عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-07-2003, 01:44 AM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
شبكة مملكة . نت is on a distinguished road
(( دغداش )) يودع منتدى الرس اكس بي

لا تفرحون يا بعض الناس
بس جازلي الموال اللي كل شوي واحد يقول مودع مودع
قلت خلونا نودع وش ورانا
ولا انا جالس على قلوبكم لو تطردوني وتاخذون كبيوتري دخلت
مامني فكه
لزقة :)
شبكة مملكة . نت غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-07-2003, 02:02 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الطائف
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
الهاشمي is on a distinguished road
اخوي بدر والله توقعت منك كلام افضل من كذا
لكن زي كذا موضوع وش تبغنا انقول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الهاشمي غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 02:08 AM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
شبكة مملكة . نت is on a distinguished road
ابيك تقول الله يشفيك :)
لان اسلوب المهزلة بهذا المنتدى يخلي الواحد يقول اكثر من كذا
يعني اسجل وبعد ربع ساعة احصل نفسي مطرود قبل كتابة اي موضوع ؟
وين عايشين فيه حنا ؟
اووووووووه نسيت اننا بعصر السرعة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شبكة مملكة . نت غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 02:46 AM   #4
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
لا تعليق :)
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 03:04 AM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
شبكة مملكة . نت is on a distinguished road
وش دعوى
كلمة ولو جبر خاطر :)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شبكة مملكة . نت غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 04:18 AM   #6
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
Wink

هلا بحبيب قلبي دغداش

ليه تخلينا حنى محتاجينك هنا ;) ;) ;) :D :D :D
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 11:58 AM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
شبكة مملكة . نت is on a distinguished road
زوجك انا علشان تحتاجني
ما انفع لهم انا
وباء على المجتمع شكلي :)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شبكة مملكة . نت غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 12:03 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
هههههههههههههه


بدون زعل



دغداش اللذي ينضر اليك يراك انك تمشي بالنمييمه

والوشايه بين الاخوان هنا

بس حبيت اذكرك


<<<< لا يدخل الجنة نمام >>>>


وانا الاحضك تفتخر بهذا الشيء وتجاهر به علنا وعلي الملاء

ليس هناك احترام لاحد

او احترام لنفسك علي الاقل

وللمعلووميه

ان الله لا يرحم من يجاهر بمعصيه

صحيح قد تخفي علينا او من انت حتي لو عرفنا من انت

لا يهمنا

لكن لتعلم ان الله يعلم واعتقد ان من اصيب بضرر

من نمائمك لن يسامحك فيا اخي راقب الله وخف منه

لا من المشرفه او المشرف او من ذاك او ذاك

وانا متأكد انك راح تقولي انا اعرف ربي قبل ماعرفك

لكن اقولك انا مذكر وناصح فقط ولا ضغينة بيني وبينك

ان كان عندك خيرا او اصمت

كما قال رسول الله

مع التحيه ...


سلمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 01:55 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
شبكة مملكة . نت is on a distinguished road
اهلين سلمان
ياحليلك يا جنيني
ماجبت شي جديد
وانا ما مشيت بالنميمة
ولكن ردة فعل من تحدي بعض الناس هنا بالمنتدى
وانا لي كرامة مثل ما ان كل واحد له كرامة
ليش انا بالذات اول ما اسجل وقبل ان اتكلم انطرد ؟
الحمد لله اذا انت تقول اني نما وزي ما تقول انه لا يدخل الجنة نمام ..
فانا ما رحت اتكلم بأحد وانا اكذب
كل كلام اقوله عندي له ادلة ..
لكن اذا صرت اتكلم مع ناس سفهاء ( ويكرم البقية )
فهذا شي راجع لهم ..
لاني اتكلم واللي يتصدق المشرف لانكم تخافون منه :)
عزيزي تسموني نمام لاني ما خفت من احد هنا
ولا صرت جبان ..
طلعت على حقيقتي ولا احب الف وادور
انا لاني ميت عليك ولا على احد هنا ولا على منتداكم والحمد لله ..
لاني ما اعتبره منتدى هذا
وانما اعتبره مكان للتجارب لا اكثر ولا اقل
لان المنتدى يكون فيه تفاهم بين المشرف والعضو والادارة
وليس هي فرد عضلات
انا مشرف امشي رأيي غصب عن الجميع
وين حرية الرأي بالكتابة ؟
او مافيه حرية عندكم هنا ؟
عزيزي راجع اسلوب المشرفين عندكم وتعرف
ماخبرت مشرف ينفخ على الاعضاء
الله يخلف عليك يا جنيني
على كلن قول عني ما تقول ... انا ما همني كلام احد مادام انا مقتنع من نفسي
وعلى فكره انا ما دخلت لا انم زي ما تقول ولا حاجة
انا داخل انبسط واستانس
ولما شفت ناس شايلة علي ..
طبقت المثل اللي يقول :
اذا شفت ناس يبغضونك .. كل وطير عيونك
وانا بديت اكتب واطير فيهم لين يطيح اللي براسي
وسواء انطردت الان او ما انطردت لا تحسب انها قايمة او قاعدة معاي لا والله
وانما اخذتها تسلية
انطرد باسم افتح باسم ثاني
وعاشر
وعشرين
ومليون
الاسماء ببلاش عزيزي والايميلات بالهبل
واللي ما يشتري يتفرج

على كلن اذا كنت صادق بكلامك علي .. اتمنى ان الله يهديني
واذا كنت ظلمتني بكلامك فـ الله لا يسامحك ولا يحللك بالدنيا والاخرة لا انت ولا غيرك

تقبل خالص تحياتي واشواقي عزيزي
ولي عودة ماراح اطول
اخوكم المحب : دغداش بن دروم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شبكة مملكة . نت غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2003, 02:14 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الطائف
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
الهاشمي is on a distinguished road
طيب اخوي داغش وش المضيق صدرك الحين
والسؤال الثاني وش المطلوب

لان حقيقة انت تكتب ومرادك خافي علينا
يعني ماتبي احد يحذف لك شي من المواضيع والردود

او فيه شي ثاني قووووووول
وخلينا صرحاء وتاخذ منا وناخذ منك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الهاشمي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19