عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-09-2007, 10:57 AM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: هينا ....؟
المشاركات: 3,193
قوة التقييم: 0
&وافي الوعد& is on a distinguished road
يؤيؤيؤيؤؤييؤ


حيو الشباب


يعطيك العافيه البس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
&وافي الوعد& غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-09-2007, 11:07 AM   #12
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
مستحيل تخلون خربطتكم..........................
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل  
قديم(ـة) 05-09-2007, 11:41 AM   #13
عضو خبير
 
صورة البس الاسود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,308
قوة التقييم: 0
البس الاسود is on a distinguished road
دلوعة عنيزة ما اجيب شي من عندي انتن هيك تشرفت بردك تسلمي
الأيتام مظاليم تسلم ما نعدمك يسرني مشاركتك
اميره بدون قيود عادتك بدخول عذب و مرح
النوخذة والله الى الحين بس الله يستر علينا يقول المثل الحريمات عقاريبات كر كر الحقوق محفوضه لي بالمثل
__________________
البس الاسود غير متصل  
قديم(ـة) 05-09-2007, 11:50 AM   #14
عضو خبير
 
صورة البس الاسود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,308
قوة التقييم: 0
البس الاسود is on a distinguished road
قلبي ابيض اشكرك بعنف على مرورك ومو غريب عليكي مرورك اللطيف المهذب
أسير الشوق يسعدني تشريفك اخوي وتسلم على المرور الجميل
انا غير والله استانس اذا شفتك تشارك وتسلم اخوي وساعدنا على السحاليييييييل
الغريبه هلا و غلا فيكي وتشرفنا بقدومك و منوره الموضوع
برونزيه انتي ذهبيه في عيوننا وتسلمي على المرور العذب
وافي اوعد هلابك وتسلم على المرور و ماننحرم من شوفتك
صقر عنيزه حياك و بياك اخوي تسلم
هع هع تعرف مقبل رمضان اخاف اربط مع الثانين هههههههههه تسلم اخوي
__________________
البس الاسود غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2007, 03:54 AM   #15
فراشة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
طفولة آنثى is on a distinguished road
الله واكبر وهاللبنانيات اللي انتم داخين عليهن مايحطن ميك اب الا والله الوحدة تقعد ساعتين حشا جبس مب مكياج
وبناااااااااااااات الرس خاصة مشهود لهن بالجمال الطبيعي الحمد لله على نعمه
والاوش رايكن ياالرساويااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
طفولة آنثى غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2007, 08:58 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
ضوء is on a distinguished road
هههههههههههههههههههها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ضوء غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2007, 08:57 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
البس الابيض is on a distinguished road
ياهوووووووووه
يابس الليالي
ليييييييييييييش تسرق ضحكتي؟؟
ليييييييييش تقلدني؟؟؟
ضحكتي اللطيفه(كركر)
ماباقي إلا تكملها وتقول:كركر كراكر
وبعدين يالحرامي تسرقها وتزور أصلها وتقول(الحقوق محفوظه)

زود على فعلك الشين قوي عين بعد!!
البس الابيض غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2007, 09:00 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
البس الابيض is on a distinguished road
إيييييييييه
الحين فهمت!!
قصدك حقوق المثل العظيم لك ماهو الضحكه!!

معليش عندي بطء في الإستيعاب والعتب على إستيعابي يابن آخي
لكن هذا مايمنع إني أخانق على ضحكتي المسلوبه!!!
البس الابيض غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2007, 09:08 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: من هذا الاتجاه ؟
المشاركات: 422
قوة التقييم: 0
حمامة حدر is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الأيتام مظاليم مشاهدة المشاركة
مستحيل اذا زعلت ذكرت خير من زوجهااااا والله لو يعطيهاا مال قاروووووون
والله إنك صادق إذا زعلنا وخر عنا 00

هالجمله كنت أسمعه قبل لأتزوج وكنت أقول مستحيل أسوي هالشيء هذا رجلي مهما كان بس يوم جت (الصدقيات)

وشوله الكذب صرت مثلي مثل هالحريم إذا قبست 00قبست

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حمامة حدر غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2007, 09:50 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: عند خفيفين الدم
المشاركات: 512
قوة التقييم: 0
لطيف ودمه خفيف is on a distinguished road
مشكور أخوي على هذا الموضوع
لطيف ودمه خفيف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
افضل شي عند البنات .... وافضل شي عند الشباب آسر الدمعy المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 10-08-2007 04:09 AM
رساله الئ مدير تعليم البناة بلرس الزعييم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 12-07-2007 02:02 PM
سبعة أسباب تجعل الشباب أفضل من البنات....... تميمية منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 12 24-05-2007 02:49 PM


الساعة الآن +3: 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19