عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-08-2003, 07:00 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الرس
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
ابو رميح is on a distinguished road
Post الله أكبر تـباً لكلِّ جبانٍ لا يُحركــه صدى الصـواريخِ في بغدادَ تـنفجرُ

آخر اخبار نزهة الأمريكان في العراق

شنت قوة دفاع عراقية صباح أمس الثلاثاء هجوما خاطفا بالسلاح الخفيف والقنابل على مجرمي حرب أمريكان تسللوا الى العراق بشكل غير قانوني وقد اعترفت متحدثة أمريكية لرويترز بالهجوم لكنها ادعت أن مجرم حرب أمريكي واحد فقط قد قتل في هذا الهجوم وأصيب آخران وقد وقع الهجوم في بلدة الرمادي الواقعة على بعد 100 كيلومتر غربي بغداد في الصباح.
أما في الموصل فقد هاجمت قوة دفاعية عراقية بالصواريخ مركبة مدرعة أمريكية فأحرقتها بمن فيها , و قال شهود عيان لرويترز أن مركبة تابعة للجيش الأمريكي دمرت في مدينة الموصل شمال العراق يوم الثلاثاء مما أسفر عن إصابة أربعة.
وقال سكان إن مركبة جيب طراز همفي أصابتها قذيفة صاروخية في نحو الساعة السابعة مساء .
وقام عشرات من اللصوص الأمريكيين بحملة تنكيل ومداهمات للمنازل المجاورة في محاولة لمعاقبة السكان . ولم يصدر عن منظمة الجيش الأمريكي أي تعليق .
وفي الفلوجة شنت قوة دفاع عراقية هجوماً صاروخيا وبالأسلحة الخفيفة على مجموعة من الأليات الأمريكية المسلحة وقال شاهد عيان فى تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية انه عندما كانت ست عربات اميركية قادمة من اتجاه قاعدة الحبانية 30 كلم شمال الفلوجة باتجاه جسر الفلوجة انفجرت قنبلة تحت احدى العربات مما ادى الى توقف رتل العربات للتعرف على اسباب الانفجار . واضاف انه وبعد ثوان من توقفها اصابت قذيفة / ار0بى0جى / سيارة جيب من الرتل الاميركى مما ادى الى سقوط احد المرتزقة الاميركيين جريحا موضحا ان الاميركيين نقلوا المصاب الى احدى العربات وعادوا الى قاعدة الحبانية من حيث اتوا دون ان يكون بامكانه توضيح حالة المصاب .
وفي بغداد أفاد موقع مفكرة الإسلام أن القوات العراقية شنت هجوما ناجحا على العصابات الأمركية المسلحة باطلاق قذيفة آر بي جي على مدرعة أمريكية فأحرقتها بكاملها ، وكان فيها أربعة مرتزقة أما الثلاثة فماتوا من جرّاء الاحتراق ، بينما هرب الرابع عندما شاهد القذيفة موجهة من السيارة التي أمامهم . غير أن أحد الجنود القناصة كان مستعداً لذلك فأطلق عليه رصاصة فأردته قتيلاً في الحال .
ويقول مراسل " مفكرة الإسلام " في بغداد : إن هذه العملية تعطي انطباعاً عن المقاومة العراقية بأنها منظمة جداً ، حيث أن القذيفة أطلقت من سيارة متقدمة على المدرعة بمعنى أن الوضع كان مراقباً من قبل الدخول تحت الجسر ، والأمر الثاني إطلاق النار عليها تحت الجسر يعني الحرص على عدم إعطاء العدو أي باب للفكاك له من أيدي القوات العراقية ، وتكتمل الصور الدقيقة بوقوع أحد الجنود العراقيين القناصة فوق الجسر استعداداً للقضاء على من تبقى ممن في المدرعة ، وتنتهي الفصول بالخروج السريع غير الملاحظ لمن قاموا بالعملية ، وقد حملت المدرعة بواسطة هليكوبتر بعيداً عن الطريق قبل حضور أي صحفي لتغطية هذا الحدث.


الله أكبر وليخسأ الخاسئون

(وَللهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ)
منقول
تقبلوا تحياتي
ابو رميح...
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg jan8.jpg‏ (39.9 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 9)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو رميح غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-08-2003, 07:05 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الرس
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
ابو رميح is on a distinguished road
هجوم صاوخي عراقي ثان مساء أمس على الهمج الأمريكان

شنت قوات دفاع عراقية هجوما هو الثاني من نوعه يوم أمس في الموصل شمال العراق وكان الهجوم بالصواريخ المضادة للدروع على آليات مدرعة للعدو الأمريكي .
وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن شهود عيان أن الهجوم العراقي الصاروخي أوقع عددا من الجرحى الأمريكان وان النيران اشتعلت في مركبتين أمريكيتين على الأقل .
وقد وقع الهجوم حوالي الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المحلى [ 16:00 بتوقيت جرينتش ] على قسم من الطريق السريع المعزول غرب المنطقة الصناعية في مدينة الموصل بشمال البلاد .
هذا وكان قد وقع هجوم عراقي آخر قبل هذا الهجوم بنحو الساعة ، حيث ذكر شهود عيان أن مركبة تابعة لمنظمة الجيش الأمريكي الارهابية دمرت في مدينة الموصل مما أسفر عن إصابة أربعة مرتزقة ، وقال سكان إن مركبة جيب أمريكية طراز همفي أصابتها قذيفة عراقية صاروخية في نحو الساعة السابعة مساء ,,

منقول
مع تحيات ابو رميح....
الصور المرفقة
نوع الملف: gif iraq_fl.gif‏ (29.5 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 8)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو رميح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19