عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-08-2007, 05:41 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
السهلي is on a distinguished road
هههههههههههههههههههه

انت غلطان الله يهديك

كان عندما أنتظرت عشر دقائق مريت عليهم ............. ماهو تطنش و تنتظر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السهلي غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-08-2007, 05:42 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
أبو باسل is on a distinguished road
هذولا هم السعوديين وأنا واحد منهم نفوس شينة بجلود مروحة ،،، تلقاهم العاملين بالمستشفى أنواع القصات والتخكري والنعومة الزايدة مع أنهم شيبان وترزز مع الفلبينيات( سوي سوي)
أبو باسل غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 06:13 PM   #13
مشرفة منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: هناكـ بين أوراقي المبعثره !
المشاركات: 5,755
قوة التقييم: 18
أوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the rough
أنا مدري متى بيتطور هالمستشفى أستغفر الله
لاتعامل ولا نظافه
شكرا لك
أوتــــار الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 06:22 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: تحت رحمة الله
المشاركات: 834
قوة التقييم: 0
آنسة بايت is on a distinguished road

عادي يافلان

وكل تأخيرة فيها خيرة...........

وهذا أمر طاريء وليس خلل في النظام.............يعني تصير بأي مكان ..........
__________________
آنسة بايت غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 06:23 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
لالالالالالالالالالالالالالالالالا
وش دعوى ..........
هذولا عيالنا ولازم نرفع روسنا بهم
بس انتم يالرساوين ماعندكم الا التحطيم والا وش هالكلام ( هذولا هم السعوديين وأنا واحد منهم نفوس شينة بجلود مروحة ،،، تلقاهم العاملين بالمستشفى أنواع القصات والتخكري والنعومة الزايدة مع أنهم شيبان وترزز مع الفلبينيات( سوي سوي)
ياناس حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام عليكم
الله يجزاهم خير اعيال الديرة
احسن من الأجانب اللى ينافخون علينا و بديرتنا بعد
همس غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 07:19 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شبل العقيدة مشاهدة المشاركة
لاتشيل هم ياجهام خلهم عنك
هذول يبيلهم واحد يكرشهم
المشكله إنهم مامعهم شهادة دكتوراه
وشيفين أنفسهم
بس بشر عساهم أخذولك إشعه ههههههه
ماتشوف شر
هلا شبل العقيدة
مايجيك الشر ابشرك اخذت اشاعه .
شكرا لمرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السهلي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه

انت غلطان الله يهديك

كان عندما أنتظرت عشر دقائق مريت عليهم ............. ماهو تطنش و تنتظر
هلا السهلي
انا جالس قدامهم يشوفونن مثل ما انت تشوف شاشة كمبيوترك لاكن فيهم اشوي اهمال اتمنى يزول.
وبعدين انا ايقالي ملتزم بالدور مادريت انهم كذا.
شكرا لمرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو باسل مشاهدة المشاركة
هذولا هم السعوديين وأنا واحد منهم نفوس شينة بجلود مروحة ،،، تلقاهم العاملين بالمستشفى أنواع القصات والتخكري والنعومة الزايدة مع أنهم شيبان وترزز مع الفلبينيات( سوي سوي)
هلا ابو باسل
لا والله ضليمتهم شينه الرجال لابسين شمغ لاكن بعضهم فيه شوي ميوعه ويكرمون ان شاء الله عن هالفلبينيات

شكرا لمرورك.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 07:31 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 233
قوة التقييم: 0
الإمبراطوره is on a distinguished road
معليش عذرا ترى كل شي بالرس يمشي بالواسطات إذا عندك واسطه أبشر بعزك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الإمبراطوره غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 07:36 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا المحبه مشاهدة المشاركة
أنا مدري متى بيتطور هالمستشفى أستغفر الله
لاتعامل ولا نظافه
شكرا لك
هلا غلا المحبه
يتطورون ان شاء الله .
شكرا لمرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آنسة بايت مشاهدة المشاركة

عادي يافلان

وكل تأخيرة فيها خيرة...........

وهذا أمر طاريء وليس خلل في النظام.............يعني تصير بأي مكان ..........
هلا آنسه بايت
لا مو عادي الله يجزاكي خير لازم ننبهم للأمور هاذي ليتفادونه بالمرات القادمه .
المطاعم اللحين اذا عطيتيه ورقة الطلب مايناظر غيرك لين يوصلك الطلب.(شكله جوعان خخخخ)
شكرا لمرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريما الحلوة مشاهدة المشاركة
لالالالالالالالالالالالالالالالالا
وش دعوى ..........
هذولا عيالنا ولازم نرفع روسنا بهم
بس انتم يالرساوين ماعندكم الا التحطيم والا وش هالكلام ( هذولا هم السعوديين وأنا واحد منهم نفوس شينة بجلود مروحة ،،، تلقاهم العاملين بالمستشفى أنواع القصات والتخكري والنعومة الزايدة مع أنهم شيبان وترزز مع الفلبينيات( سوي سوي)
ياناس حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام عليكم
الله يجزاهم خير اعيال الديرة
احسن من الأجانب اللى ينافخون علينا و بديرتنا بعد
هلا ريما الحلوة
انا اول من يرفع راسه بهم لاكن يجب عليهم ان يهتمو بنا .
والاجنبي اذا نافخ الله يخلي الاداره وان ما انفعت برقيه تجيب طبلون المستشفى كله.
شكرا لمرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 07:40 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الإمبراطوره مشاهدة المشاركة
معليش عذرا ترى كل شي بالرس يمشي بالواسطات إذا عندك واسطه أبشر بعزك
هلا الإمبراطوره

الواسطه جت من المكتب اللي جنبهم لاكن متأخره شوي وهو الشخص اللي ذكرته بالموضوع.
شكرا لمرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2007, 07:42 PM   #20
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توك ما شفت شي ما يمالك بتشوف اشكال وانواع
عالم ما عنده احترام للغير
والمثل الي يقول قابل الصياح بالصياح تسلم
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19