموت الرجل تدفن امرأته حيه بجواره
للخدمه يعني هههههههههههههههههههاي
وزارة العدل غير متصل  
قديم(ـة) 04-09-2007, 02:16 AM   #50
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
قمرية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وزارة العدل مشاهدة المشاركة
تدفن امرأته حيه بجواره
هههههههههههههههههههاي
حيه ولا عقرب
قمرية غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سيد الحسن والدلال عذاري المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 30 16-07-2007 06:23 PM


الساعة الآن +3: 11:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19