LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2007, 03:19 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
آنسة بايت
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يوفقهم لكل مافيه خير للرس وللرساويين

عــــــــ صقلان ــــــوافي



















التوقيع

قديم 26-08-2007, 03:01 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

ابو منصور من خيرة الرجال وله قبول ومحبة لدى الأهالي صغيرا وكبيرا ونتمنى من امير القصيم تعيينه وكيلا للمحافظة فهو يمثل طموح الأهالي

قديم 26-08-2007, 03:15 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
طالب جامعة
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

ليش ما يسووا انتخابات ؟؟

قديم 26-08-2007, 04:04 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مسلم غيرمتعصب
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

محمد العبد الله ونعم الرجل ولكن محافظة الرس ليس لديه دور يذكربعد وضع أمارة منطقة وهي تراجع أمارة القصيم في كل شي فقط صورية ولوسجن واحد لمدة يومين لايطلق سراحة الي من أمارة القصيم فدورالمحافضة لايستحق الحماس .

قديم 26-08-2007, 04:18 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
اموت بالرس
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

][]اقول كيف حالكم مصدقين انفسكم ان عندنا محافظة شوفوا يمين وشمال علشان تقتنعون لا محافظ ولا غيره واظم صوتي لصوت التايقر وأبو ريان
وسلامتكم حبايبي[

قديم 26-08-2007, 04:18 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
@ طير شلوى @
عضو مميز
 

إحصائية العضو







Exclamation

السلام عليكم
انا اقول ان مالنا دخل بهالمواضيع لأنه مهوب انا ولا انتم اللي موزعين المناصب
وعلى رأي المثل

لا تدهل عصك بشيء مايخصك
قديم 30-08-2007, 04:49 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
قمر نجد
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر نجد

نتمى ان يعين محمد عبدالله العساف وكيلا لمحافظة الرس
من قبل حكومتنا الرشيدة لما له من جهود كبيرة عندما يتسلم المحافظة
وخبرته الواسعة لوجوده في المحافظة اكثر من ثلاثة عشر سنة وطوال هذه المدة
وهو يعين وكيل للمحافظة من قبل امير القصيم المحبوب صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بن عبدالعزيز
ولو وضع استفتاء لاهالي الرس من يكون وكيلا للمحافظة لاكتسح الاستفتاء من قبل الكبار والشباب الغني والفقير
ونتمى ان يتحقق ذلك لما فيه مصلحة لمحافظة الرس وابنائها
متى يكون هذا!!!!!!!
نتمى ان يكون قريبا
قديم 30-08-2007, 04:53 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ولدالزاهريه
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

من جرف لدحديره
وياقلب لاتحزن

قديم 30-08-2007, 05:36 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
المهذب
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله مادرينا عنهم ولادريو عنا .....وش نحتاج والا المحافظة وش ينقصها..............ومثل هذه المناصب تحتاج لرجال مخلصين.ويعملون بجد....ولكن كما يقال(هذاالعود وهذاطريفة)..والله الظاهر ان زيد اخوسعيدان..كل الدعوى حول بعض؟
بدون تطبيل وثقة ليست في محلها.ومانفع الكبار حتى ينفع الصغار......................عسى الله يجيب واحد من عيال ابن سعود.......والاالباقي.... شي يعود مايكود.



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:55 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8