LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2007, 07:51 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
Only
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

عز الله ان اللي ماله واسطه مثل النخله الماسطه

اول واخر مره رحت للمستشفى اقلب راسي ولاادري منين اروح وسولفت شوي بالانقلش مع اللي مسؤوله عن المواعيد
قامت وضبطتني وحولتني على واحد كتب لي ورقه ودخلني عند الدكتور بدون موعد هـع

قديم 18-08-2007, 09:04 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
&وافي الوعد&
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

اخوي عاد ماتكلمت الا على افضل قسم يقاله بالمستشفى ....


ايه والله الحين يقال انهم افضل قسم لا وشلون لو رحت لقسم العضام وما العضام والله يا بغت تصطرن هكالمصريه ؟؟

كبيره بس خفت ومسوي نفسي قوي وين المدير وينه .........

بس اقول ان قسم الاشعه بقياده الدكتور مدري وش اسمه العوفي اضنه ناجح والشباب الي معه سامي ابو غانم وغيره.......

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والله الموفق اخوك وافي الوعد



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-08-2007, 09:35 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

أنا الي اعرفهـ إنهم ما عليهم كلام وأفضل موظفين المستشفى



اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان بافضل حال يارب

قديم 18-08-2007, 09:46 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
جهام
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Smile


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توك ما شفت شي ما يمالك بتشوف اشكال وانواع
عالم ما عنده احترام للغير
والمثل الي يقول قابل الصياح بالصياح تسلم
هلا ابو صالح الرس
الله لايحدنا على الصياح
شكرا لمرورك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Only

عز الله ان اللي ماله واسطه مثل النخله الماسطه

اول واخر مره رحت للمستشفى اقلب راسي ولاادري منين اروح وسولفت شوي بالانقلش مع اللي مسؤوله عن المواعيد
قامت وضبطتني وحولتني على واحد كتب لي ورقه ودخلني عند الدكتور بدون موعد هـع
هلا Only
ان شاء الله تكون آخر مره تروحين للمستشفى
شكرا لمرورك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &وافي الوعد&

اخوي عاد ماتكلمت الا على افضل قسم يقاله بالمستشفى ....


ايه والله الحين يقال انهم افضل قسم لا وشلون لو رحت لقسم العضام وما العضام والله يا بغت تصطرن هكالمصريه ؟؟

كبيره بس خفت ومسوي نفسي قوي وين المدير وينه .........

بس اقول ان قسم الاشعه بقياده الدكتور مدري وش اسمه العوفي اضنه ناجح والشباب الي معه سامي ابو غانم وغيره.......

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والله الموفق اخوك وافي الوعد
هلا وافي الوعد
وهو افضل قسم صار منهم هالغلطه اتمنى منهم الاهتمام بالمريض.
شكرا لمرورك


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-08-2007, 10:22 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله شف اخوي أنا ما أخالفك الري لكن من العقل والمنطق انك ما تحكم وتتكلم على قسم وموظفين من أول معامله ويمكن أول مرة تراجع المستشفى .

قسم الأشعة بالذات يحكم الموظفين فيه الأجهزة يعني لو عندك جهاز معطل وعندك قسم نسائي وا قسم رجال

أيهم تقدم على الجهاز

وأضف الى ذالك أذا كان عندك حالة اسعافيه فإنها تقدم على المراجعين

لذالك أخي العزيز أرجو ان لا تستعجل في الحكم

وأنا ممن راجع القسم كثيراً ولم أجد سوى المعاملة الجيدة وحسن الاستقبال

وأشيد بمدير القسم " العوفي " والكادر الفني السعودي

دمتم بخير

قديم 18-08-2007, 11:06 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
تحيى العدالة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تحيى العدالة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يا جهام ماحصلك شئ بسيط ويهون مع بعض المواقف



















التوقيع

إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
قديم 18-08-2007, 11:14 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
مقرن المقرن
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله عاد هالمرة ابخالفكم
أنا قبل 8 شهور أو حولها طحت على ظهري طيحة قشرا
المهم حاولت أقاوم ماش الدعوى ملزمة هالمرة
يوم رحت للمستشفى وأنا والله ما أعرف منهم أحدومانيب من الرس أصلا طلب الطبيب أني أروح لقسم الاشعة
رحت وكان فيه رجال طيب ما لي به معرفة سابقة يوم عطيته الورقة أذكر قال لي اليوم فيه كشف على العمال (مدري بالضبط وش سالفة هالعمال) لكن الرجال ماقصر وطار بي وخلص أموري ووالله أنه صار عندي انطباع ايجابي عن مستشفاكم يا أهل الرس مدري هي الأمور تغيرت والا أنتم صرتوا طماعين



الرجال اللي أدعي له وأقول الله يجزاه خير ويسهل أموره مثل ما ساعدني اسمه (عبدالعزيز الطريفي) إلى اللحين ما نسيت اسمه ولا فيه أمل أنساه الله يوفقه

قديم 18-08-2007, 11:41 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
جهام
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Smile


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &9&سامي&9&

أنا الي اعرفهـ إنهم ما عليهم كلام وأفضل موظفين المستشفى



اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان بافضل حال يارب
هلا سامي
وانا لم اقل انهم من اسواء الموظفين ولاكن تمنيت ان لايتكرر ذلك منهم لاحقا للحفاظ على السمعه اللتي حظو بها.
شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرس الحرة

والله شف اخوي أنا ما أخالفك الري لكن من العقل والمنطق انك ما تحكم وتتكلم على قسم وموظفين من أول معامله ويمكن أول مرة تراجع المستشفى .

قسم الأشعة بالذات يحكم الموظفين فيه الأجهزة يعني لو عندك جهاز معطل وعندك قسم نسائي وا قسم رجال

أيهم تقدم على الجهاز

وأضف الى ذالك أذا كان عندك حالة اسعافيه فإنها تقدم على المراجعين

لذالك أخي العزيز أرجو ان لا تستعجل في الحكم

وأنا ممن راجع القسم كثيراً ولم أجد سوى المعاملة الجيدة وحسن الاستقبال

وأشيد بمدير القسم " العوفي " والكادر الفني السعودي

دمتم بخير
هلا الرس الحرة
انا كلامي ليس حكما انطق به وينفذ انا انتقدت طريقتهم او اسلوبهم بالتعامل مع المريض وهذا رأيي فلو تم الاعتذار بدلا من قول اني صوت لكان افضل فكلمت نحن آسفون نسيناك او اخرناك اعذرنا تخلي الواحد يروح يكسر يده علشان يجي يشيع عندهم مره ثانيه
وانا متأكد 99% انهم لم يصوتو و و1% انهم صوتو لاكن بينه وبين نفسه اللي صوت.
واما انهم ربما يكون هناك اجهزه معطله فلا اعتقد ذلك وهو ليس السبب في تأخيري والدليل قول الموظف اننا صوتنا لك
وايضا لم اشاهد اي حاله اسعافيه
واما انك تراجعهم كثير .قل آمين ان الله يمتعك ويمتع من يعز عليك والقارئ بالصحه والعافيه ولاتطب عليهم غير ماطبيت.

اما الاشاده فما اقول الا الله يوفقهم .وارجو ثم ارجو ان لايتكرر ذلك مع مرضى آخرين.
شكرا لمرورك


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر تعديل جهام يوم 18-08-2007 في 11:56 PM.
قديم 18-08-2007, 11:55 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
جهام
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Smile


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحيى العدالة

يا جهام ماحصلك شئ بسيط ويهون مع بعض المواقف
هلا تحيى العدالة
الله يستر ولايحدنا على رؤية باقي المواقف.
شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرن المقرن

والله عاد هالمرة ابخالفكم
أنا قبل 8 شهور أو حولها طحت على ظهري طيحة قشرا
المهم حاولت أقاوم ماش الدعوى ملزمة هالمرة
يوم رحت للمستشفى وأنا والله ما أعرف منهم أحدومانيب من الرس أصلا طلب الطبيب أني أروح لقسم الاشعة
رحت وكان فيه رجال طيب ما لي به معرفة سابقة يوم عطيته الورقة أذكر قال لي اليوم فيه كشف على العمال (مدري بالضبط وش سالفة هالعمال) لكن الرجال ماقصر وطار بي وخلص أموري ووالله أنه صار عندي انطباع ايجابي عن مستشفاكم يا أهل الرس مدري هي الأمور تغيرت والا أنتم صرتوا طماعين



الرجال اللي أدعي له وأقول الله يجزاه خير ويسهل أموره مثل ما ساعدني اسمه (عبدالعزيز الطريفي) إلى اللحين ما نسيت اسمه ولا فيه أمل أنساه الله يوفقه
هلا مقرن المقرن
ماتشوف شر اكيد ابن آدم طماع نبي الموظف يجيب الجهاز للبيت ويشيع لنا خخخخخخخ هذا اللي ناقص هههههههه
وانت الله رزقك بولد الطريفي الله يجزاه خير والا كان شيعو عليك الباقين فهم ايضا مايقصرون لاكن مزاجهم اليوم لك عليه لو هم يمانيه كان قلت ماخزنوا.
شكرا لمرورك


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 19-08-2007, 01:30 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي موضفوا قسم الأشعه بمستشفى الرس

الأخ جهام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظتك على موضفوا قسم الأشعه محل إهتمامنا وسنقوم من التحقق في هذه الملاحظه ونشكرك على طرحك للموضوع

ونتمنى لكم الشفاء العاجل ومدير القطاع الصحي الدكتور محمد الرثيع ورئيس قسم الأشعه الأستاذ الفاضل ناصر العوفي يتمنون لك الشفاء ويتمنون منك تقديم ملاحظتك لرئيس القسم مباشره أو عن طريق قسم العلاقات العامة بالمستشفى المخول بأستقبال الملاحظات والشكاوي والردود عليها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:17 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8