عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-09-2007, 11:39 AM   #21
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
محفلوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بحر مشاهدة المشاركة
أطبخي وخلي عنك المطاعم ، أطيب لك وأنظف لك وأرخص لك


شكرا لك


أما عمال المطاعم فحدث ولا حرج
محفلوي غير متصل  

 
قديم(ـة) 03-09-2007, 11:41 AM   #22
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
محفلوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المحمد مشاهدة المشاركة
العجيب في الأمر تثبيت هذا الموضوع

واسطة


محفلوي غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 12:13 PM   #23
عضو مميز
 
صورة ابو أرين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
ابو أرين is on a distinguished road
السلام عليكم
صارح شي يقهر مهما كان هذي ديرتنا ولا نسمح لاحد يرفع صوته علينا مهما كان ما دام احنا ما غلطنا عليه ما نسمحله انه يرفع صوته ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااً
والله مصيبة
ابو أرين غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 01:42 PM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
والله من المفترض أننا قد ما نصتطيع أننا نستغني من

هالمطاعم وعدم النظافة وكثرة التسمم

فلو الشخص أكل خبزة وجبنة بالبيت أفضل من مفطح من مطعم من الرس

تحياتيـــ لكمــــ
__________________
ابو عبد العزيز غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 02:56 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
مع إحترامي لك ياضوء الموضوع مايستحق التثبيت

لانه وبصراحه ماعمري مر علي أي مطعم وأساء أدبه لا مطاعم ولا غيره

إلا مره وحده بحياتي كان بإتصال مع خدمات العملاء لبنك الاهلي

وكان اسلوب جداً غير لائق بالحديث معي .. طبعاً ماخليته بحاله وأنا من الناس اللي لما يقول في بداية المكالمة اسمه احفظه

المهم طلبت المشرف والمناوب وفهمت الموضوع وحولني في الصباح على المسؤول حتى جاني اعتذار رسمي منه

أنا لما اتصل على أي شخص كان ويكون أسلوبي معاه طيب ومحترم .. راح يحترم ويعاملك بنفس التعامل

أنا لا أتهمك بأن أسلوبك كان غير محترم..

لكن لكل شخص أسلوب معين في بداية المكالمة تحتم على الشخص اللي يتكلم معاك بكيفية ردة فعله وطريقة تعامله معك..

إلا لبعض الحالات المستثانه من سوء الاخلاق أو من وضع الشخص في لحظه متأزم من ظروف قد لانعلم بها..

ولانستطيع الحكم على جميع المطاعم لانه أكلي دائم من المطاعم وكل طلباتي بالتليفون.. وأسلوب جداً راقي..

أنا اللي اقترحه في ظل وجود الشباب العاطل بكثرة توظيف الشباب السعودي للرد على طلبات العملاء..

مع إني مثل ماذكرت ماسبق مر علي لامطعم أو غيره أن أسلوبه يحتم علينا هذه النظره..

وللمعلومية علشان مايقال بأني رجال .. نفس الحال مع الأهل ماسبق واشتكو لي من سوء تعامل أحد المطاعم..

وهي بإختصار احدى الحالتين:
  • أسلوب الشخص نفسه بالتعامل مع الآخرين.
  • لايمكننا تأكيد على أي شخص بسوء التعامل مع الآخرين في ظرف اتصال في وقت واحد ربما كان يعاني من أي ظرف.

أحببت الإفادة والإدلاء برأي

ولكم مني صادق الود والاحترام

الرساوي
__________________
اللهم إنا نسألك العفو والعافية
أبو سليمان

آخر من قام بالتعديل الرساوي; بتاريخ 03-09-2007 الساعة 03:00 PM.
الرساوي غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 04:51 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 454
قوة التقييم: 0
راجح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشحمه مشاهدة المشاركة
الحل عندي وانا ابو هندي
الحل اللي هو قيادة المرأه للسيارة
ليتك تعض عليك







.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راجح غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 05:29 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
ضوء is on a distinguished road
سمعتم بالمثل الي يقول (أبيه عون صارلي فرعون)
ولو سمحتم أنا ماطلبت من المنتدى أن يثبت هالموضوع ولاكن ثبتوه لانهم أيضا يعانون من هالمشكلة أو لاهداف؟؟؟؟؟أنتم يالرجال تعرفونه ولو ما عليكم أمر أرجعوا لكلامي بالأول وشوفوا طلبت التثبيت ولا لا ومثل مايقال (يابخت من نام مظلوم وليس ظالم )
وأنا مستحيل ومستحيل(أنعم صوتي أو خلافة) أوأكثر كلام مع هالرجال وهذا السبب يمكن الى جعلة يقلل أدبة
والي يقول أنا ماشفت كذا او من أهلة السبب يرجع يمكن أنت صاحب محل من هالمطاعم والي تعرفهم يمكن يتمايلون وينعمون أصواتهم للرجال فيحصلون على طلبهم بكل ( ذوق ) وهم بالنهاية قليلين أدب مثل الي يكلمونهم ( طابق شن طبقة )
وعلى فكرة أنا أحسن من أمك بالطبخ يعني ما أحتاج للدورات الي تقول عنها خل أمك وخواتك ولا خل زوجتك المصونة الي تبي تاخذة تسجل في الدورة قبل ماتتزوجك هههههههههههههها
اما عن الورقة الي تكتب قبل الطلب يمكن يا أختي أنا أول وحدة بالرس إخترعتها
لا كن الله يهدي أخوي الصغير ( قولوا آمين) يحب طبخ المطاعم حتى لو طبخنا بالبيت لازم يكون عشاة من المطعم مثل هالشباب ال(....................)
وأخوي (الخجوووووووووووووول جدا)والله على ما أقول شهيد طلب وأول ماسمع هالسوري صوتة قاعد ينافخ علية (وقال عطني حدا كبير ) وكل هذا أسمعة بالمكبر وكان أخوي محترم جدا معة وهذا الي يقهر ولما كلمتة ياليتة تأدب لا قاعد يزيد وصحيح ومثل ما قلتي أختي عن مطعم هرفي أيضا قليل أدب مرة و الوحيد الي محترم بكل جدارة مطعم السلطان والله يستر في المستقبل لايتغير
شكلنا راح نغير أسلوبنا معهم علشان يرتاحون بعض النا س وشكل هالناس ماشين بهالشك( المقرف )
وعلى فكرة نادمة على كلمة ( وارساواة ) للأسف ما دريت إنكم قدها وقدود بالأدب والحق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ضوء غير متصل  
قديم(ـة) 04-09-2007, 01:47 AM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
ضوء is on a distinguished road
[QUOTE=ضوء;1300643][COLOR="Purple"]سمعتم بالمثل الي يقول (أبيه عون صارلي فرعون)
ولو سمحتم أنا ماطلبت من المنتدى أن يثبت هالموضوع ولاكن ثبتوه لانهم أيضا يعانون من هالمشكلة أو لاهداف؟؟؟؟؟أنتم يالرجال تعرفونه

قصدي بالأهداف الي يعرفونه الرجال أي الأعضاء الذين يطالبون النساء بأن نقعد بهالمطابخ ونطبخ
للتوضيح وليس لأغراض أخرى (أي قصدي واسطة ) وطبعا فاهمني يا سيف الرعد صح ولا لا الله يستر هههههههههههههها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ضوء غير متصل  
قديم(ـة) 04-09-2007, 01:51 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
ضوء is on a distinguished road
Angry

[QUOTE=ضوء;1300643][COLOR="Purple"]سمعتم بالمثل الي يقول (أبيه عون صارلي فرعون)
ولو سمحتم أنا ماطلبت من المنتدى أن يثبت هالموضوع ولاكن ثبتوه لانهم أيضا يعانون من هالمشكلة أو لاهداف؟؟؟؟؟أنتم يالرجال تعرفونه

قصدي بالأهداف الي يعرفونه الرجال أي الأعضاء الذين يطالبون النساء بأن نقعد بهالمطابخ ونطبخ
ومشاركتي للتوضيح أكثر لأنني ماوضحتها وليس لأغراض أخرى (أي قصدي واسطة ) وطبعا فاهمني يا سيف الرعد صح ولا لا الله يستر هههههههههههههها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ضوء غير متصل  
قديم(ـة) 05-09-2007, 01:00 AM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصيم
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
كريم السجايا is on a distinguished road
وسعي صدرك
واللحين يدينا نخاف منهم وخاصة من اكلهم يلي ماندري وش فيه

الله يحفظنا ويحفظكم جميعا
كريم السجايا غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
حركة نقل المعلمين إبتدائي متوسط ثانوي (( الأسماء كاملة )) العنود منتدى التربية والتعليم 28 20-08-2007 10:58 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 02:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19