LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2007, 03:10 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عاشق الاتحاد
عضو مميز
 

إحصائية العضو








Talking شطحة خيال بين دبي والرس ...يا مدير التعليم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
...شاهدت اليوم في قناة دبي وتقريبا في اخبار الساعة الثامنة مساء..جولة لسمو حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد المكتوم ..
على مجموعة من مدارس دبي وكذلك بعض القرى التابعة لها..وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد في دولة الامارات ...يوم السبت..وبينما انا اشاهد جولة الشيخ محمد بن راشد..في عدد من المدارس..شطح بي خيالي الى مدينتي الرس ...ومن سيقوم بجولة الى مدارسنا في بداية العام الدراسي الجديد...وحالها يرثى لها...

###عزيزي مدير التعليم...
لن اطالبك ان تقوم بجولة الى مدارس محافظتنا الغالية..كجولة الشيخ محمد بن راشد..وهو يتجول بين المدارس بدون اي موكب رسمي ""حتى بشت لم يلبس""ووجهه يشع تفاؤلا بالمستقبل ...ويتنقل بين مدرسة واخرى كفراشة خفيفه تتنقل بين الزهور....

###ايضا عزيزي مدير التعليم ...
لن اطالبك بمدارس لمحافظتنا الغالية...كمدارس دبي او..حتى قرى دبي..فهي احسن من مدارسنا..لان مجرد التفكير في الحصول على نموذج من مدارس دبي..هولاشك من عجائب الدنيا .او ربما جنووون

###لكن عزيزي مدير التعليم...
اعتقد لايجهلك في ان العام الدراسي الجديد ...لم يتبقى على بدايتة سوى عدة ايام ..ومدارسنا في هذا الوضع ..

اين انتم عن مدارس لم ينتهي فيها الترميم حتى الان...؟؟؟
ومدارس اخرى يبتدي الترميم فيها ...مع بداية العام الدراسي الجديد....؟؟؟

اسالكم باللة من يرضى في هذا الوضع......؟
اين نذهب مع بداية العام الدراسي الجديد.....اين تذهب الطالبات ...
من المسؤؤل عن هذا التشتت...من المسؤؤؤل عن التاخير والاهمال في العمل..

###عزيزي مدير التعليم ....
ربما اكون اخطات ....ويكون تجميع كل ثلاث اواربع مدارس ..بما فيها معلمات+طالبات خطة خرافية ...من خططكم المدروسة..لنجاح العملية التربوية والتعليمية في هذه المحافظة

اخر شطحه...
معالي المحافظ الجديد..ليه ما تنزل نفسك شوي ..وتسوي جوله على مدارس المحافظة ...ترى محمد بن راشد مو احسن منكم.

خااااتمه....هذا المعرف لايخصني ...بس كتبت فيه من القهررررر....

آخر تعديل عاشق الاتحاد يوم 27-08-2007 في 03:17 AM.
قديم 27-08-2007, 04:35 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
GOLD MAN
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

من عجائب الدنيا أن تخاطب رجلا مثل مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الرس , هذا الرجل الذي اخر التعليم بمحافظتنا , ففاقد الشئ لايعطيه , اي مدير هذا الذي حنطه الزمن واصبح جاثما على تقدمنا ورافضا لشتى وسائل الحضارة التعليمية , نعم إن فاقد الشئ لايعطيه , فأننا وبهذه المحافظه التي سلط عليها هذا المدير لتكن عبرة للدول بالتخلف العلمي , إن جميع مناطق المملكة التعليميه تسعى للتطور ومدير التربية بالرس يقود تعليمنا للتخلف , اتعلمون أن هذا المدير المحنط يرفض فتح مدارس تستوعب جميع طلاب محافظتنا لولا طلب محافظ الرس بالمطالبة من الوزاره بفتح مدارس , هل تعلم أن طلبة الثانوي بالرس
يبحثون عن قبول وتكتض بملفاتهم ادارة التعليم قسم شئون الطلاب يتجاوز عددهم 100 طالب كل عام نظرا لعدم وجود مقاعد بالمدارس الثانويه تكفي الطلبه وينتظرون مدة من الزمن تتجاوز الاسابيع لموافقة الادارة لقبولهم ببعض المدارس مما يسبب تأخر مستوى الطلاب العلمي , هل تعلم أن هناك وظائف تأتي للادارة من الوزارة للعمال والمستخدمين الضعفاء ويحرمهم منها مدير العليم للترقيه ويعيدها للوزاره وتأخذها بعض الادارات الاخرى , هل تعلم بأن الفساد الأداري استشر بالاداره حتى اصبح القوي يبطش بالضعيف وأن رائحه الرشوه بدائت تفوح عند مدير الشؤون الإ؟؟؟؟؟؟؟؟ والسقوط اوشك , اخي الفاضل لاتطلب ممن يفقد الشئ لانه لايحب أن يوفي هذه البلد حقها أهل تعلم لماذا !!!! سأخبرك 0 هل تذكر حينما كان هناك انتخابات بلديه 0 وقد قدم مدير التربيه ترشيحه للمجلس البلدي علما أن مدير التربيه يملك اكبر شريحه المنتخبين من رجال التربيه ( مدرسين و موظفين وطلبه ) لكن تفاجاء بأن الناس لاتطيق سلطته وكان في مؤخرة المرشحين ولا يتجاوز عدد مرشحيه عدد اصابع اليد مع القدم وقد تفوق عليه ( الكلوي ) ؟؟؟؟؟ بعدد الاصوات مما اصابه بخيبة الامل نظرا لقبول اهل المحافظة له ولعمله ولشخصه 0 مما جعله يأخذ موقف سلبي لهذه المحافظة وأهلها الأصليين وحينما يأتي إبنا من ابناء المحافظة الاصليين للتقدم لعمل وظيفي يذيقه مدير التربيه اسواء انواع المماطله والأذى رغم أن اهل المحافظه هم من طالبوا بفتح إدارة تربيه بالرس وحينما يأتي اي شخص من خارج المحافظة وخاصة الباديه يحتضنهم ويقبل طلباتهم بلحظات نكاية بسكان الرس لأنهم لم يرشحوه أو يقبلوه , وكل هذا نكاية بأهل الرس وأبنائها , ومن لم يصدقني فليذهب للادارة ويعمل إحصائية بنفسه فإذا لم اصدق فليحاسبني , إن مدير التربيه الذي تطلب منه ان يجعل محمد بن راشد نموذجا له سبق وأن اتاه توبيخ وتحقيق ونقل من وزير التربيه (الرشيد) لولا شفاعة 000000 هداه الله ولولا توسط من أخذ من الرس ولم يعطيه الشيخ 000000؟ايضا هداه الله ,
عزيز أنت تطبق المثل الذي يقول ( ياطالب الدبس من ذنب النمس )؟؟؟ عموما هل تعلم بأن مدير التربيه بأنه كل مرة تنتهي فترت تجديده مديرا للتعليم يقوم برحلة مكوكيه يبحث عن الوساطه حتى البكاء لتجديد مدته فترة ثانييه ولدي مايبت بالصوت0 فياليتك ناشدت وزير التريه بعدم فرض سياسة التحنيط على تعليمنا 0 كما علمنا من وزير التربيه رفضة لسياسة التحنيط 0 ؟؟
أن من تناشده وتطالبه ياعزيزي جثة من الحقد والتخلف0 فقد تسبب بإيذا كثيرا من المعلمين بأن تقدم الواسطة للاخرين بنقلهم وتقريبهم وابعاد الاخرين وعدم الانصاف ومخافة الله فإذا لم تصدقني اذا اذهب وراجع حركة المدرسين في سنوات خلت وستجد أن اقاربه والمقربين لم يمضوا بعد تعيينهم سنه واحده وتجدهم داخل الرس اما الاخرين فيقضون بعشرات الاعوام خارج الرس 0 ومن باب الخداع يقول بأن هؤلاء لديهم اوامر وحينما تبحث عن الاوامر يجدها كذب وخداع ولا يوجد اوامر مجرد انه للتستر فقط , ا، كثيرا من المعلمين والموظفين قد قدموا شكواهم للوزارة ولم يستطيعوا اسقاطه إلا أن من استطاع اسقاطه هو اقرب الناس منه وايضا لولا تدخل من تشفعوا له هداهم الله 0 مدير التربيه بالرس أحد لنماذج المحنطه للتخلف فمتى يفوق الوزير ويرحم حال أبناء هذه المحافظة , ...........
عموما التاريخ لن يرحم المتخاذلين وحب الناس لايأتي الاّ لمن يستحق 0 فعذا يامدير انت لست مرغوب فيك وتعاملك بالدكتاتورية والتسلط لن يجني لك الا كره الاخرين وميعادنا حينما تركن كالتحف في اركان الغرف المهجورة حينما تقال وهو قريبا وصدقني قريبا 0000
الكثير محفوظ ولم احب اضهار كل شي ومن يرغب فليطلب المزيد ففي الجعبة شي لم يضهر ليس عن شخصه كأنسان او كمواطن لكن كمدير لأحدى الدوائر الحكوميه بهذه المحافظة التي لن نقبل بالمتخاذل فوقت السكوت إنتهى فمن ضمنها كثرة تعيين ..........
إننا نطمح من وزير التربية وضع المجهر على هذا المدير فالمخالفات النظاميه تلبس هذا المدير من اصابع قدميه حتى شعر رأسة فأين انـت ياوزير؟؟
الفضائح والرشوة والفساد يجتاح تعليم الرس ؟؟؟ الم يحن القضاء على المتلاعبين والمفسدين وهل نرى الجهات المختصه بالفساد بقطع دابر الفساد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين 0 اخيرا ليس هذا كل شي بل بقي كل شئ

آخر تعديل إدارة المنتدى يوم 27-08-2007 في 08:22 AM.
قديم 27-08-2007, 04:42 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Paris Hilton
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي



شكلك مرره مقهور
ولاتزعل وتضيق صدرك
اصلااا حنا التعليم عاادي كل ماله أردى
/
:
/
وترا هذا الشي مهب جديد على واحد زي الشيخ محمد بن راشد :)
وهذي دبي وحنا الرس ..
/
:
/
نصيحة مني
لاتقاارن الرس بأي شي ثاني تراا والله بتتعب ويجيك الضغط والسكر ..
انا كنت اقارن السعودية باليابان وبغيت اروح دكتور نفسي ههههههاااي
امزح تراا !! تدري ان اليابان عندهم قطارات بجامعاتهم من كبرهاا


شكرا لك واسفة على كثرة الكلام ..


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 27-08-2007, 05:15 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ذيب الرس
عضو خبير
 

إحصائية العضو








افتراضي

بدون تعليق
ومشكور على الموضوع

قديم 27-08-2007, 06:53 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
راجح
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

هذا وهو ابو صالح ..... اجل وش تبي تسوون اذا جاكم خليفة


مساكين منسوبو التعليم بالرس





.


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 27-08-2007, 10:30 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
√foOoshya√
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية √foOoshya√
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

NO comment



















التوقيع

رُحمَاكَ يارَبي إني و ََزورقِي و الخَطايا
في لٌجَّة ليس فِيها .. مَنْ الِضيَاء بَقَايا
جَفَّت و غَاضت .. ولكنْ !!
ماِزلتُ أسُجي رَجَايا ~
قديم 27-08-2007, 11:18 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
القشع
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

الموضع والرد رائعان ولكن الرد لو ازيلت منه فكرة الباديه لكان افضل ولكما التحيه

قديم 27-08-2007, 12:41 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سيف تميم
عضو متألق
 
الصورة الرمزية سيف تميم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLD MAN

من عجائب الدنيا أن تخاطب رجلا مثل مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الرس , هذا الرجل الذي اخر التعليم بمحافظتنا , ففاقد الشئ لايعطيه , اي مدير هذا الذي حنطه الزمن واصبح جاثما على تقدمنا ورافضا لشتى وسائل الحضارة التعليمية , نعم إن فاقد الشئ لايعطيه , فأننا وبهذه المحافظه التي سلط عليها هذا المدير لتكن عبرة للدول بالتخلف العلمي , إن جميع مناطق المملكة التعليميه تسعى للتطور ومدير التربية بالرس يقود تعليمنا للتخلف , اتعلمون أن هذا المدير المحنط يرفض فتح مدارس تستوعب جميع طلاب محافظتنا لولا طلب محافظ الرس بالمطالبة من الوزاره بفتح مدارس , هل تعلم أن طلبة الثانوي بالرس
يبحثون عن قبول وتكتض بملفاتهم ادارة التعليم قسم شئون الطلاب يتجاوز عددهم 100 طالب كل عام نظرا لعدم وجود مقاعد بالمدارس الثانويه تكفي الطلبه وينتظرون مدة من الزمن تتجاوز الاسابيع لموافقة الادارة لقبولهم ببعض المدارس مما يسبب تأخر مستوى الطلاب العلمي , هل تعلم أن هناك وظائف تأتي للادارة من الوزارة للعمال والمستخدمين الضعفاء ويحرمهم منها مدير العليم للترقيه ويعيدها للوزاره وتأخذها بعض الادارات الاخرى , هل تعلم بأن الفساد الأداري استشر بالاداره حتى اصبح القوي يبطش بالضعيف وأن رائحه الرشوه بدائت تفوح عند مدير الشؤون الإ؟؟؟؟؟؟؟؟ والسقوط اوشك , اخي الفاضل لاتطلب ممن يفقد الشئ لانه لايحب أن يوفي هذه البلد حقها أهل تعلم لماذا !!!! سأخبرك 0 هل تذكر حينما كان هناك انتخابات بلديه 0 وقد قدم مدير التربيه ترشيحه للمجلس البلدي علما أن مدير التربيه يملك اكبر شريحه المنتخبين من رجال التربيه ( مدرسين و موظفين وطلبه ) لكن تفاجاء بأن الناس لاتطيق سلطته وكان في مؤخرة المرشحين ولا يتجاوز عدد مرشحيه عدد اصابع اليد مع القدم وقد تفوق عليه ( الكلوي ) ؟؟؟؟؟ بعدد الاصوات مما اصابه بخيبة الامل نظرا لقبول اهل المحافظة له ولعمله ولشخصه 0 مما جعله يأخذ موقف سلبي لهذه المحافظة وأهلها الأصليين وحينما يأتي إبنا من ابناء المحافظة الاصليين للتقدم لعمل وظيفي يذيقه مدير التربيه اسواء انواع المماطله والأذى رغم أن اهل المحافظه هم من طالبوا بفتح إدارة تربيه بالرس وحينما يأتي اي شخص من خارج المحافظة وخاصة الباديه يحتضنهم ويقبل طلباتهم بلحظات نكاية بسكان الرس لأنهم لم يرشحوه أو يقبلوه , وكل هذا نكاية بأهل الرس وأبنائها , ومن لم يصدقني فليذهب للادارة ويعمل إحصائية بنفسه فإذا لم اصدق فليحاسبني , إن مدير التربيه الذي تطلب منه ان يجعل محمد بن راشد نموذجا له سبق وأن اتاه توبيخ وتحقيق ونقل من وزير التربيه (الرشيد) لولا شفاعة 000000 هداه الله ولولا توسط من أخذ من الرس ولم يعطيه الشيخ 000000؟ايضا هداه الله ,
عزيز أنت تطبق المثل الذي يقول ( ياطالب الدبس من ذنب النمس )؟؟؟ عموما هل تعلم بأن مدير التربيه بأنه كل مرة تنتهي فترت تجديده مديرا للتعليم يقوم برحلة مكوكيه يبحث عن الوساطه حتى البكاء لتجديد مدته فترة ثانييه ولدي مايبت بالصوت0 فياليتك ناشدت وزير التريه بعدم فرض سياسة التحنيط على تعليمنا 0 كما علمنا من وزير التربيه رفضة لسياسة التحنيط 0 ؟؟
أن من تناشده وتطالبه ياعزيزي جثة من الحقد والتخلف0 فقد تسبب بإيذا كثيرا من المعلمين بأن تقدم الواسطة للاخرين بنقلهم وتقريبهم وابعاد الاخرين وعدم الانصاف ومخافة الله فإذا لم تصدقني اذا اذهب وراجع حركة المدرسين في سنوات خلت وستجد أن اقاربه والمقربين لم يمضوا بعد تعيينهم سنه واحده وتجدهم داخل الرس اما الاخرين فيقضون بعشرات الاعوام خارج الرس 0 ومن باب الخداع يقول بأن هؤلاء لديهم اوامر وحينما تبحث عن الاوامر يجدها كذب وخداع ولا يوجد اوامر مجرد انه للتستر فقط , ا، كثيرا من المعلمين والموظفين قد قدموا شكواهم للوزارة ولم يستطيعوا اسقاطه إلا أن من استطاع اسقاطه هو اقرب الناس منه وايضا لولا تدخل من تشفعوا له هداهم الله 0 مدير التربيه بالرس أحد لنماذج المحنطه للتخلف فمتى يفوق الوزير ويرحم حال أبناء هذه المحافظة , ...........
عموما التاريخ لن يرحم المتخاذلين وحب الناس لايأتي الاّ لمن يستحق 0 فعذا يامدير انت لست مرغوب فيك وتعاملك بالدكتاتورية والتسلط لن يجني لك الا كره الاخرين وميعادنا حينما تركن كالتحف في اركان الغرف المهجورة حينما تقال وهو قريبا وصدقني قريبا 0000
الكثير محفوظ ولم احب اضهار كل شي ومن يرغب فليطلب المزيد ففي الجعبة شي لم يضهر ليس عن شخصه كأنسان او كمواطن لكن كمدير لأحدى الدوائر الحكوميه بهذه المحافظة التي لن نقبل بالمتخاذل فوقت السكوت إنتهى فمن ضمنها كثرة تعيين ..........
إننا نطمح من وزير التربية وضع المجهر على هذا المدير فالمخالفات النظاميه تلبس هذا المدير من اصابع قدميه حتى شعر رأسة فأين انـت ياوزير؟؟
الفضائح والرشوة والفساد يجتاح تعليم الرس ؟؟؟ الم يحن القضاء على المتلاعبين والمفسدين وهل نرى الجهات المختصه بالفساد بقطع دابر الفساد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين 0 اخيرا ليس هذا كل شي بل بقي كل شئ

جعل اناملك ما تلمس النار ان شاء الله ..

لله درك .. اصبتها والله .. لكن مانقول الى الى الله المشتكى ..
قديم 27-08-2007, 02:04 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

طبعا تحت مسمى حريه التعبير واحترام الراي ترك هذا الموضوع يعني جايز للمشرفين والمشكلة ان المشرفين معلمين لا وبعضهم ما بينه وبين ادارة التعليم الا شارع!!!!!!!!!!!!!!
لا واذا جاهم مدير التعليم تضاحكوا وقالوا انت الرائع وهنيئا للتربية بك

قمة النفاق !!!!!!!!!!!!
بس اكتب عن احد المشرفين او عن المنتدى ينسون حرية التعبير ويقوفونك
وبرضه للاسف الشديد ما شفنا يعض (المتزمين) اللي اذا جبت شيء لهم علاقة به قالوا النصيحة بالسر والبيوت من ابوابها
هنا خذ راحتك فلا مشرفين ولا جهات ذات حصانه
يعني اشذب وانت مرتاح !!!!!!!!!!!

قديم 27-08-2007, 03:50 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عاشق الاتحاد
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اخي Goldman اشكرك على المرور ..وواضح من ردك ان مدير التعليم الديكتاتوري ..قد اصابك بلسعه من من لسعاته المميتة والتي لم يسلم منها احد...لااقول الا...حسبنا الله وهو نعم الوكيل...



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:48 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8