عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-08-2003, 03:17 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
شاب يتزوج "الثانية" في شهر عسل الأولى!

كتب - فهد الحسينان:

في ظاهرة غريبة ونادرة الحدوث قام أحد شباب محافظة المجمعة ويدعى حمد سمير المطيري وعمره 23سنة بالزواج من ثانية في شهر عسل زوجته الأولى بسبب تحد بينه وبين أعمامه وبدأت أحداث القصة حسب روايته ل"الرياض" حينما حضر إحدى المناسبات العائلية بعد أسبوعين من زواجه الأول وفي أثناء جلوسه مع أقاربه قال له أعمامه "نحن نتحداك بالزواج من ثانية وأنت في شهر العسل" مع العلم أن جميع أقاربه متزوجون من زوجة واحدة.
فقبل التحدي وقال له خاله وهو أحد الحضور: سأزوجك ابنتي وانتهى الموضوع بتحديد الزواج من الثانية ثم عاد إلى العروس الأولى وقال لها إن أعمامي تحدوني وقبلت التحدي لكي أثبت لهم أنني رجل وعند كلمتي فقالت له أنا موافقة على زواجك من ثانية بشرط أن تعدل بيننا وانتهى الأمر إلى أن تحدد الزواج من الثانية اليوم (الخميس).
والغريب والطريف في نفس الوقت أن الزوجتين ابنتا عم وصديقتان وزميلتان من المرحلة الابتدائية وحتى نهاية المرحلة الثانوية هذه السنة.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-08-2003, 04:16 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
الغالي أبو عبدالرحمن



يقول المثل المصري


(((عشنا كتير وشفنا أكتر)))



صراحه ما أقول الله يوفقه ويهنيه









نسيت أقول










وياحظه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 08-08-2003, 07:04 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
ابو محمـــد is on a distinguished road
الله يوفقهم ويهنيم

صحيح انه رجال وسواها

بس اهم شئ العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدل بينهن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو محمـــد غير متصل  
قديم(ـة) 08-08-2003, 11:12 AM   #4
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
اهلا بالمبدع ابو عبدالرحمن

والله رجال وسوها

وخبر غريب صراحه

والله يهنيهم بعض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19