LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2007, 09:22 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي شركة الأهلي كابيتال تتيح خدمة تداول الأسهم عبر الانترنت لعملائها مجاناً

أول مرة على مستوى المملكة
شركة الأهلي كابيتال تتيح خدمة تداول الأسهم عبر الانترنت لعملائها مجاناً



في إطار سعيها لتقديم المزيد من خيارات التداول لعملائها ولأول مرة على مستوى المملكة، أتاحت شركة الأهلي كابيتال، الذراع الاستثمارية الجديدة التابعة للبنك الأهلي، مؤخراً خدمة "الأهلي تداول أساسي" عبر شبكة الإنترنت لجميع عملائها مجانا وبدون رسوم إشتراك.
وقال هاني الشويعر العضو المنتدب لخدمات الوساطة بشركة الأهلي كابيتال أن الشركة تعتبر أول شركة إستثمارية في المملكة تقوم بتقديم خدمة تداول الأسهم عبر شبكة الإنترنت بدون رسوم اشتراك، وتندرج هذه الخطوة في إطار جهود التطوير المستمر التي تنفذها الشركة بهدف تقديم خدمات أفضل لعملاء سوق المال السعودي.

وأستطرد قائلاً أن هذه الخطوة تأتي ضمن الإطار الإستراتيجي للشركة الرامي إلى تعزيز التواصل مع العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما يأتي هذا التوجه امتداداً لرؤية الشركة بتقديم حلول إستثمارية مبتكرة وشاملة لعملائه، وأضاف قائلاً أن هذه الخدمات الإليكترونية الجديدة هي أحد تلك الابتكارات والحلول.

وأضاف الشويعر أن خدمة الأهلي تداول تعمل على مدار 24ساعة لتلبية كافة العمليات والإجراءات للتداول والاستثمار آليا مع سرعة فائقة في معالجة وحفظ البيانات وسرعة في إرسال واستقبال الرسائل من وإلى نظام التداول المركزي من أي مكان وبشكل آمن كلياً.

وأشار العضو المنتدب لخدمات الوساطة إلى أن الهدف من طرح تلك الخدمة المجانية هو إتاحة الفرصة لشريحة كبيرة من المستثمرين الذين يبحثون عن طريقة مبسطة وفعالة لمتابعة السوق وإدارة محافظهم الاستثمارية وتداول الأسهم وإجراء عمليات البيع والشراء وبدون تحمل رسوم الاشتراك السنوية، بالإضافة إلى عملائنا الذين يستخدمون خدمة التداول خلال فترات زمنية متفاوتة وفي الاكتتابات العامة على وجه التحديد وليسوا بحاجة إلى الخدمات الإضافية التي سيضطرون إلى تحمل رسومها دون استخدامها.

ويشار إلى أن التداول عبر شبكة الإنترنت ليس الخدمة الوحيدة التي تقدمها شركة الأهلي كابيتال، حيث يمكن للمستثمرين متابعة السوق وتنفيذ عمليات بيع وشراء الأسهم دون وسيط عبر تقنية الهاتف المصرفي الآلي والتي يمكن للعميل الإتصال بها من الهاتف الأرضي أو الجوال سواء من داخل أو خارج المملكة.

وإلى جانب خدمات التداول عبر الإنترنت والهاتف الآلي، تكمل شركة الأهلي كابيتال منظومة خدماتها بتقديمها خدمات المتاجرة بالأسهم الدولية إلى جانب صالات التداول الخاصة بكبار الشخصيات من عملاء الشركة والمنتشرة في مواقع إستراتيجية متعدده داخل مدن المملكة الرئيسية.

وتتميز خطوات الاشتراك في خدمة "الأهلي تداول أساسي" عبر الانترنت بسهولتها ومرونتها حيث يمكن للراغبين الدخول إلى موقع الأهلي تداول على الانترنت www.alahlitadawul.com واختيار التسجيل في الخدمة ومن ثم تسجيل البيانات في الخانات المطلوبة والتي تشمل بيانات العميل وبيانات الاشتراك ليتم تسجيل العملية ومن ثم تفعيل الاشتراك



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه

قديم 27-08-2007, 10:14 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نور
نــــاقــده
 

إحصائية العضو








افتراضي

يعطيك العافية سالم

ولاكن المفهوم الحالي لدى الناس انها مجانية

ولاكن الواقع انه تم تحديد نوعين من التداول الاول اسمه

تداول الاهلي

وهذا التداول مجاني ولاكن بتاخير أكثر من خمس دقائق بالبيانات وليس به اي مزايا

والثاني الاهلي تداول بلس

وهذا فيه جميع المزايا بدون اي تأخير ولاكن برسوم سنوية مقدارها [ 750 ريال ]

تحياتي



















التوقيع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:19 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8