عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:00 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
الآن ... أقسم أن أهل الرس ما فيهم خير ويستاهلون كل ما جاهم

كتب أحد الأخوة في المنتدى عن موضوع الأرض الواقعة شرق الملاعب ( وقصتها معروفة ) وتكلم عن الموضوع بكل أدب وأتى بالاثباتات الدامغة
وبدلا من مناقشته أو الرد عليه حذف الموضوع !!!!!!!
إذا كيف تتدعون الظلم يا أهل الرس وأنتم من يجلب الذل لنفسه ؟؟؟؟
أخي الكريم / عبد العزيز الدبيان
والله إن هذا المنتدى فقد مصداقيته وشفافيتة بشكل مهين
فلمجرد أن الموضوع يتكلم عن فلان من الناس قام أحد المشرفين ( الذين فجروا رؤسنا بشرشحة البلدية لأجل الأراضي ) بحذفة .
يا أهل الرس :
إما أن تحاربوا الفساد عامة مهما كان مركز الشخص الذي صدر منه هذا الفساد
وإما أن ترضوا بأن تعيشوا بالذل والهوان الذي أنتم فيه والمحافظات يمينكم ويساركم من حسن إلى أحسن
سيل الوسم غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:03 AM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
خليل جلال is on a distinguished road
ممكن اخوي تذكر لي اسم العضو اللي قام بإدراج الصور مشكور

وإذا كانت الصور موجودة عندك بالله ارسلها على ايميلي
خليل جلال غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:04 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,168
قوة التقييم: 0
نازف is on a distinguished road


:/

رديت اليوم مرتين بموضوعين يتكلمون على قضيـه ( الحذف / العنصريه )

وهذا الظاهر الثالث
مير يقالـه مسوين شين يوم يقفل موضوع البزر تيسير

/:
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نازف غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:08 AM   #4
مشرف سوبر
 
صورة عاشق المجاهيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,555
قوة التقييم: 21
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
انا اطلعت على الموضوع قبل حذفه

الصراحه الكاتب جاء بأدب هالمره ومعه اثباتات من المحكمه على توقيع الشيخ الصغير


وهذي قضيه تحتاج نقاش مؤسف حذف الموضوع

المفروض كل واحد يبين اللبس ان كان هناك لبس
عاشق المجاهيم غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:11 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
أخي الكريم خليل
الموضوع كتب قبل تقريبا عشرين دقيقة فقط وما كنت أتوقع ينحذف بهالسرعة
لذلك مانتبهت لاسم العضو
لكني والله انفقعت مرارتي لما شفته انحذف
إيش شعورك لما تجي وتشوف واحد راكب على الثاني ويضربه بخيزرانه حتى نزف دمه ولما تجي تفكه يتفل بوجهك ويقول ( كل تبن . خله يضربن . وش دخلك ) إيييييييييييييييش شعورك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيل الوسم غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:23 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
خليل جلال is on a distinguished road
الاخوان سيل الوسم وعاشق المجاهيم
تكفون لو حصلتوا الصور بالمحفوظات أرسلوهن لي على البريد waladaboy@hotmail.com
خليل جلال غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:27 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
طويل البآل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نازف مشاهدة المشاركة

:/

رديت اليوم مرتين بموضوعين يتكلمون على قضيـه ( الحذف / العنصريه )

وهذا الظاهر الثالث
مير يقالـه مسوين شين يوم يقفل موضوع البزر تيسير

/:
واحد منهم كان موضوع كتبته وقريت ردك الجميل والصريح ولكن لامس الجرح لذا تم حذفه
طويل البآل غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:29 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 158
قوة التقييم: 0
أحمد 44 is on a distinguished road
تيسير الجاسم ... ما اجمل banned و هي تزين اسمك
أحمد 44 غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:39 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
أمة الله is on a distinguished road
ايه

أقووووووووووووول قووووووووووولووووووووا على الرس السلااااااااااااام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أمة الله غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2007, 12:40 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 687
قوة التقييم: 0
الفتى المتألق is on a distinguished road
أخوي أنا أقول منه اللي حذف الموضوع أبحب راسه ......
انت ترضى أحد يشهر فيك ....
والا على قولة المثل ( اللي ايده بالنار مهب زي اللي ايده بالماء )وبعدين ترااكم ازعجتوونا اراضي واراضي غيروا هالسوالف ..
الفتى المتألق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19