عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-07-2003, 05:04 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أب يخنق ابنته حتى الموت لاخراج الجن منها

المصدر : عدنان الشبراوي (جدة)


في واقعة غريبة شهدتها مدينة جدة أقدم أب (36) عاما على خنق ابنته (8) سنوات حتى الموت لاخراج الجن منها.
القضية المنظورة حاليا أمام القضاء حدثت في حي البوادي حيث اصطحب الأب طفلته الى الغرفة وبدأ بقراءة القرآن عليها فيما هو يخنقها متوهما سماع صوت الجن.. وعندما خرج الدم من فمها اعتبره بداية لخروج الجن.. وهكذا ظل يخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فيما هو يصر على انها في غيبوبة وستصحو لاحقا بعد ان خلصها من مسّ الجن.
صرخت الأم واستدعت أهلها والشرطة.
وبناء على طلب هيئة التحقيق والادعاء العام تدرس المحكمة الكبرى حاليا ملف القضية لاثبات صفة القتل والنظر في حيثيات الواقعة.
وتشير الفحوصات المخبرية والتقارير الصحية والجنائية الى ان الوفاة حدثت بسبب الخنق ولا توجد أي آثار لاعتداء على جسد الطفلة.
كذلك تدرس المحكمة تقارير طبية من مستشفيات للصحة النفسية بهدف التأكد مما اذا كان الأب مصابا بمرض نفسي.
والدة الطفلة تنازلت عن حقها الخاص من الزوج القاتل.. فيما أجلت المحكمة قرارها لجلسة قادمة بانتظار استكمال دراسة ملف القضية.
الى ذلك ارجعت الدكتورة منى الصواف استشاري ورئيس قسم الطب النفسي في مستشفى الملك فهد العام بجدة قتل الابناء الى عدة أسباب ما يهمنا منها هنا هو الجانب النفسي من اضطرابات شخصية (الشخصية العدوانية السيكو باتية), الاكتئاب الذي يدفع الأب لقتل أبنائه خوفا عليهم من ظروف الحياة, مرض الفصام (الشيزو فريينا) وهو مرض ذهاني خطير تصاحبه هلاوس وضلالات قد تصل حد انكار الابن أو البنت فيقدم على القتل دون ادراك منه.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-07-2003, 12:41 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الطائف
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
الهاشمي is on a distinguished road
سبحانك ياالله ... هل هذا من الجهل ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الهاشمي غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2003, 11:50 AM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
الله يستر على المسلمين


وعلى فكرة ترا الاطباء عموما لا يؤمنون بالمس وماشابهه كما ورد من الطبيب النفسي
وشكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2003, 02:16 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
متاح is on a distinguished road
كيف لا يؤمنون بالمس

هل يجوز ذلك؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
متاح غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2003, 06:24 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
الأخ سالم:

السلام عليكم......

أحببت أن أسجل مروري وأشكرك على هذه القصة المؤثرة

كم هو مؤسف إزهاق روح طفلة بمثل هذه الطريقة

صدق المثل القائل (((الأنسان عدو ما جهل)))


وتقبل خالص تحياتي،،،،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2003, 06:40 PM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الاخ الهاشمي

وهذا اكبر دليل ..



الاخ الازرق

نعم الاطباء النفسانين لايومنون .وذلك لن دراستهم غربية

والادلة موجودة بالقران والسنة.


الاخ متاح

اهلا بك


الاخ هاملت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




تحياتي لكم جميعا
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.