عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-08-2007, 11:28 PM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: هينا ....؟
المشاركات: 3,193
قوة التقييم: 0
&وافي الوعد& is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نسرين مشاهدة المشاركة
لا اناسمعت وشفت بخطف فتيات واجبارهن على الفاحشةوالمسؤوليه على -الولد-لانه هواللي يتحرش بالبنت


حرام عليك والله انه صادق اخوي الي قال لازم هيئه لنساء منجد والله يتحرشن بالشباب واذا جاء وراها تطلع منها البنت وكان ما زينت شي


وعندي سؤال للبنات :

وش سالفة مكياج السوق

اسمع عنه عاليام بكثررررره؟

عوافي اختي على الموضوع المفيد
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg وافي الوعد.jpg‏ (57.8 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 320)
&وافي الوعد& غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-08-2007, 11:46 PM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: عــنــيــزة
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
فاقد وطن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Afnan مشاهدة المشاركة
فاقد وطن

خخخخخ عسا ماشر وش هالهجووم
واضح انك مقرووص
كنت دخلت للموضوع من باب المتابعة ولكن كما توقعت سيأتي من يلمح لي بكلام يجبرني على الرد مرة أخرى
الأخت أفنان هل تتصورين وجود شخص يعرف مايدور حوله شيئاً غريباً ودليلاً على تجربة شخصية له ؟
أم ابدل سؤالي وأقول هل يوجد من لا يعرف تصرفات البنات عن الغزل والنصب على الشباب ؟ لقد وصلت سمعة بطاقات سوا للخيلج بل للدول العربية وحتى الأجانب لم يسلمو أحياناً من نصب البنات عليهم بطلب الشحن !!

أعتقد يا أفنان بأن عمري الذي قد يكون من عمر والدك يجعلني أعلم مايدور حولي دون أن أخوض هذه التجارب , وإلا ساقول عنك عند معرفتك بان هناك مخدرات تُذهب العقل إنك قد جربتي المخدرات وإلا فما أدراكِ عنها ؟

وهذا يُقاس على كل شي نعرفه من باب المعرفة والسماع والتوعية بوجوده وليس التجربة الشخصية ، لذا أرجو من المشاركين عند عدم رضاءهم عن تعليقي بألا يتهمونني شخصياً بحدوث تجربة مماثلة سبب لي صدمة وإنتكاسة جعلتني بموقف معادي من البنات . لقد تكلمت عن نوع معين من البنات الفاجرات وهؤلاء تنبغي تعريتهن وفضحهن للجميع .

مع الشكر الجزيل للكاتبة ولكل من شارك بالتعليق وإثراء الموضوع .
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
فاقد وطن غير متصل  
قديم(ـة) 17-08-2007, 12:36 AM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: تحت رحمة الله
المشاركات: 834
قوة التقييم: 0
آنسة بايت is on a distinguished road
اقتباس:
السبب في فساد الشباب وضياعهم وانحرافهم هي البنت ثم البنت ثم البنت ثم البنت رددوها حتى تتعب الحروف
ماهذا التفكير ................فاقد وطن ................ماعهدتك هكذا

الغالب والغالب ليس بتعميم أن الولد هو من يبدأ في التحرش

والباديء أظلم

لأجل هذا فمن المفترض ان تركز الهيئة على الظلمة وليس على المظلوم


ومن جعل الشيطان له قرينا............ فليجني عاقبه ما صنع ...........سواء للولد أو البنت

وفق الله رجال الدين الى رفعة الأمة وصلاحها
__________________
آنسة بايت غير متصل  
قديم(ـة) 17-08-2007, 12:40 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
التايقر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ورده غلاي مشاهدة المشاركة
اخت فارسه بلا جواد

موضوع في قمه الروعه لو انه قديم


ونحتاج نطرحه في كل وقت للفائده

بنسبه لي ما اقدر اقول ان الشاب هو السبب ولا طبعا البنت السبب هوضعف الوازع الديني ،

فااذا كــــــــــان البنت او الشاب عندهم وازع ديني بيحطون في بالهم ان الله هو الرقيب ، وان مثل هذا الامور طريقها سيء0
ومن دق باب الناس دقوا بابه الكلام لطرفين لو نفرض مثل ماقال الاخ فاقد ان البنت هي السبب الشاب لو فيه خير كان تعفاف وصار هو الطيب ويحاول يتركه ينصحها والبنت لو شافته كذا راح تتركه ويمكن تتوب على يده البنت مثل ماقلتي اخت فارسه عباره عن زجاجه وذكرت بالقران شبه المراه بالقوارير من شده رقتها ذا سببب الوزع الديني
السبب الثاني:
توعية الاهل للبنت والشاب اياً كان عمرهم ، الانسان يحتاج لتوعية مهما كبر الاب يصير اخو لابنه والام نفس الشي اخت

مو كل شي ممنوع والله راح يحسون بنقص ويتصرفون من وراى اهلهم اهم شي تعطي بنتك اوولدك الثقه بس ثقه بمتابعه

وطبعا اشوف الاخ فاقد شان حرب عالميه على نفسه لان محد يقول البنت هي السبب او الشاب بس وجه نظر ونحترمها بس الشاب لايناسى قول الرسول صلى اللله عليه وسلم
" لو إن إمرأة من أهل الجنة أطلقت إلى أهل الأرض لأضاءت ما بينهما وملأته ريحاً ولنصيفها على رأسها خير من الدنيا وما فيها ) يعني بطاقات سوا والاشياء ذي هو اعطاها مقابل شي كبير شو اعطى وش اخذا بكل الاحوال هي الخسرانه

واوجه كلمه لكل بنت شو يكون شعورك وابوك واخوانك وامك منزلين راسهم من الخجل والعار انتي شو موقفك من الناس ومن نفسك ومن ربك قبل كل شي لو سمعتي كلام معسول ماعمرك سمعتيه اخذيه وارميه لان كلام فاضي وراه مصلحه

انا سمعت شاب الله يصلحه يسمع صوت البنت ومكالمتها بشات وهي تناديه واخر شي يقول هي راميه نفسها هبله ومشكلت البنت طلعت ام اجيال مدرسه اجيال شو استفادت ولا شابه يغازلها واحد سكيورتي بمتجر ويسمع كلامها لواحد من ربعه هو يتمصخر عليها والثاني يسمع وكل من يمر بالمتجر يسمع كلامها وصوتها وهو لو مو محتقرها ماكان سمع صوتها ...وكلامه لها انه مايقدر يستغنى.

واوجه كلامي للاخ فاقد اتمنى قراه ردك ومراجعته بنفسك انت مقتنع كل الاقتناع انه البنت هي كل السبب يعني ميه بالميه من البنت

والخ جواد كلامك بالاسواق صحيح بس شو تبون يسون يمسكون البنت رجال الهئيه اكيد الشباب.........!!!!


وفارسه بلا جواد

اشكر لك ِ ويعطيك الف عافيه

وفي انتظار مواضيعك المتميزة


ورده غلاي
يا سلام عليك ...... هذا هو الكلام الصحيح . لا فض فوك .
التايقر غير متصل  
قديم(ـة) 17-08-2007, 02:18 AM   #15
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
صاحبة الموضوع اسمحيلي :)

الأخت أفنان هل تتصورين وجود شخص يعرف مايدور

حوله شيئاً غريباً ودليلاً على تجربة شخصية له ؟


طبعا لا
ولاقلت كذا
بالعكس احنا شلون نتعلم
ووشلون نعرف الصح من الغلط الا من تجارب الاخرين
والشخص الفاهم هو الي يستفيد وياخذ العضه
والعبره



بالنسبه لردي
الي مااعجبك
ومخليك تنزل موضوع تشكي انه فيه احد مرسلك

رسالتين ومدري ايش
وقلت فيه

** أعتقد ان سبب الرسالتين هو تعليقي على

موضوع الأخت فارسة بلا جواد ( بنات الناس لعبه ،

واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس )


ترا انا مالي دخل ومو انا الي مرسله



واذا فيه احد فعلا مرسل
يدافع عن ( ع بالهم يعني ) ترا انا مالي شغل

فيهم
ولاتدخلني في نزاعات بينك وبين شخص اخر

( طبعا هالكلام اذا كنت تظن ان هالرسايل
هي نتيحة انك رديت علي )


نرجع لردي " الي ماجاز لك "
انا فعلا استغربت كيف الهجووم ع البنات
وخليت الغلط كله بالبنت

(أن سبب كل مصيبة لشباب البلد هي من بنت البلد نفسها )

يعني كأن الولد مسكين بريء مظلوم خدعته
البنت ( الذئبه " عشان ماتزعل " )
وضيعت شرفه وفللوسه والاهم جرحت مشاعره
لانه ع قولتك من شاب الى شاب
يارب لطفك بس

الزبده
انا اسفه
وماكان قصدي اتبلى
قلت مقروص !! تحمل اكثر من معنى
انت فهمت اني اقصدك انت
ماتدري يمكن اقصد مقروص بسبة هالقصص الي تصير

انت فهمت بمزاجك :)
__________________
شكراً
miss a غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2007, 09:23 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,736
قوة التقييم: 0
الحلا_ is on a distinguished road
كثرالنقاش بهالموضوع اللي ماله نهايه ولاله حل ومافيه احدمذنب واحدبرئ كلهم بالهوا سواوالشباب مواغبياء عشان تلعب فيهم بنت هي تسحب منه واكيدفيه مقابل يعني كل واحد يلعب على الثاني والسبب اولاواخيرايرجع للبنت اللي المفروض تصون نفسهاواهلهاوماتعرض شرفهاوسمعتهاللشبهات

ومشكوره اختي عالموضوع وتقبلي مروري
الحلا_ غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2007, 01:19 PM   #17
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
راعي القصر is on a distinguished road
ان موضوع المعكاسات أو اتصال الفتيات بالشباب من أجل أشباع غريزة محرمة له جدير بالطرح والمناقشة من أجل أن يظهر خطر ذلك لكل الجنسين أعني خطره على الدين والعرض وعلى الحالة النفسية للجنسين بعد زوال اللذة المحرمة فنتفق جميعا ونؤمن بوصف حبيبنا صلى الله علية وسلم للنساء بالقوارير ومع ذلك وصفهن بأنهن صويحبات يوسف وأذكر المثل العامي الذي يقول (لاتحقر من النار شريرة ولامن النساء صغيرة) والشاب كذلك أطلق علية الذئب البشري فهل الذئب يحرس الغنم أم أنه يتحين الفرصة للهجوم على فريسته لاكلها وتحقيق مآربه واشباع ملذاته ثم الانصراف عنها وهي متخبطة بدمائها وحاله يقول أبكي على نفسكي وأهلكي الذين أخرجوكي بدون راعي ... نعم أتفق معكم أنه لابد وان يكون هناك رادع ديني نابع من الفتاة او الشاب يحسون بمراقبة الله لهم في السر والعلن ........ويجب ان يكون هناك مراقبة ذاتية من الشخص يحاسب به نفسه كل لحظة على افعاله ويعرضها على ميزان العقل ....... ولابد من عدم الامبالاة من الولي والثقة الزائدة التي تصل لدرجة الميوعة لبعض العادات والاعراف والقيم .........استشعار ولي الامر لمسؤلية الامانة الملقاة على عاتقه والتي سوف يحاسبه الله علية هل حفظ أم ضيع........عدم محاكاة الغير في طبائعهم واسلوبهم والالتزام بالمنهج الرباني القويم .....ومع ذلك أخطأ من أخطأ ويذنب المذنب والله غفور رحيم يتوب على من تاب فهي دعوة في هذا الشهر الكريم لكل من وقع في جحيم هذا المستنقع الرذيل أوسولت له نفس في وفت أدبار للنفس أوضعف منها أو سيطرة من الشيطان ببعض الخلجات دعوة للاقلاع والتوبة الى الله سبحانه وتعالى وسؤال الله المغفرة والتوبة فنعلم يقينا ان الاخطار محدقة بنا من كل حدب وصوب قنوات هابطة تمطرنا ليلا ونهارا بما فسد وعفن بلوتاث تعج بكل فساد مجلات عهر وفساد فاعان الله الجميع على التمسك بكتابه واتباع سنة نبيه صلى الله علية وسلم فتوبوا يامعشر العصاة فحبل الحياة قصير واذا اردتم المعصية فتذكروا من تعصون الله الذي أنعم عليكم بصحة وايمان وامن وعافية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي القصر غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2007, 04:09 PM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: السنتياغو برنابيو
المشاركات: 2,618
قوة التقييم: 0
رنوووووم is on a distinguished road
Angry

وانتم كل ماصار شي حطيتوه على البنت

يعني كل البنات الي يغتصبون ويذبحون هن الغلط والولد ياويلي هوالضحية


بس اذا صار المجتمع يحمل البنت المسولية مانلوم الي عايشين بالمجتمع
رنوووووم غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2007, 04:21 PM   #19
عضو متواجد
 
صورة ايزابيلا بيكوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ما ادري
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
ايزابيلا بيكوف is on a distinguished road
Smile

يظل الشاب ارحم شوي لما يعاكس من المتزوج ؟؟ اللي ممكن تضيع عائله كامله بسبب معاكساته البايخه لا وياكثر المتزوجين المغازلجيه اللي مستغفلين حريمهم يحسبونهم ما يدرون وهن عارفات وساكتات حفاظا على بيوتهم لا واذا طلعت معه يا ويله تطلع نص عين بس كان يمسح فيها الارض !!!! لكن هو لاااااااا يطالع على ابو كيفه !! الله لا يكثرهم ان شاء الله !!مجربه وعاارفه
ايزابيلا بيكوف غير متصل  
قديم(ـة) 22-09-2007, 04:41 PM   #20
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
ما قلت ليهم اطلعو للسوق
آآآآآآآآآآآآي داير شنو

يعطيك ألف عافية عالموضوع
غليص ولد رماح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19