عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-09-2007, 12:37 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 205
قوة التقييم: 0
doody is on a distinguished road
نوكيا تطرح «بوابة أوفي» لخدمات الإنترنت لتنويع إيراداتها المالية

نوكيا تطرح «بوابة أوفي» لخدمات الإنترنت لتنويع إيراداتها المالية
كشفت عن أربعة هواتف متطورة للترفيه والموسيقى والألعاب

أعلنت نوكيا عن تقديم «Ovi»، اسم خدمات الإنترنت الجديدة للشركة، وتتوقع نوكيا مع تقديم خدمة «Ovi» التوسع من دائرة الاهتمام بأجهزة الهواتف المتحركة إلى توفير مجموعة متنوعة من خدمات الإنترنت. و«Ovi» هي كلمة فنلندية تعني الباب، وتمكن هذه الخدمة المستخدمين من الاتصال بالشبكة الاجتماعية والتجمعات والمحتوى الخاص بهم، بالإضافة إلى كونها بوابة لخدمات نوكيا. وكجزء من خدمة «Ovi»، أعلنت نوكيا عن طرح خدمتي «نوكيا ميوزك ستور» و «N-Gage»، اللتين تسهلا على المستخدمين تجربة وشراء المنتجات الموسيقية والألعاب العائدة لمجموعة من مشاهير الفنانين والناشرين بما في ذلك محتوى حصري متوفر فقط من خلال نوكيا. وتحت مظلة «Ovi» تتوفر خرائط نوكيا، وهي خدمة ملاحية توفر الخرائط وأدلة المدن والمزيد من الأدوات إلى أجهزة الهواتف المتحركة المتوافقة. وتهدف نوكيا إلى إضافة المزيد من الخدمات التي تعتمد على الانترنت إلى «Ovi» في الشهور القليلة المقبلة. وخلال الاحتفال بأمسية «نوكيا غو بلاي» في لندن، تحدث رئيس نوكيا والمدير التنفيذي أولي بيكا كالاسفيو، وعرض خدمات «Ovi» وخدمات نوكيا الجديدة للمستخدمين كما تحدث عن الخطط المستقبلية لنوكيا كشركة إنترنت: «إن المجال الذي تعمل فيه الشركة آخذ في التوسع ليشمل التجارب القائمة على الانترنت، وخدمة «Ovi» هي تجسيد لرؤية نوكيا في الجمع بين الإنترنت والاتصالات المتحركة. ولما كانت نوكيا الشركة الأولى في إنتاج الهواتف المتحركة، فإنها تتطلع إلى المستقبل كي تقدم أجهزة ممتازة تجمع تجارب وخدمات رائعة، ما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها الإنترنت». ويقول المراقبون ان نوكيا بهذا التوجه تؤكد توجهاتها في تنويع منتجاتها وخدماتها من اجل زيادة مصادر دخلها وتنويعها، كما ان نوكيا بهذا التوجه تزيد من حدة المنافسة بينها وبين ابل والشركات التي تنتج الموسيقى الجوالة.
وبالتزامن مع طرح خدمة «Ovi»، بوابة خدمات نوكيا على الإنترنت، كشفت نوكيا اول من امس النقاب عن أربعة أجهزة متحركة جديدة صُممت خصيصاً للترفيه والموسيقى وألعاب الفيديو. كل جهاز جاء هذه المرة معززاً بمفاتيح تحكم خاصة بالموسيقى أو الألعاب، بالإضافة إلى ذاكرة أكبر وشاشات أعرض وأداء أفضل للبطاريات، وذلك من أجل إعطاء المستخدم إمكانية الوصول بسهولة أكثر ولمدة أطول بالمحتويات الترفيهية في هذه الأجهزة، وتتراوح أسعار هذه الأجهزة بين 225 و 560 يورو، ومن المتوقع أن يبدأ نقلها خلال الأشهر القادمة من هذا العام.

وقال كاي أويستامو، نائب الرئيس التنفيذي في نوكيا: «تقدم نوكيا الآن تشكيلة من أجهزة الترفيه، ابتداءً من هاتف Nokia 5310 XpressMusic صغير الحجم وانتهاء بكمبيوتر Nokia N81 المتكامل للوسائط المتعددة، لتمنح المستخدمين إمكانية حمل موسيقاهم وألعابهم ووسائطهم المفضلة أينما ذهبوا». ويتابع قائلاً: «إننا واثقون من أن هذه الأجهزة المكتملة الوظائف بتصاميمها الأنيقة ستحظى بشعبية كبيرة، وستساعد على جعل خدمات نوكيا في الإنترنت والموسيقى حاضرة في حياتنا اليومية».

وتم تزويد جهاز Nokia N81 متعدد الوسائط والجديد في سلسلة «ان سيرييس» بمفاتيح مخصصة للموسيقى وألعاب الفيديو، بالإضافة إلى وصلة سماعات من قياس 3.5 ملم وخصائص الارتباط بشبكات 3 G والشبكات المحلية اللاسلكية WLAN، ليصبح بذلك جهاز ترفيه متحرك متكامل الخصائص. ويتميز N81 بسطح أنيق ومصقول مع مفاتيح تضاء عند لمسها، كما أن المستخدم يستطيع الولوج مباشرة إلى المحتويات التي سيجدها على قائمة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى أن الجهاز صُمم خصيصاً لمساعدة المستخدم على البحث عن ملفات الموسيقى والألعاب وشرائها من Nokia Music Store ومن خدمة ألعابN-Gage . ومن المتوقع أن يكون سعر نوكيا N81 في حدود 360 يورو ما عدا الرسوم الإضافية أو الضرائب، فيما يُنتظر أن يصل سعر جهاز نوكيا N81 8GB إلى 430 يورو ما عدا الرسوم الإضافية أو الضرائب، ومن المتوقع أن يصل الطرازان إلى الأسواق خلال الربع الأخير من عام 2007.

كما طرحت نوكيا نسخة معدلة من نوكيا N95 حيث يتمتع الجهاز الآن بذاكرة مدمجة تتسع لغاية 8 غيغابايت. ومن أهم مميزاته أيضاً شاشة العرض المضاءة QVGA قياس 2.8 بوصة التي تعتبر من أكبر شاشات العرض في أجهزة الكمبيوتر متعددة الوظائف. كما قدمت جهاز Nokia 5310 XpressMusic ـ صغير في حجمه، كبير في قدراته الموسيقية وصمم بهيكله المدمج المصنوع من الألمنيوم، ليجمع بين العديد من الخصائص المذهلة والتصميم الفريد. وبما أن سماكته لا تتعدى 9.9 ملم ووزنه لا يتجاوز 71 غراماً، فإنه بالتأكيد سيتناسب بكل راحة مع حجم الجيب أو المحفظة. اما جهاز Nokia 5610 XpressMusic الجديد فجاء بتصميم رائع، وصوت هائل وأهم ما يميزه هو مفتاح الموسيقى الذي يتيح لك الوصول مباشرة إلى ملفاتك الموسيقية بلمسة زر. ويتميز هذا الجهاز بحواف من الألمنيوم تضفي جاذبية أكبر على لونه الأسود المصقول وبشاشته العريضة قياس 2.2 بوصة ووضوح 16 مليون لون. ويعطي نوكيا 5610 درجة وضوح عالية في الصوت مع قدرته على تشغيل 22 ساعة متواصلة من الموسيقى وسعة تخزين تصل إلى ثلاثة آلاف أغنية، يمكن تخزينها في بطاقة ذاكرة اختيارية من نوع microSD بسعة 4 غيغابايت.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
doody غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19