عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-09-2007, 12:54 AM   #41
عضو مبدع
 
صورة ذُرا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 12
ذُرا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
يعني اللي يطول شعره مو رجال

وبعدين البنات الحين يقصون ولادي... نعم وش يبغون ؟؟؟ يعني إلا تطلع ولد !!
ياخوي تقارن قوامتكم و رجولتكم << طبعا كظرب مثل ..
تقارنها بالنساء ؟؟
-- طيب ربما اتتها علة ؟ أربما لتظره زينتها لزوجها ..أو أو أو ..
يعني المرأة لها أسباب ..
لكن البلى أنتم !!!!!!!!!!!!!
أبد لو تطولون اللحى كان وش زينه وتهتمون فيها بدل ما تهمتون بالشعر ..
<< فهذه هي الزينة الحقيقية ..
__________________
عظيم الهمة لا يقنع بملء وقته بالطاعات ، وإنما يفكر ألا تموت حسناته بموته
ذُرا غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-09-2007, 01:06 AM   #42
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
أبد لو تطولون اللحى كان وش زينه وتهتمون فيها بدل ما تهمتون بالشعر ..
والله عجزت أعرفلك ياذرى ( ذكرتين بأيام الشتاء بعزبتي ) ماعلينا طيب اللي فيه صلعه ويطول الشعر عشان يغطيه مو هذا سبب يمكن فيه أسباب ماتدرون عنه مثل ما أنتم لكم أسباب
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 01:32 AM   #43
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road

يا ناس ياهووووه ....

هذي اسمة مووووضة ( والمشكلة اللي يطول شعرة يستحي اذا دخل عند رجااااال ) ويحاول اخفاءه بشتى الوسائل ... ويتبجحبة عند اشكاااالة اللي ماهم ( ارجااااال )

ولا تستغربون بعد فترة ( طبعا من الفراغ ) ان هاااا الورعاااان يطيحووووون بمووووضة جديدة في الحلاقة حلاقة الضعوف منوووول يعني التبقيع بالمقص ... كلش جائز لا تستغربون من عينات الشباب الفوارغ من اي رجوووووولة .... ولا سيما القادمون من الطررررف ( القرى )
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 01:37 AM   #44
وتكبر فيَ الطفولة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: الرس
المشاركات: 1,696
قوة التقييم: 0
بعثره is on a distinguished road
يابنات وياشباب
أذكروا الله
شعوركم عندكم وشعورنا عندنا
__________________
مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض
بعثره غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 01:40 AM   #45
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
crazy frog is on a distinguished road
والله اذا كان الواحد بيطول شعره ويغسله زي الناس ويصير نظيف مو مشكله
لاكن يجيك واحد طمل وعليه ذيك الشووشه اللي مدري وش تبي اففففففف انوااع القررف
crazy frog غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 02:16 PM   #46
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
انا من ناحيتي عادي بس بشروط
انه يطوله من كل الجهات يعني ما يقص جهه ويخلي جهه
ثاني شي انه ما يقعد يمشي وهو فاله اشعره ولا يربطه ياخي يلبس
اشماغ عليه وقضينا الى لازم التفنن
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 02:40 PM   #47
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
بـــرووع is on a distinguished road
اذا الانسان بيطاوعكم وينقد فبيتعب

لانكم ماتتعبون من النقد

والمشكلة انكم دايما تحولون طرح المواضيع الهادفه
والانتقادات الجميله



الى



حوش مهاوش بين البنات والشباب للاسف




فشكرا لطرح الموضوع الرائع
ونتمنى ان هالظاهرة تنقرض

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 17-09-2007 الساعة 08:08 AM.
بـــرووع غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 03:58 PM   #48
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
أنت مدخل مواضيع فوق تحت وش دخل البزران يلعن أم الدباشه كلن يشوف الناس بعين طبعه اركد وافهم الموضوع وافهم غيش نقصد وبعدين

تعال تكلم ؟؟؟!!!!!

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 17-09-2007 الساعة 08:09 AM.
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 05:26 PM   #49
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,226
قوة التقييم: 0
انا احبك انا عزك is on a distinguished road
مشكور يا أحلى البنات على الموضوع ..

و يا تماسيح و يا سحالي ..

أللي يربي شعرة ما عليكم منه ...
لا حياة لمن تنادي ..
و مثل ما يقول المثل (( مر الكلب القصاب ))
لازم يجي يوم من الأيام يحلقه ..
و الله لو تقوله أعطيك ألف و تحلق شعرك , يقول لا ..
في يووم من الأيام
كنت جالس أنا و ثلاثة في مطعم ,, نتحرى العشا قال الأول لراعي الشعر الطويل (( شعر هذا يوصل إلى كتفه )) أعطيك 5 اللآف
بس تحلق شعرك ..
قال لا
قلت لراعي الشعر و أنا مستغرب .. يا خبل هاذي خمس اللآف ما هب ريالين ...
و كمان قال لا ...
قال كيفي .. قلت أكيد بكيفك بس هاذي خمس الآف و قهر إذا عييت ...
و ردد كلمته المشهورة ::ــــــلا
و كملنا العشا و أنا إلى الحين مستغرب ....

و الله لو يقولي تحلق شعرك صفرررررررررررررررررررر و اعطيك بس الف
قلت يلا .......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
انا احبك انا عزك غير متصل  
قديم(ـة) 16-09-2007, 05:45 PM   #50
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في قلب صغيرتي
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
الزمن القادم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد علي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
مثل مناحي شعر خخخخخخ
اصلا هذولا مو رجال
مو رجال
سلالالام
جميل أن نتكلم عن الظواهر السلبية في مجتمعنا لكن الاجمل أن لا نسب ولا نشتم الأخرين
__________________
[
الزمن القادم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
°•.♥.•°روائـــــع الــشــاعــــر " فـــــــهـــد الـــــمــســاعـــد " °•.♥.•° عجـ100 المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 28 15-09-2007 08:56 PM
أصل تسمية الشعر النبطي بالنبطي !! شامان المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 8 21-08-2007 06:23 AM
نبذه عن الشعراء في جميع العصور سالم الصقيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 46 06-08-2007 10:21 PM
رحيل نازك الملائكة.. "عاشقة الليل" ومبدعة الشعر الحر سالم الصقيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 10 28-06-2007 03:54 AM


الساعة الآن +3: 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19