عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-07-2007, 10:09 PM   #1
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
Angry في مكه 200 بنقالي يحطمون مستوصف بسبب وفاة زميلهم...أمننا في خـطر منـهم

200 بنقالي يحطمون زجاج مستوصف في مكه ويرفضون العمل

لان زميلهم مات بسبب وعكة صحيه

جوال الرياض

""""""""""""

لو ان كل من مات له احد سيحطم ما يجد امامه فلن يبق على الارض حياة

هل للمستوصف علاقة بوفاته حتى تكون ردة فعلهم بهذا الشكل؟

ان كان المستوصف متسبب فهذا رد طبيعي لانهم يعرفون ان الوزاره لن تعمل اكثر من لفت نظر او حسم يوم او يومين على الطبيب المتسبب

وهنا يكون هذا الامر نتيجة لاستهتار وزارة الصحه بارواح البشر وتتحمل المسئوليه

اما ان كان ليس للمستوصف اي دخل فيجب الا يمر الامر مرور الكرام

ويجب ان يحاسب هؤلاء ويدفعوا قيمة ما اتلفوه او سفارتهم تتحمل التكاليف

اما ان نكتفي بالتسفير فهذا ماجعل هؤلاء الاجانب يعبثون دون خوف من احد

فالقضيه هي افساد وعبث

ثم يرحل لبلده وقد لايدفع تكاليف سفره
__________________
(لاأله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ابو زياد غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-07-2007, 10:39 PM   #2
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about

للأسف هؤلاء المجرمين لازالوا يعيثون في الأرض فسادا ..!

ولاحياة لمن تنادي ..!

ومن أمن العقوبه أساء الأدب ..!

يعطيك العافيه ياابوزياد

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 30-07-2007, 11:48 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
راع الثميد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو زياد مشاهدة المشاركة
200 بنقالي يحطمون زجاج مستوصف في مكه ويرفضون العمل

لان زميلهم مات بسبب وعكة صحيه

جوال الرياض

""""""""""""

لو ان كل من مات له احد سيحطم ما يجد امامه فلن يبق على الارض حياة

هل للمستوصف علاقة بوفاته حتى تكون ردة فعلهم بهذا الشكل؟

ان كان المستوصف متسبب فهذا رد طبيعي لانهم يعرفون ان الوزاره لن تعمل اكثر من لفت نظر او حسم يوم او يومين على الطبيب المتسبب

وهنا يكون هذا الامر نتيجة لاستهتار وزارة الصحه بارواح البشر وتتحمل المسئوليه

اما ان كان ليس للمستوصف اي دخل فيجب الا يمر الامر مرور الكرام

ويجب ان يحاسب هؤلاء ويدفعوا قيمة ما اتلفوه او سفارتهم تتحمل التكاليف

اما ان نكتفي بالتسفير فهذا ماجعل هؤلاء الاجانب يعبثون دون خوف من احد

فالقضيه هي افساد وعبث

ثم يرحل لبلده وقد لايدفع تكاليف سفره
كل يوم لهم جريمة000حسبي الله عليهم00ولكن السؤااال يوجه الى المسؤلين عن الاستقداام000

لماذا هذا الاصرار على استقدام العمالة البنغلاديشية00 وبشكل مفتوح مع ان ليس منهم اي مصلحة لهذا البلد00فقط نشر الجريمة والفساد000اين الوطنية الحقة اللتي تكاد تنعدم عند البعض احيانا00
آآآآآه يالقهر00

شكرا عزيزي على طرح المواضيع الهادفة 00ودمت سالما
0
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راع الثميد غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 02:12 AM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 6
قوة التقييم: 0
ابوياسر is on a distinguished road
جميع الناس متفقون على ان العمالة البنغالية وباء

جرائمهم بشكل يومي تظهر بالصحف وتعرض لدى اقسام الشرط

الاحصائية التي سمعنا عنها انهم الاف بالسجون بسبب قضايا جنائية واخلاقية

ومكتب الاستقدام مستمر بمنح تاشيرات البنغال بل بالعكس عندما تطلب عدة مهن

لموسسة اوغيرها تمنح جنسية لكل بلد والبنغال تمنح عدد غير محدد

حكومة بنجلاديش منعت دخول السعوديين الى أراضيها الا بتاشيرة

تصوروا!!! تاشيرة ب200دولارتحصل عليها من سفارتهم لدينا

وتسالك ليش تروح ويمكن مايوافقون بعد!!!!!!!!؟؟؟؟

مثل السفارة البريطانية والسفارة الامريكية
ابوياسر غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 06:30 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
النجــدي is on a distinguished road
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
النجــدي غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 06:39 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 199
قوة التقييم: 0
zzzz6600 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة

للأسف هؤلاء المجرمين لازالوا يعيثون في الأرض فسادا ..!

ولاحياة لمن تنادي ..!

ومن أمن العقوبه أساء الأدب ..!

يعطيك العافيه ياابوزياد

تحياتي
ولا كن لاحياة لمن تنادي

الكويت ارتاحت من هالمجرمين ومنعت استقدامهم

والسعوديه مازالات تجلب هالمجرمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
zzzz6600 غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 07:58 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: هينا ....؟
المشاركات: 3,193
قوة التقييم: 0
&وافي الوعد& is on a distinguished road
Exclamation

ولا كن لاحياة لمن تنادي

الكويت ارتاحت من هالمجرمين ومنعت استقدامهم

والسعوديه مازالات تجلب هالمجرمين

السعوديه نبي نجيب ونجيب عشان يرتاح الواحد واذا توهق معهم قال ليتني كا جبت

حنا يالسعوديين عجازين والله يا غطينا على السودانيين
&وافي الوعد& غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 02:08 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 421
قوة التقييم: 0
عجمي is on a distinguished road
ولو هالبنقالية منتالي بادن يطلع لهم ريش ...يبون والله من يأدبهم
عجمي غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 04:23 PM   #9
عضو متألق
 
صورة كفوف ناعمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
كفوف ناعمه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها &وافي الوعد& مشاهدة المشاركة
ولا كن لاحياة لمن تنادي

الكويت ارتاحت من هالمجرمين ومنعت استقدامهم

والسعوديه مازالات تجلب هالمجرمين

السعوديه نبي نجيب ونجيب عشان يرتاح الواحد واذا توهق معهم قال ليتني كا جبت

حنا يالسعوديين عجازين والله يا غطينا على السودانيين
كفوف ناعمه غير متصل  
قديم(ـة) 31-07-2007, 10:51 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
راع الثميد is on a distinguished road
احسسسسسسسسن رد

البنغال وسعة البال


يا جماعة بنغلاديش دولة إسلامية على العين والرأس لكن إذا ودنا نساعدهم نرسل الصدقات اليهم في بلدهم ونبحث عن عمالة مؤهلة ونظيفة من اي دولة أخرى يعني يا جماعة فكونا من البنغالية لا شغل ولا نظافة ولا أمن.
والمثل يقول أحقد من جمال.
وانا أقول أحقد من بنغالي.
تحياتي للجميع



وليد الناصر
08:49 صباحاً 2007/07/31
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راع الثميد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19