عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-08-2007, 08:14 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
الثاقب is on a distinguished road
الرس في عام 1388 هـ ومازالت

تعيش الرس وكأنها هي لم تتغير منذ 40 عام الا بازدياد في المساحة العمرانية فقط أما بقية المشاريع فلا جديد فالسفلتة في شوارع الرس سيئة والمسطحات الخضراء قليلة ومداخل المدينة لم تتغير منذ ذلك العهد ومدن المنطقة تطورت من حولها كثيرا فهاهي عنيزة كيف أصبحت وهاهي البكيرية والبدائع أما الرس فكأنها غير محسوبة من مدن القصيم فالفارق الزمني بين الرس ومدن القصيم 40 عام بل حتى دخنة تفوقت عليها لو نظرنا لمقدار التطور في الخدمات الذي حصل لها خلال هذه المدة اعتقد اذا استمر الحال على ماهو عليه أن تقارن الرس بالضلع والظاهرية والمندسة خلال السنوات العشر القادمة !!
فأين أهل الرس ؟
الثاقب غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-08-2007, 11:16 PM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::



حنـــا يــاهــل الـــرس ينطبق علينــأ المثــل الشعبــي :


قـــدر الشــــراكــه ما يـفــــوح ..

والمثل :

كــل (ن) يجــر الجـمــر لـقــريــــصــه


اضف الى تلك الشراكــه حســد و كـل (ن ) يقول نفسي نفسي ..

الله يرحــم ويصــلح الحــال و يقـيّــض للــرس محــافظ

يكون همه الاول و الاخير البـلد وبس والمصلحة العامه وبس

وغير كذا قل يامطولــك ياليـــــل ..

المواطن / ســــــــــــــــــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2007, 01:16 AM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
أختلف معك بنقطة واحدة وهي
أن الأسفلت قبل أربعين سنة كان أفضل بمراحل من الآن
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2007, 01:33 AM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرس
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
اّسر is on a distinguished road
الوضع ليس سوداويا إلى هذه الدرجة

وعين الرضى عن كل عيب كليلة ******* ولكن عين الصخط تبدي المساويا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اّسر غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2007, 04:21 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: نجد نجد نجد
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
تصدق انت is on a distinguished road
حنا يأبنا الرس جالسين تحت المكيف ونكتب في ألنت ونقول ليش وليش الرس كذا
ممكن سؤال لكل من في موقع الرس اكس بي وأول واحد إنا.. ليش محافظة الرس المحافظة الوحيدة في القصيم هي الأقل اهتمام في جميع الدوائر الحكومية ليس هي من مدن المملكة العربية السعودية !!!!! هناك في المحافظة الاخراء أهالي يبذلون الغالي والرخيص من اجل مدينتهم ..هذا هو الفرق ونحن حدث ولا حرج (((انا شخص بحكم عملي يستوجب الذهاب الى بريده وذلك لإحضار بعض مستلزمات للقسم .... يطلعون ريحتك ومااايعطونك ولا ربع حقوقك . مغير جالسين يقولون الطلب مبالغ فيها ليش الكمية هذي كلها يقولون ليش جاي أنت الرسل السائق مو ضروري حضورك علشان يرسلون الأشياء ليسو بحاجتها او يستبدلونها بشي أخر . كما يقول المثل ((( إذا لم تكن ذئبا أكلتك !!!!!!!)))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تصدق انت غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2007, 06:23 AM   #6
عضو متألق
 
صورة سيف تميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: القصيم _ المـدينة
المشاركات: 805
قوة التقييم: 0
سيف تميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر مشاهدة المشاركة
أختلف معك بنقطة واحدة وهي
أن الأسفلت قبل أربعين سنة كان أفضل بمراحل من الآن

عز الله انك صادق
سيف تميم غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2007, 07:59 AM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
متــأمل is on a distinguished road
والغريب أيضا أنها غير معترف فيها ,, شف الطريق السريع ما تشوف لوحات الرس إلا قبل ما تاصل المفرق ,, أما المدن الثانية وهي أصغر منها أو مثلها وأبعد منها تلقى لوحاتها على بعد مسافة كبيره...,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
متــأمل غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2007, 08:14 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: رساوي شرقاوي
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
&ميلانيلو& is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة


حنـــا يــاهــل الـــرس ينطبق علينــأ المثــل الشعبــي :


قـــدر الشــــراكــه ما يـفــــوح ..

والمثل :

كــل (ن) يجــر الجـمــر لـقــريــــصــه


اضف الى تلك الشراكــه حســد و كـل (ن ) يقول نفسي نفسي ..

الله يرحــم ويصــلح الحــال و يقـيّــض للــرس محــافظ

يكون همه الاول و الاخير البـلد وبس والمصلحة العامه وبس

وغير كذا قل يامطولــك ياليـــــل ..

المواطن / ســــــــــــــــــــاري ،،،،

اتفق معك تماما

اعتقد الحل هو تفعيل المجلس البلدي اكثر هذا اذا كان مفعل
&ميلانيلو& غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
وزارة التربية والتعليم تعيّن 4596 من خريجي كليات المعلمين النجــدي منتدى التربية والتعليم 12 31-07-2007 05:51 AM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 09:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19