عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2007, 04:39 AM   #11
مشرف سوبر
 
صورة عاشق المجاهيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,555
قوة التقييم: 21
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
يعطيك العافيه يالغالي

كانك خابر محل عند المسجد للإيجار عطن خبر خل بفتح محل احذيه الله يكرمكم

والنص بالنص انا واياك
أنت اللي دخلت هالفكره براسي !!
عاشق المجاهيم غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-09-2007, 04:51 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: حائل
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
روحــ تحبك ي is on a distinguished road
ههههههههههههههههههه حطوهن بسياره علشان ما ينسرقن هههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روحــ تحبك ي غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 05:31 AM   #13
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
مشكور على التنبيه
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 05:54 AM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 3,360
قوة التقييم: 0
أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة is on a distinguished road
اقتباس:
ويضعون بدل الحذاء المسروق حذاء غير قابل للإستخدام لتتعبر بها إلى البيت ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخ
فيهم رجاء راحمينكم تمشون حافين
ككككككككككك
اقتباس:
اموت واعرف وش بسوون بالنعاااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟
يكشخبهن اذا حلوووووات<<<شكلي خبرة ككككككككككك
مشكووووووووووور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 06:07 AM   #15
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
شكرا لك على التنبيه ،وعلى فكرة هذا الأمر حدث معي ولكن في مسجد آخر .
__________________
قمة الجبل غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 06:09 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,130
قوة التقييم: 0
رسلان is on a distinguished road
الشكوى إلى الله
...

كثير هي المساجد التي تشكو من مثل هذه الحال لا سيما التي تشتهر بوقوعها على الطرق العامة أو في الأسواق ...

ويبدو أن الحل الوحيد هي هذه الصورة




الصورة طريفة
وقد علق عليها أحد الأخوة الشعراء فقال :


باسم الرحمن الرحيم
باسم العزيز الحكيم
ابدا في قافن سليم
ابدا في صوغ الابيات


بعض الفعايل تهويس
فيها رمز الدنافيس
خالف كل المقاييس
جاهلن بالخدمات


والا وش داعي هالشبشب
في واير السيكل تنشب
واترص بشكلن مخشب
عدد اربع زهابات


بعض الفعايل مخبوره
تلقاه طبوعن مندوره
بعض الخطاوي مشبوره
والهقاوي خازوقات


لو تجمع كل زهاباته
سعره رخيص ريالاته
قفلن اغلا من حقاته
هالشينات المروحات


وش هو بحذاهم من لذه
لو هي بالوطا منبذه
لكن قولي ابهذه
ما من قافي سلامات


قابلنا راعي الحذيان
وش هالفعله يا كوبان
انت مدروخ او فهمان
ترا علومك مبهمات


قال انا رجلن مسكين
انا واخواني جايين
والتعنا قبل سنتين
فقدنا نعال وساعات


قلنا ذي فعله ممقوته
تشبه رواية حتوته
كنه سولافة الحوته
يوم تسور محيطات


قال انا كفي صحيحه
ما نبي منكم نصيحه
حنا صفحتنا صريحه
ما عليها تفاهات


اسقونا هالحنشل وذا
ما نقواهم الا بكذا
اذونا في نطل الحذا
اللصوص الخوالات


قلت اصبروا يالاجواد
الدنيا انسن وانكاد
عسى هالمجرم ينصاد
يدفع كل الغرامات


ودعينا دعوه جميع
عسى قبوله سريع
ما لنا غير السميع
ربن فوق السماوات


يالله انك تحمي سبوتي
تبعد حرامن عن قوتي
تكفيني شر النحوتي
يا مجيب الدعوات


هذا وصلوا يالاخيار
على الرسول المختار
محمد سيد الابرار
ولمعبودي تحيات
رسلان غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 09:21 AM   #17
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ياخي الي يسرق هذا اكيد انه ضعيف نفسي والمثل يقول
ان جيت تسرق اسرق جمل لا تسرق بيضة
هههههههههه
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 03:16 PM   #18
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
والله مشكله بس بكيفه نعال أهم شئ الصلاة
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:26 AM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: الرس
المشاركات: 716
قوة التقييم: 0
المروانـ.ص.م.ـي is on a distinguished road

يعطيك العافية اخوي على هذا التنبيه

ونسأل الله لمن قام بهذا الفعل الهداية وان يبتعد

عن هذه الطرق التي لاتليق بمسلم

تقبل تحيــــــاتي اخي الكريم ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المروانـ.ص.م.ـي غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:39 AM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: الرس
المشاركات: 279
قوة التقييم: 0
هـلالـي مين قـدي is on a distinguished road
مشكوووووووووووووور على اهتمامك
هـلالـي مين قـدي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ناقش اللى بعدك بسؤال .....؟؟ دموع الظلام منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 11233 09-03-2008 12:10 AM
موقف حصلي امس كهرنيييييييي وودي اصفقه فوفو حبوبو منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 8 14-10-2007 10:25 PM
المسجد المهجور .. قصة واقعية بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 23-09-2007 05:52 PM
بنات دخلو المسجد بملابس سباحه(قصه حلـوه) saad03 المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 0 07-06-2007 05:36 AM


الساعة الآن +3: 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19