عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-08-2003, 10:36 PM   #1
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
Unhappy صدق او لا تصدق (خاصه للمدخنين)

(1) - عدد سكان العالم 6.5 بليون نسمة .

(2) - عدد المسلمين 2 بليون نسمة .

(3) - عدد المدخنين فى العالم 1.15 بليون نسمة .

(4) - عدد المسلمين المدخنين 400 مليون !!

(5) - أكبر صانع للسجائر فى العالم هو فيليب موريس .

(6) - يعطى فيليب موريس 12% من مكاسبه هبة لدولة "إسرائيل" .

(7) - الأموال التى يدفعها المسلمون إلى فيليب موريس يوميا تصل إلى 800 مليون دولار ؟؟!!

(8) - يكسب منها فيليب موريس يوميا حوالى 80 مليون دولار .

(9) - إذاً هناك دعم يومى من المسلمين إلى دولة "إسرائيل" يصل إلى 9.6 مليون دولار كل يوم !!



نعم كل يوم !!!

أيها المسلمون اتقوا الله

و لا تساعدوا اليهود على قتلكم و قتل أولادكم و إخوانكم ربنا لا تؤاخذنا بذنوبنا و لا بما فعل السفهاء منا .
بدون زعل غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-08-2003, 10:50 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الرس
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
ابو رميح is on a distinguished road
الله يجزاك خير يابدون زعل

وان شاء الله يقلع عن التدخين كل من يقرأهذا المقال







واقول لكل واحد يدخن الله يعافيكم ولا يبلانا

ابو رميح..............
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو رميح غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2003, 10:52 PM   #3
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
مشكور اخوي ابو رميح على المرور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 24-08-2003, 01:24 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله




صحيح حالنا أصبح كما يقول المثل



على نفسها جنت براقش



أصبحنا نقتل أنفسنا بأيدينا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 24-08-2003, 06:20 PM   #5
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
تحياتي هاملت


والله انك صادق وهذا اكبر مثل ينطبق علينا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 01:26 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
ابو محمـــد is on a distinguished road
عدد المسلمين المدخنين 400 مليون !!


اعوذ بالله هذولا المسلمين فما بالك بالكفار!!!!


الله يكفينا الشر

- يعطى فيليب موريس 12% من مكاسبه هبة لدولة "إسرائيل والله ياهو فسقااااااااان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو محمـــد غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 04:59 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
HuSsEiNoH is on a distinguished road
مشكور بدون

ولكن والاهم

هل من معتبر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
HuSsEiNoH غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 05:10 PM   #8
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
مشكور ابو محمد على المرور


وتمنى ان نقلع عن التدخين

لكي لا ندعم اليهود
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19