عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-08-2007, 03:30 PM   #51
قـلـم رائـع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
ابوناصر العضيب is on a distinguished road
جواد الحق
من الصعب ان نطلق على هذه الممارسات الشاذة ظاهرة
اما وجودها فصحيح والمعلمين مثل غيرهم فيهم الخير وفيهم دون ذلك
اما وجودها اقصد (الشذوذ الجنسي المثلي) فقد وجد في عصر الصحابة
وقد ذكر الله في سورة النساء
والتي يأتين الفاحشة من نسائكم فأسشهدوا عليهن اربعة منكم فان شهدوا فأمسكوهن
في البيوت حتى يتوفهن الموت او يجعل الله لهن سبيلا*
واللذان يأتينها منكم فاذوهما فان تابا واصلحا فاعرضواعنهما ان الله كان توابارحيما*
والله يحفظكم ويرعاكم
ابوناصر العضيب غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-08-2007, 03:31 PM   #52
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
Ξ҈Ξخيال الظلΞ҈Ξ is on a distinguished road
نسيت أقولك إن تعيين المعلمين أصبحت فرصته قليلة

وش رايك تعمم على شي ثاني

شكل الدور على رجال الأمن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Ξ҈Ξخيال الظلΞ҈Ξ غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 03:33 PM   #53
عضو متواجد
 
صورة ابوتركي_141 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
ابوتركي_141 is on a distinguished road
والله المفروض تستحسي على نفسك وماتكتب مواضيع مثل هذي المواضيع


لانه ومع الاسف انه بايخه

وممكن انك عانيت من الشيء من المعلمين وكتبته

والمعلم انسان مثل بقية الناس او فيه اختلاف مدري
__________________
ابوتركي_141 غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 03:54 PM   #54
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
[QUOTE=معود الفتيان;1269042]
أخي العزيز إن ما طرحته في موضوعك لذو شجون

ولكن أقتصر بما تحملني عليه محبتي إياك


أخي الغالي لو تأملت ما خطته أناملك التي أشارت بشكل مهين

إلى فئة من أسمى فئات المجتمع لوجدت أنك قد كفنت نفسك

بكفن من الظلم كنت في غنى عن أن تحمل وزره في قبرك ويوم تبعث لتخلد في دارك التي بناها عملك

والله الذي لا إله إلا هو لن ينفعك وهم لطخت به وجهك وأسدلت ستاره على بصيرتك

أنا هنا لا أبرئ الفئة التي ذكرت ..نعم هناك شذوذ في جنباتها ولكن المصيبة التي طوقت بها

عنقك هي الصورة الحقيرة التي رسمتها بألوان رخيصة أوحت للجميع الربط بين من اختصصتهم بموضوعك وقضية الشذوذ

بل وصلت بك الجرأة في الإثم أن جعلتها عنوانا لموضوعك ..تربت يداك والخشية أن يلحق بيديك عملك.



والإيحاء الخبيث هو أسلوب انتهجه السفهاء لدس السم في العسل

وموضوعك وللأسف الشديد قد حمل في أحضانه صورتين

1- الصورة الأولى الإيحاء بأن هناك علاقة وطيدة بين المعلم والشذوذ

2- الصورة الثانية الإيحاء بالعلاقة الوثيقة بين اللحية والشذوذ


(وحتى أكون دقيقا معك ومع القارئ يكون لزاما علي أن أبين ما هو الإيحاء الذي أقصده ..فالإيحاء قد تمثل في جانبين:

1- جانب القصة

[QUOTE=جواد الحق;1267040]

فهناك طالب و هبة الله مسحة من مسحات سيدنا يوسف علية السلام ، أتى ذلك الطالب أبية عشية يبكي

فسئلة الأب عن سبب بكائه ......

في زمن قد مضى لم أكن أعلم سّر توزيع بعض الطلاب في الفصل من قِبل المدرسين حين كنت صغيرا ......

.


2-التدرج في الانتقال من حال إلى حال

[QUOTE=جواد الحق;1267040]

فمن تربية الحمام إلى التفحيط بالسيارة لأجل عيون " الاطخم " أو " الواد " ثم بقدرة قادر أصبح معلم يدرس الأجيال .
...الخ

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جواد الحق مشاهدة المشاركة
إذ يتوجهون إلى مادة " البدنية "

كتخصص .

و الأدهى و الأمر عندما يطلق ذلك المعلم " البزرجني " لحيته ، ليكون في هذا المجتمع الملائكي .

...الخ

ومكمن الخطورة هو أن هذا الأسلوب من شأنه أن يكون لدى القارئ (عند قراءته

للقصص الواردة أو تدرج الحال) صورة لما جرى هذه الصورة تتسرب لذهنه دون أن يشعر فتؤثر في قناعاته وتوجه رأيه

نحو اتجاه معين هنا تكمن الخطورة و ليس في القيمة الأدبية التي يحملها هذا الأسلوب فهو قد صيغ بمقدرة ضعيفة وطرق ركيكة )


أخي الغالي موضوعك لو أشفقت على نفسك لوجدته في أماكن شتى و فئات شتى

ولعمري أنك كنت في سعة من أن ترمي بنفسك إلى التهلكة

فالشذوذ في الأماكن العامة..والأسواق ..والنوادي.. والمستشفيات ..الخ

وبين من يلبسون الثوب والجينز ..بين من يلبسون الشماغ والكاب..بين الغرباء والأقرباء..بين المواطنين والأجانب ..الخ

ولكنك أبيت إلا أن تحمل نفسك ما لا طاقة لها به

فكيف يكون موقفك بين يدي الله سبحانه وتعالى وأنت تسأل : لما ظلمت أصحاب أسمى رسالة

وأصحاب أسمى مظهر؟

أتراك ستقول :لأنني أعرف المعلم الفلاني و المعلم فلان (اللي مركب لحية) يعملون كذا وكذا.

ليت شعري أهذا يبرر لك أن تصمهم بهذا الفعل الشائن !!! أهذا يبرر لك أن ترسم صورتهم بأقذر المشاهد!!!

أهذا يبرر لك أن تجعل من تلك القذارة التي حملتها في جوفك عنوانا تقذف به هؤلاء !!!


أخي ..تذكر موقفك بين يدي الله تعالى .

أخي الغالي ألا أدلك على خير من البلاء الذي أرهقت به نفسك.

ألا تريد أن أدلك على عمل يقربك من الجنة ويباعدك عن النار..إذن استمع إلي لا بأذنك بل بروحك التي أكاد أجزم بطهارتها


عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال: قلت يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار؟ قال: لقد سألت عن

عظيم وإنه ليسير على من يسره الله تعالى عليه: تعبد الله لا تشرك به شيئاً، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان،

وتحج البيت، ثم قال: ألا أدلك على أبواب الخير؟ الصوم جنة، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار، وصلاة الرجل

في جوف الليل، ثم تلا: (تتجافى جنوبهم عن المضاجع) حتى بلغ (يعملون) ثم قال: ألا أخبرك برأس الأمر وعموده وذروة

سنامه؟ قلت: بلى يا رسول الله، قال: رأس الأمر الإسلام، وعموده الصلاة، وذروة سنامه الجهاد، ثم قال: ألا أخبرك بملاك

ذلك كله؟ قلت: بلى يا رسول الله، فأخذ بلسانه، وقال: كفّ عليك هذا، قلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ فقال ثكلتك

أمك يا معاذ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو قال: على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم". (رواه الترمذي وقال:

حديث حسن صحيح)


أخي الغالي تأمل الكلمات التي علمها رسول الله صلى الله عليه وسلم لحبر الأمة وترجمان القرآن

عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال: كنت خلف النبي (صلى الله عليه وسلم) يوماً، فقال لي: "يا غلام

إني أعلّمك كلمات: احفظ الله يحفظك، احفـظ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة

لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لـم ينفعـوك إلا بشيء قـد كتبـه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضرّوك بشيء لم يضرّوك

إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفّت الصحف". (رواه الترمذي وقال: حسن صحيح)

وفي رواية غير الترمذي: "احفظ الله تجده أمامك، تعرّف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة، واعلم أن ما أخطأك لم يكن

ليصيبك، وما أصابك لم يكن ليخطئك، واعلم أن النصر مع الصبر، وأن الفرج مع الكرب، وأن مع العسر يسراً".


أخي الغالي أتعلم ما هوالظلم؟ هلم فاقرأ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لتعلم ما زرعت اليوم وما ستحصد غدا

عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي (صلى الله عليه وسلم) فيما يرويه عن ربه -عزّ وجلّ- أنه قال: "يا عبادي إني

حرّمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرّماً؛ فلا تظالموا. يا عبادي كلكم ضال إلا من هديته؛ فاستهدوني أهدكم. يا عبادي

كلكم جائع إلا من أطعمته؛ فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي كلكـم عارٍ إلا مـن كسوته؛ فاستكسوني أكسكم. يا عبادي إنكم

تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعاً؛ فاستغفروني أغفر لكم. يا عبادي إنكم لن تبلغوا ضرّي فتضرّوني ولن تبلغوا

نفعي فتنفعوني. يا عبادي لو أن أوّلكم وآخركم وإنسكم وجنّكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا،

يا عبادي لو أن أوّلكم وآخركم وإنسكم وجنّكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي لو

أن أوّلكم وآخركم وإنسكم وجنّكم قاموا في صعيد واحد فسألوني؛ فأعطيت كل واحد مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما

ينقص المخيط إذا أدخل البحر. يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها؛ فمن وجد خيراً فليحمد الله، ومن وجد

غير ذلك فلا يلومنَّ إلا نفسه". (رواه مسلم)


لن أرد عليك وعلى كلامك وأكتفي بالدفاع
للأسف خطابك يسيء لأهل الدين
خطابك أستفزازي مشين
لاتعرف تفرق بين الأسود والأبيض ......دمجت ما أقوله على ما لا أقوله صورتني أنني حاقد وأني أريد الأسائة لأهل الدين
وتدعي أنني شوهة سمعة المعلم أنا والله لم أكن بقاصده والله يشهد على ذالك
إنني بقصد المعالجة والحل لا بقصد التشهير والإساءة
في موضوعي أتحدث عن المعلم البزرنجي فقط وأهل اللحى الذين يشاركونهم في الأمر وخصص في ذالك الأمر

أم أن أهل اللحى معصمون لا يخطؤن وأن المعلمون فوق النقد وأن من أساء لهم يقدر أنملة فقد تبوء مكانه في النار
لماذ جعلتم أنفسكم ومن على شاكلتكم على هدي النبي وما أنتم على هديه
تجللون أنفسكم وتنتقدون غيركم وأنتم في إفك عظيم وإن أتاكم من يعلمكم خطائكم قلتم إنه لأفك عظيم وختمتم عليه بالكفر والنار وأخرجتوه من الدين وكأنكم تعلون لنا شأنا
أف ....إنكم أنصاف الرجال............. النصيحة لا تؤخذ إلا منكم ولا تقبلون نصيحة الآخرين بل خلدتم أنفسكم في الجنة ومنكم منهو أشد فسقا ...........................
فكيف نتعامل معكم صدقوا من قال أساؤ للدين وأهله
أخي رسالتي واضحة وضوح الشمس عرفها الجميع ..............لم أسيء لأحد بل لصاحب المشكلة ولم أخص أحد بذاته
فلا داعي لكلامك المتلبس بالدين والدين من براء
جواد الحق غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 04:02 PM   #55
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
هذا الموضوع خص فيه المعلم لأنه اكثر شخص يحتك بالطالب وانا لا اتهم كل المعلمين فأرجو عدم الزعل والاجابه بعقلانيه ولو فكر كل معلم وبحث بين زملائه المعلمين لوجد واحد او اثنان يحبون او يغلون ذاك الطالب الوسيم دون غيره من الطلاب لماذا؟ يوجد طلاب افضل منه بالدراسه ولاكن ليسو بذاك القدر من الوسامه!!!


اشكرك جواد الحق على الموضوع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 04:33 PM   #56
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
معود الفتيان is on a distinguished road

لن أرد عليك وعلى كلامك وأكتفي بالدفاع
للأسف خطابك يسيء لأهل الدين
خطابك أستفزازي مشين
لاتعرف تفرق بين الأسود والأبيض ......دمجت ما أقوله على ما لا أقوله صورتني أنني حاقد وأني أريد الأسائة لأهل الدين
وتدعي أنني شوهة سمعة المعلم أنا والله لم أكن بقاصده والله يشهد على ذالك
إنني بقصد المعالجة والحل لا بقصد التشهير والإساءة
في موضوعي أتحدث عن المعلم البزرنجي فقط وأهل اللحى الذين يشاركونهم في الأمر وخصص في ذالك الأمر

أم أن أهل اللحى معصمون لا يخطؤن وأن المعلمون فوق النقد وأن من أساء لهم يقدر أنملة فقد تبوء مكانه في النار
لماذ جعلتم أنفسكم ومن على شاكلتكم على هدي النبي وما أنتم على هديه
تجللون أنفسكم وتنتقدون غيركم وأنتم في إفك عظيم وإن أتاكم من يعلمكم خطائكم قلتم إنه لأفك عظيم وختمتم عليه بالكفر والنار وأخرجتوه من الدين وكأنكم تعلون لنا شأنا
أف ....إنكم أنصاف الرجال............. النصيحة لا تؤخذ إلا منكم ولا تقبلون نصيحة الآخرين بل خلدتم أنفسكم في الجنة ومنكم منهو أشد فسقا ...........................
فكيف نتعامل معكم صدقوا من قال أساؤ للدين وأهله
أخي رسالتي واضحة وضوح الشمس عرفها الجميع ..............لم أسيء لأحد بل لصاحب المشكلة ولم أخص أحد بذاته
فلا داعي لكلامك المتلبس بالدين والدين من براء
[/QUOTE]

أخي ..أهذا كل ما أسعفك به عقلك

أهذا ما فهمته من كلامي

أخي قد رميتني بمرضك وانسللت منه فأينا من لايعرف الأبيض من الأسود

متى قلت أن النصيحة لا تؤخذ إلا منا وأنا لا نقبل النصيحة عندما تأتي من الآخرين

أخي لا أعلم من أي جزء في جسدك تفهم ؟

ولكن يبدو لي أنك قد حصرت نفسك في منطقة أنت أهل لها.

أخي من خدعك وقال أنك رجل كامل ..حتى تتهمننا بأنا أنصاف الرجال..ومن أنت أيها النكرة لتتشدق و تحدد أنصاف الرجال

من أرباعهم..أم أنك تعاني من نقص ما جعلك تهتم بكمية الرجولة ومقدارها ..

حقيقة لن أسترسل في تفنيد ما ذكرت لأنني حقا لا أعلم من أين تفهم ؟

وكدليل على كلامي ..من أين جئت بهذه الجملة..

اقتباس(لماذ جعلتم أنفسكم ومن على شاكلتكم على هدي النبي وما أنتم على
هديه
تجللون أنفسكم وتنتقدون غيركم وأنتم في إفك عظيم وإن أتاكم من يعلمكم خطائكم قلتم إنه لأفك عظيم وختمتم عليه بالكفر والنار وأخرجتوه من الدين وكأنكم تعلون لنا شأنا ) انتهى..

شر البلية ما يضحك..أخي الحبيب ما دمت تعلم أن هذا هو مستوى فهمك وأقصى ما قد يصل إليه فكرك ..فأقصر كي لا تكون

أضحوكة بين البشر .

أخي تأكد أن ما ذكرت فقط هو مجرد إشارة للعورة التي تحملها بين فكيك وفوق متنيك ولعمري هي أولى بالستر من غيرها

وأنا أدعو القارئ الكريم أن يقرأ مشاركتي بتأمل ...وأن يقرأرد أخي الحبيب على المشاركة كي يعلم ببشاعة العاهة التي يعاني

منها هذا المسكين

إخواني ..ادعو لهذا المسكين أن يعود لصوابه ..أو على الأقل أن يحتفظ بالقطرات المتبقية من ماء وجهه.

وردي في المقام الأول هو احترام للقارئ وليس اهتمام بمدى فهمك...ففهمك ليس من أولوياتي وكل ما علي هو :

علي نحت القوافي من معادنها...وما علي إن لم تفهم البقر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معود الفتيان غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 05:04 PM   #57
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
‏D I K T O O R is on a distinguished road
جزاك الله خير ياخوي علي الموضوع ...
‏D I K T O O R غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 05:05 PM   #58
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
توضيح لردي السابق
بالتفصيل



اقتباس:
أخي الغالي لو تأملت ما خطته أناملك التي أشارت بشكل مهين

إلى فئة من أسمى فئات المجتمع لوجدت أنك قد كفنت نفسك

بكفن من الظلم كنت في غنى عن أن تحمل وزره في قبرك ويوم تبعث لتخلد في دارك التي بناها عملك

والله الذي لا إله إلا هو لن ينفعك وهم لطخت به وجهك وأسدلت ستاره على بصيرتك
من هم أسمى رسالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أهل اللحى الذين يفعلون القبح ومن على شاكلتهم (والقصد المطاوعة البزرنجية)


اقتباس:
بكفن من الظلم كنت في غنى عن أن تحمل وزره في قبرك ويوم تبعث لتخلد في دارك التي بناها عملك
شف رد يصورني على أنني مخطئ وأن الله سيحاسبك
وهذا ردي
وختمتم عليينا بالكفر والنار وأخرجتوه من الدين وكأنكم تعلون لنا شأنا

اقتباس:
والله الذي لا إله إلا هو لن ينفعك وهم لطخت به وجهك وأسدلت ستاره على بصيرتك

اقتباس:
ولكن المصيبة التي طوقت بها

عنقك هي الصورة الحقيرة التي رسمتها بألوان رخيصة أوحت للجميع الربط بين من اختصصتهم بموضوعك وقضية الشذوذ

بل وصلت بك الجرأة في الإثم أن جعلتها عنوانا لموضوعك ..تربت يداك والخشية أن يلحق بيديك عملك.[/COLOR]
هذا ردي
[QUOTE]لاتعرف تفرق بين الأسود والأبيض ......دمجت ما أقوله على ما لا أقوله صورتني أنني حاقد وأني أريد الأسائة لأهل الدين
وتدعي أنني شوهة سمعة المعلم أنا والله لم أكن بقاصده والله يشهد على ذالك
إنني بقصد المعالجة والحل لا بقصد التشهير والإساءة
في موضوعي أتحدث عن المعلم البزرنجي فقط وأهل اللحى الذين يشاركونهم في الأمر [/QUOTE
]

اقتباس:
والإيحاء الخبيث هو أسلوب انتهجه السفهاء لدس السم في العسل

وموضوعك وللأسف الشديد قد حمل في أحضانه صورتين

1- الصورة الأولى الإيحاء بأن هناك علاقة وطيدة بين المعلم والشذوذ

2- الصورة الثانية الإيحاء بالعلاقة الوثيقة بين اللحية والشذوذ


(وحتى أكون دقيقا معك ومع القارئ يكون لزاما علي أن أبين ما هو الإيحاء الذي أقصده ..فالإيحاء قد تمثل في جانبين:
الأدهاء من ذالك أنك رميتني بالخبث
وهذا ردي
دفاع عن أهل اللحى أم أنهم معصمون لا يخطؤن وأن المعلمون فوق النقد وأن من أساء لهم يقدر أنملة فقد تبوء مكانه في النار
لماذ جعلتم أنفسكم ومن على شاكلتكم على هدي النبي وما أنتم على هديه
تجللون أنفسكم وتنتقدون غيركم وأنتم في إفك عظيم وإن أتاكم من يعلمكم خطائكم قلتم إنه لأفك عظيم وختمتم عليه بالكفر والنار وأخرجتوه من الدين وكأنكم تعلون لنا شأنا


التهديد والوعيد لجواد الحق

اقتباس:
فكيف يكون موقفك بين يدي الله سبحانه وتعالى وأنت تسأل : لما ظلمت أصحاب أسمى رسالة

وأصحاب أسمى مظهر؟

أتراك ستقول :لأنني أعرف المعلم الفلاني و المعلم فلان (اللي مركب لحية) يعملون كذا وكذا.

ليت شعري أهذا يبرر لك أن تصمهم بهذا الفعل الشائن !!! أهذا يبرر لك أن ترسم صورتهم بأقذر المشاهد!!!

أهذا يبرر لك أن تجعل من تلك القذارة التي حملتها في جوفك عنوانا تقذف به هؤلاء !!![/COLOR]

أخي ..تذكر موقفك بين يدي الله تعالى .

أخي الغالي ألا أدلك على خير من البلاء الذي أرهقت به نفسك.

ألا تريد أن أدلك على عمل يقربك من الجنة ويباعدك عن النار..إذن استمع إلي لا بأذنك بل بروحك التي أكاد أجزم بطهارتها
[COLOR="DarkGreen"]
وهل أسأة لأحد....................؟

ردي
تجللون أنفسكم وتنتقدون غيركم وأنتم في إفك عظيم وإن أتاكم من يعلمكم خطائكم قلتم إنه لأفك عظيم وختمتم عليه بالكفر والنار وأخرجتوه من الدين وكأنكم تعلون لنا شأنا
أف .............. النصيحة لا تؤخذ إلا منكم ولا تقبلون نصيحة الآخرين بل خلدتم أنفسكم في الجنة ومنكم منهو أشد فسقا

أما الأدلة فلا تنطبق على الموضوع
جواد الحق غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 05:37 PM   #59
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
أخواني الأعضاء الكرام والزوار والقراء
بعض الأعضاء أساؤ لكتابتي وقالوا
إنك أسأة للمعلم وللمطوع بشكل عاام ........................وهذ ليس صحيح
لذا أقول
والذي لا إله إلا هو مادار في خاطري الإساءة لأحد أو التشهير بهم أو نقدهم على أساس دينهم
بل أنني أرى فئة من المجتمع قد أستهوتها نفسها وأصبحت تفعل المشين بل شذوذ وقد تصبح ظاهرة على العيان
وعنوان الموضوع أتى من نسيج العقل
حيث قلت عندما يكون البزرنجي معلم
أي أن البزرنجين أصبحوا معلمين
فلم أقل إن المعلمين بزرنجين وهذا دليل على أن المعلمين أكفياء وأفياء ومخلصين ولا ينتمون لهذه الفئة وهم براء من ذالك
وأنا أحترم وأقدر كل المعلمين والمعلمات الشرفاء والنبلاء وأعتذر إن فهم قصدي بالخطاء إنني أسيء لهم
بل إن موضوعي صريح وهم أدرى وأجل
ثانيا المطوع المتلبس بالدين
هذا الذي أساء لإسلامنا الشريف
فبعض المطاوعة يفعل المنكر ويتستربالدين حتى يجد من يحميه بكتاب الله وسنته كما فعل الأخ السابق
ثانيا ....بعض المطاوعة ..........يح............. الأطفال ويشهد الكثير على ذالك
هل نبرأهم على أساس لحاهم السوداء وعطرهم الجميل ومسواكهم النظيف
ولا نعلم عن خفياهم ولا عن نوياهم
فهم يحققون مرادهم تحت ظل الدين
والمجتمعااااااااااااات تسيء لدين الإسلامي بسبب أفعالهم القذرة



نحن نناقش قضية إجتماعية تربوية بهدف حلها والقضاء عليهااااااااااااااااااااا
لكن للأسف وجدنااااااااااااااااااااااااااا
من يبررها ومن يدافع عنهااااااااااااااااااااااا
وتحياااااااااااااااااااتي للأعضاء والزوار
جواد الحق
جواد الحق غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2007, 05:54 PM   #60
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,142
قوة التقييم: 0
[الشقردي] is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل
[الشقردي] غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اي من العبارات التاليه تؤلمك عبووود148 منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 7 10-08-2007 10:12 PM
ماذا يبقى عندما نبيع ضمائرنا ؟؟؟؟؟؟ كاتم العبرات المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 18-06-2007 06:03 PM
][إختنـإق المشَـإعر لحظـة إلغـروب ................ عذاري المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 26 11-06-2007 05:58 AM


الساعة الآن +3: 02:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19