عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-07-2003, 01:43 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
Unhappy رفقاً بنا يا معالي الوزير

السلام عليكم ورحمة الله

قبل ايام قام معالي وزير الصحة بزيارة لمحافظة الرس -ولا اقول مستشفى الرس - تناول فيها القهوة العربية في منزل احد المنتسبين لاسرة العساف تحت إطار زيارة ( مستشفى الرس العام ) وهي كالعادة تعتبر زيارة ميدانية لمسؤول كبير لما يختص به من مرافق حيويه في مدينة ما ..... :cool:


الطريف في الأمر أن معالي الوزير كان قد أعد له برنامج خاص في زيارته تلك ولكن البرنامج قد وئد في مهده بسبب حاشية كانت معه وهم بطبيعة الحال من المنتسبين للمديرية العامة للشؤون الصحية ببريدة ..... آسف اقصد القصيم ... المهم ان مدة الزيارة لم تزد عن الوقت الذي يحتاجه المجذوم ليفر من الأسد :(

فقد كان معاليه على عجل من أمرة ( وشو له جاي اجل الله يسلم معاليه ) :D

كما ان الحاشيه المباركة كانت نشيطة في اغلاق الابواب المفتوحه في غرف المستشفى كي لا يرى معاليه عن كثب حال المستشفى الذي غاب مديره الجهبذ :D ليطمئن على جودة القهوة العربية المعدة لمعاليه في مكان آخر خارج المستشفى ( ........ )

وقد تعب المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة في هذه الزيارة أيما تعب فقد كان يلوح بكلتا يديه آمرا وناهيا كل فعل يعارض سرعة إنجاز هذه الزيارة الميمونه ... :confused:


بالمناسبة .... لم يكن من برنامج معالي الوزير زيارة احد مستشفيات المنطقة ولكنه زار ..........



ختاما ً : حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به

آخر من قام بالتعديل الشاهين; بتاريخ 28-07-2003 الساعة 01:47 AM.
الشاهين غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-07-2003, 07:27 AM   #2
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2003, 03:06 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الطائف
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
الهاشمي is on a distinguished road
خشمك خشمك ولو كان عوج
هذا هو الحـال وقس على جميع القطاعات
هو اتى ليشرب القهوة فقط وليس لزيارة تفقدية

والله المستعاااااااان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الهاشمي غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2003, 07:14 PM   #4
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
هنا

تم حذف مشاركه لي ؟؟؟!!!

تسجيل موقف
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2003, 08:55 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
بس حتى متى هالوضع الـ ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون زعل . . . الهاشمي

تحية لكم

واشكر لكم مروركم الكريم على المشاركة والتفضل بالرد عليها

ولكن السؤال : حتى متى مثل هذه الأمور تحصل الا يعلمون ان ديننا فيه يسأل العبد عما يفعل وكل راع هو مسؤول عن رعيته ولكن لا نقول الا حسبنا الله وهو سبحانه نعم الوكيل

هزيم الرعد ... لا اعرف ماذا اقول لك لكن ..
هل رددت علي في موضوعي هذا وحذفت المشاركه ام ماذا ... عموما مرورك مشكور اخي

تحياتي للجميع
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2003, 10:28 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
والله هذا الكلام مصيبة يا جماعة


الله حسيبهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2003, 11:53 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله

هاملت
فعلا مصيبة

شكرا لمرورك

تحياتي اليك
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل  
قديم(ـة) 29-07-2003, 12:39 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الطائف
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
الهاشمي is on a distinguished road
هزيم الرعد ... لم تحذف اي مشاركة لك
لعلك تتأكد اين وضعتها ... او لعلك وهمت

وان تستطيع صياغتها مره اخرى فلك ذالك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الهاشمي غير متصل  
قديم(ـة) 29-07-2003, 04:52 AM   #9
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اخوي الهاشمي.................... كما انا متأكد ان هذا منتدى الرس اكس بي

انا متأكد من وجود مشاركه لي هنا بالضبط......................... تم حذفها

تحدثت عن الرس ,,,,,,,,,,,,,,,,, وان العيب يأتي اولا من ابنائها ................... ويجب ان لا نسخط على الآخرين قبل ان نسخط من انفسنا

يقول المثل (( اللي ما ياكل بيده ما يشبع)).


تقول ((وان تستطيع صياغتها مره اخرى فلك ذالك))..........................

اذا انت على علم بوجود المشاركه ؟؟!!

انا اقول لمن حذف المشاركه ......................... أخي ..................... ان من بديهيات العمل كمشرف او مراقب ............... أن تخبر العضو بان مشاركته حذفت .............. ويتم ايضاح الاسباب

وللعلم يا اخي الهاشمي انا لم اكن واهما ابدا

عموما شكرا لكم

ولكنه هنا تسجيل موقف
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 29-07-2003, 04:55 AM   #10
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
المعذره اخي الشاهين

اعتقد هنا انني لا استطيع ان اقول ما اريد

او بالاصح ..........قد اكتب ما اريد وتتعب اناملي ولكن في الزياره القادمه اجد انها قد اختفت

شكرا لك اخوي
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19