عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-08-2003, 07:21 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: حبيبة القلب (الرس)
المشاركات: 174
قوة التقييم: 0
همس المشاااااعر is on a distinguished road
Thumbs up متى يبكي الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دائما يقال ان دموع المراه هي سلاحها ويقال ان دموع المراه طوفان


يغرق فيه امهر السباحين وان البكى من شيم النساء (والله اعلم )

ولكن هناك سؤال واحد يحيرني


متي يبكي الرجل؟؟؟؟؟


**هل يبكي عن موت عزيز او فراق حبيبي


** هل يبكي عند شعوره بالظلم


** هل يبكي عندما يعجز عن حل مشكله


** هل يبكي عندما يكون صاحب ضمير وقلب خاشع يبكي من خشيه الله تعالى


** ربما يبكي لشعوره بالندم


البعض من الرجال يعتبر ان البكى عيب ونقص وضعف

فهو عند بكائه يظهر نقطه ضعفه

وهناك من يقول ان دمعه الرجل تختلف عن دمعه المراه

فدمعه الرجل ملتهبه .......فماذا عن دمعه المراه هل هي بارده

ان البكاء هو انفجار يحدث نتيجه ضغوط او مشاكل توجه الرجل

اما ان يظهر بشكل دموع او يكبته الشخص بداخله ويتحول الي

حسرات ..........

فلماذا لا تبكي ايها الرجل؟؟؟


ماذا كنت تفعل لحظه ولادتك ؟؟؟؟

هل كنت تضحك

فلو شعرت بالبكاء فحاول ان تبكي فهذا لن ينقص من رجولتك ولن يقلل

من قدرك علي العكس سيستريح قلبك وفؤادك وتشعر بالراحه

والسكينه ..
وخلاصة الكلام ان دموع الرجال عندما تنسكب تكون في الغالب مؤثرة جداُ وصادقة
فالرجل لا يبكي الا عندما يكون الامر فعلاً يستحق البكاء لذلك يوكن بكائه مؤثر جداً
أما المراة ولا اقول جميع النساء فأنها قد تبكي على أدنى أمر !!

ومن يقول ان البكاء عيب للرجل فاقول له ان حتي الرجل له قلب واحساس ومشاعر وعواطف





تحياتي
همس المشااااااااعر
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg èنوووووووووêه.jpg‏ (50.7 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 37)
همس المشاااااعر غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-08-2003, 11:07 AM   #2
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
روعه اخت همس


كلام رائع

والرجال يبكون ولكن لا يبكون الا على امور كبيره وكبيره جدا

وهذا ما يميز الرجل عن المراه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 06-08-2003, 02:08 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
متاح is on a distinguished road
الظلم والقهر

والخشوع والتذلل لله عز وجل

إذا مات عزيز عليه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
متاح غير متصل  
قديم(ـة) 06-08-2003, 02:10 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
همس

مشكووره علي موضووعك الجميل

ولا ازوود علي بدوون زعل

مع التحيه ...


سلمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 06-08-2003, 03:07 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
khaled9092000 is on a distinguished road
khaled9092000@hotmail.com

والرجال يبكون ايضا على حاجات تانية !!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
khaled9092000 غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2003, 03:32 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: حبيبة القلب (الرس)
المشاركات: 174
قوة التقييم: 0
همس المشاااااعر is on a distinguished road
اشكركم اخواني

على كلامكم الرائع



تحياتي
همس المشاااااااعر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
همس المشاااااعر غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2003, 07:17 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
الغاليه همس....

السلام عليكم

عندما قرأت الموضوع

تذكرت المثل الأيرلندي القائل:

((مرة تلك الدموع التي تجري، وأكثر مرارة تلك التي لا تجري))


فرجل يبكي عند كل موقف مثل المراه ولكن دموعه في دواخل نفسه مكتومة كدقات قلبه

وعندما تخرج دمعة تتغير المقاييس وتعدل الموازين

لأن خطباً جلل قد حدث لم تسعه دواخل النفس ففاض إلى مقلتي العين

لذلك يقول أديبنا الكبير جبران خليل جبران:

دمعة واحدة تلمع على وجنة رجل

لهي أشد تأثيراً في النفس من كل ما تزهقه أجفان النساء


أخيراً أختي أقول


نعم نحن نبكي


ولكن الدموع لغة لا تفهمها إلا النساء


وتقبلي خالص تحياتي،،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2003, 03:28 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: حبيبة القلب (الرس)
المشاركات: 174
قوة التقييم: 0
همس المشاااااعر is on a distinguished road
اشكرك هاملت

بصراااااحه كلام رائع يدل على ثقافتك اخوي



والف شكر
تحياتي
همس المشاااااااااااااااااعر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
همس المشاااااعر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19