عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2007, 02:13 AM   #11
عضو بارز
 
صورة ابوعبدالرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بين الليل والنهار
المشاركات: 498
قوة التقييم: 0
ابوعبدالرحمن is on a distinguished road
غصباً عنكم يا غرب يا ...........؟؟؟ ولا بلاشي أسيب الرد لكم


احلا رد


تحياتي
__________________
ابوعبدالرحمن غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-09-2007, 02:20 AM   #12
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
فعلا هي ملكة ولكن عند البعض هي خادمة

نعم هي جوهرة ولكن عند البعض هي قطعة اثاث لا قيمة لها

نعم هيمعززة بديننا وأهانها البعض

نعم ديننا أنصفها واضاعها من هم منتسبون للدين

ولكن تبقى هي الام والاخت ومربية الاجيال


شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 02:37 AM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: تحت رحمة الله
المشاركات: 834
قوة التقييم: 0
آنسة بايت is on a distinguished road
بل الإسلام هو من جعلها .......................ملكة

لكن البعض من لم يوفيها حقها (عديمي الذمة)............بجعلها تتنازل عن ملكها الذي حقة الإسلام لها

مثلا النفقة:: وتشمل (الأكل والمشرب والملبس المأوى وقضاء حاجياتها) ...............مع انه حق مشروع لها

عـــــــــــــــــــوافي
__________________
آنسة بايت غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 02:47 AM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في بيوت الشعر مكاني..
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
قصيدة لم تكتمل is on a distinguished road
السعودية ليست بحاجة شهادة الغرب حتى تعرف انها ملكة ...
هي ملكة اذا التزمت بالدين ...
هي ملكة اذا احسنت تربية اولادها..
هي ملكة اذا كانت زوجة صالحة...
هي ملكة اذا تعلمت ونفعت وطنها...
هي ملكة اذا كانت سعودية....
قصيدة لم تكتمل غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 03:29 PM   #15
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
هذا هو الواقع من دون شهادتهم عيال الكلاب وشلون شافو بناتنا


المراءة عزها الله بالإسلام وهي فعلاً ملكة نعتبرها
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 03:40 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: حيث توجد الوناسة والفلة
المشاركات: 125
قوة التقييم: 0
البقطة is on a distinguished road
Thumbs down

هالكلام ماخوذ خيرهُ .

وشكراً
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البقطة غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 07:41 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
ياحليلهم تشققو من الفرحة البنات

صح إنه فيه ( بعض ) بنياتنا الله يحفظهم بهم ملح الله يستر عليهم وفيه أكثرهم شيييييييينين بقوة واللي محليهم الي هم الشينين

مره هالبراقع والنقابات ولا ماسمعتوا المثل اللي يقول (( ياما تحت البراقع ضفادع ))

أتوقع إنه اللي قال هالحتسي اللي هو ( كريستوفر جولايل ) شايف هالأجنبيات عندنا ويحسبهم من ربعنا ولا وش دراه

عن بناتنا الله يحفظهم ..... شايفهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتوقع كان غير رايه !!!!!!!!!

صح ولا أيه
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 09:56 PM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
قمرية is on a distinguished road
شكراً على النقل رغم إن الموضوع قديم ومكرر كثير


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة
برونزية

كيف حالك؟
أتذكرين الأيام الخوالي

أعتقدت أنك بعد هذه المدة
الطويلة التي ابتعدت فيها
عن المنتدى أن عقلك
قد تطور من مستوى الرضيع
إلى مستوى الطفل
ولكن يبدو أن عقلك أنتقل
من مستوى الرضيع إلى
مستوى الجنين





أدخلي على هذا الرابط لتعلمي
بأن الضعيف هو من قال أن اليمنيين ضعيفين
كــفـــــــى إجــــرامـــــــاً فـــقــــــد أكــتــفـــيــــنـــــــا

على فكرة كيف حال المصري
(حلا وطرى) على ذم حديثك
والذي تريدنه زوجاً لكي
في موضوع سابق

اراكٍ ابدلتيه بسوري ولبناني
الذي تقولين عنه(يأخذون العقل)
هذا إن كان هناك عقل
وانا اظن ان هناك بقايا عقل


برونزية

اتجهي للمطبخ عسى الله ان ينفع بكِ


ولك شكري
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREAKER مشاهدة المشاركة

برونزية

عندما وضعت ذلك الرابط لم أكن
اقصدك بالحديث ولكني قلت الضعيف
هو من يقول انهم ضعفاء وكلامي
كان عمن نقلتيه على لسانك وهو
كلام عام
لكن أن اردتي أني اقصدك فيه
فهذا شأنكِ

هدية متواضعة لكِ

لكي يعلم الجميع العقلية الفذة التي أمامنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزية
ماشاء الله الأزواج المصريييين ينضربووون وهم ماشاء الله حلا وطراء مع حريمهم أجل يالمصريات لو تجربن راعين الكروووش الي عندنا وش تسووون ..ليتنا نقدر نضربهم الواحد يجي كبر المرة عشر مراااااات..

لا ويستااااهلون الواحد يذبحهم بعد.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزية
,,,مو أنا الي أدووور أنا الي يندووور علي ياخلف..وبعدين بصراااحة اتمنى أتزززوج مصري ماشاء الله حلى وطراء مع المرة مو زيكم ووووععععع مليووون نفس شينة بجلد مروووح الله يعيننا بس ..
ولوا تتزايد اعداد الحريم الي يضربن في مجتمعنا لكان أفضل حتى تبرد حرته وترتاااح..
وعععععععع بلا وعععععع إلا من رحم ربي.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزية
بدر النهاااااار..إذا خطبتن لعاملك المصرري ووافقت مو عشاااااان أذله لا عشااانه يستاااهل من يدلعه تعرف ليش لأن الأجنبي المصررري والبناني أحسن منك ألف مليوون مرة لأنه يعرف يتعامل مع الزوجة ويعرف يحترمها ويقدرها ..
رح شف النساء السعوديات ومشاكلهن إسمع بالراديوا الإضطهاد الذي يتعرضن له من قبل أزواجهن للأسف..لكن نجد الإحترام من قبل المصررري وكم مرة أرى زوجات مصريات يتفاجأن من شدة وغلظة الرجل السعووودي..

وخير برهان على ذلك هو قلة أدبك يالهيس على ماقالت احد العضوااات ..شف كيف ردك (بالفعل عندك قلة وعي وقلة إحترام للمرأة) يعني وش شايف نفسك على إيش يالله لك الحمد تلقاك عبيد ووجهك مليان فلقاااااات وكرشة وعععععععع بلى وعععععععع فيك..وإذا كنت حاقرن العامل فليش ماشاء الله عليكم ماتحقروون الشغالات تزوجونهن ولا يهمكم وبنظررري البلدددي أحسن من خششششششششتك مليووون مرة ..ورح ضف وجهك عمى.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزية
بدر النهاار ..للأسف الشديد يتضح من كلامك إنعدام رجولتك ..قال الرسول الكريم :(من اكرم المراة فهو كريم ومن اهانها فهو لئيم) أنت بالفعل لئيم ..وألفاظك متبرية منك..وياأما تخاطبني باسلوب وبعقل وإلا أعتذر عن مخاطبتك أيها السفيه..

وعن قووولي أفضل الرجل المصررري ليش انا قايلة شيء حرااام يامتغطرس يامتجبر؟؟
والله لن تمنعني من قول وجهة نظري لا انت ولاغيرك..أما قولك عن التربيه فو الله اخر من يتكلم في التربية شخص مثلك ..ولا أريد أن اتطرق لتربيتك فالواضح انه ميؤس من صلاحك ..نسأل الله لك الهداااية والشفااااية..وبالفعل هذا نموذج لرجل القبيح في وطننا يمنع المرأة من التحدث عن وجهة نظرها وقولها للحقيقة ..يهين المرأة لايعتبرها شخص له حرية في الرأي والنقاااش..وليكن في علمك راح اقووول وجهة نظري رضيت ام أبيت غصب عليك وعلى ستين من أمثالك وإذا ماجاز لك اشرب من موية البحر..وإذا كنت بالفعل رجل أوقف بوجه رجل مثلك ياااجبان ..ولا الرجال تنافض منهم يأدبووونك ..بلى في شكلك وفي مؤنتك النتنة.

وتربيتي ماسألتك والله وجهة نظرك عنها ولعلمك رأيك لايهمني ولايحرك فيني شيء ههههههه
يمممممممممممة خوفتني..وععععععععع فيك .

أبو عبووود تشكر هذا واالله الرجل..ليتك تقتدي يانهار..بالفعل يحترم وجهة نظر الشخص المقاااابل جزاك الله خير.

وعلى فكرة يانهار انت رددت بكل رد ان كل ماعلق على كلامي وانهم ماتدخلوا ..تدري ليش لانهم عندهم إحترام لوجهات النظر..وبالمقابل انت تحتقر المصررري ترضى هم يحتقرونك؟؟
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك به ..خاف الله يااااا مانب قايلة رجل لأنك ماعندك للأسف ذرة رجووولة.

بالطبع هذه الردود بعد التعديل
ولو رأيتموها قبل التعديل لأنصدمتم

وبالطبع هذا غير الردود التي تم
حذفها من قبل المشرفين


هناك الكثير من الردود الرائعة لكِ يا برونزية

ولكن أكتفي بهذا القدر


نسيت

أنتِ غير مرحب بكِ في بريدي الخاص
فلا تزعجيني برسائلك


برونزية لكِ مني أجمل سلام
قمرية غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2007, 11:59 PM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
قمرية is on a distinguished road
قمرية غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2007, 03:26 AM   #20
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
اصلا السعودية الطاهره العفيفه المحافظة على دينها وحجابها وحشمتها لاتحتاج دليل على ذلك من هؤلاء الفئه
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
معلومات مختصرة عن سور القران الكرميم ( 1 ) صدى الرعد المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 9 07-09-2007 01:01 PM
هل تريد اغلاق الحلقة ؟ ؟؟ أبو متعب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 24-08-2007 02:55 PM
الأناشيد الصوفيه تغرق أهل الرس الواثق بالله المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 29-07-2007 06:03 PM
من منا لايحب أسامة ؟!!! أسامة في جبين العز شامة قلم الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 9 20-06-2007 07:53 AM
....(((.......(((.....السرطان ....اسراره .....اسبابه ...علاجه ..))) ممكن جدآ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 23-05-2007 07:24 AM


الساعة الآن +3: 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19