عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-08-2003, 12:56 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
شريط فديوا خاص مسرب لعائله سعوديه

سألت أحد الاصدقاء قبل مدة عن النوعيه الافضل من كاميرات الفديو لرغبتي بشراء واحده ......قال لي

إنتظر للغد لإجيبك عن سؤالك ........انتظرت مع اداركي الشديد بأن الامر لا يستحق ذلك

وبالغد أحضر لي مظروف بداخله ( شريط فديو ) وقال لي قبل أن تتخذ قرارك بشراء كاميرة فديو شاهد

ما بداخل هذا الشريط ..........أحسست أن صديقي أراد أن ( يعقد الامور ) بالرغم من بساطته

( واحد يريد أن يشتري كاميرة فديو) لا صاروخ نووي ........المهم صاحبي ( ضيق صدري ) أخذت الشريط

على مضض ورميته بالبيت دون أن أعيره أي إهتمام بل وحاولت أن أبحث عن مستشار آخر بالامر

بالامس القريب ووجدتها فرصه لرؤية الشريط ألذي أعطاني إياه ( صاحبنا) وهنا بيت القصيد بل الطامة

الكبري

اولا : عرفت أن صديقي عندما أعطاني الشريط أراد أن أتخذ القرار الصحيح ......

ثانيا : هل تعرفون ماذا كان بداخل الشريط وما أحتوى عليه .........أنا متأكد أن بعضكم شاهده .......كان

عبارة عن شريط ( أسري) تم تصويره بكاميرة فديو خاصه لاحدى الاسر القاطنه كما يبدو بإحدى القرى

القريبه من الرياض ( تم ترديد اسم القريه على لسان الفتيات)

ثالثًا: عائلة أخذت راحتها بالتصوير( على أساس إنهم فقط من سيراه ويحطونه بعدين بالتجوري)

أ- فتاه في ريعان الشباب ترقص وحيده بغرفتها وقد أخذت كامل زينتها والكاميرأ ( شبه ثابته) وربما كانت

قادمه من مناسبة ( زواج مثلا) هذه الفتاه لا نلومها لانه لم يخطر ببالها أن تتداول الايدي هذا الشريط

ب_ فتاتان ومن نفس العائله كما يتضح من سياق الشريط ....أيضا يرقصن في غرفة أخري وبملابس

( مثل أللي نشوفها بالقنوات الفضائيه) وبعدها يتناولن الطعام ( شكله فطور او عشاء) وخذ يا سوالف

ج_ ينتقل المشهد الى صاله كبيره وهناك يتم إستكمال ( الهيصه العائليه) مجموعه كبيره من الفتيات

وبملابس ( جذابه ) يرقصن على مختلف الاغاني الخليجيه من ( شيلي الطرحه) مرورا بــ( راعي المعارض)

وإنتهاءا بـــ( أبكي على ما جرا لي يا هلي)

د- والطريف هو دخول أحد أبناء تلك العائله ومشاركته بالرقص

هـ - هنا لا الوم تلك الاسره بتاتا ولا نشكك بها ابدا فهي اسرة مستوره ارادت ان تحتفظ بالذكريات الجميله لها

والوضح كما أسلفنا أنه مرتبط بمناسبه عائليه والكثير من الاسر تمارس نفس الشيء ولكن حظ تلك الاسره

العاثر أن تسرب هذا الشريط ومن المؤكد بدون إرادتها وأنا على ثقه بأن تلك الاسره بحالة ذهول من

إنتشار هذا الشريط ووصوله لمختلف أنحاء المملكه إن لم يكن خارجها

و_ من المؤكد أن البعض يلوموني على رؤية الشريط ,,,,,,,, ومعه حق .....

ز_ وبعد ..........أخي... أختي........ قبل أن يقرر أحدكم التعامل مع كاميرة الفديو الخاصه وخاصه من

يقومون بتصوير مثل تلك المناسبات الخاصه ......أن يحسبوا عاقبة الامور ......قد يعتقدوا أنه سيكون في

مأمن وفي حرز مكين وأنه لن تطاله الايدي ............أنظروا لتلك الاسره التي لم ينفعها حرصها على

خصوصية المناسبة .........أكرر إنتبهوا أيها الساده وخذوا الحذر خاصه ونحن في طريقنا لموسم

الافراح .........والكثير من الاسر تحب أن تسجل أفراحها بالكاميرا .........ولكن كيف تأمن تلك الاسر

على ( الشريط ) وعدم تسريبه لخارج الاسره ........خاصه أن التسجيل ( تلقائي) وبدون محاذير مما يؤدي

لظهور مناظر وتصرفات بريئه جدا



منقول
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-08-2003, 01:09 AM   #2
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
يقول المثل ابعد عن الداب وشجرته

المفروض الواحد ما يصور محارمه ابد


لانه ما يأمن ,,,,,,,,,,,,,,,,, ممكن يطيحن بيد واحد ما يخاف الله وينشره

كاميرا الفديو شي جيد للذكرى

ولكن بدون حريم

شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 02:46 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الريــــــــــــــاض
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
القصــ بنت ــيم is on a distinguished road
السلام عليكم


بصراحه هالشيء الي قريته عن الشريط يشوك الراس واكيد اهل الشريط مايدرون انه بينتشر والا كان ماصوروه

بس الاهم من هذا ان الي يبي يصور اول شيء يحافظ على الشريط والكاميرا وثانيا ما يصور اشياء مكشفه بزياده يعني زي ماهو مكتوب ان البنات بملابس معريه او مغريه بالاصح

يعني الي بيصور والقصد الذكرى يصور المشاهد المعقوله الي حتى لو لاقدر الله وانتشر تكون الصوره الي طالعه لهم صوره حسنه وتثبت على انهم غير مسؤلين عن انتشار الشريط

وعفوا يا اخ هزيم الرعد التصوير والذكرى مو بس للصغار والرجال لا حتى حنا لنا نفس نصور ونتذكر المواقف والمناسبات الحلوه بس بالحدود المعقوله

يالله سترك واستار من خلقك
و حسبنا الله على من طالتنا مضرته
واللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا


واسفه على الإطاله :)

ســـــــ يوـــــــــي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القصــ بنت ــيم غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 04:53 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
HuSsEiNoH is on a distinguished road
نعم التصوير

للذكرى لاكن من نكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
HuSsEiNoH غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 05:05 PM   #5
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
لا تعليق
كفيتو ووفيتوا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2003, 09:59 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
أنا مؤيد لكلام أختي بنت القصيم


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2003, 10:18 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
من ستر على مسلم ستر الله علية

ووالله ان من يعمل على فضح الناس وهتك اعراضهم انها اكبر مصيبة

الايخاف الناس من ان يقعو بمثل ماحدث للعائلة والكلام موجة الى من يساعد على نشر مثل ماذكر في القصة

الله يستر على المسلمين وعلى اعراضهم

واما من ناحية التصوير فلايوجد لدي علم عن حكمها شرعا وبصراحة انا لا اوئيدها البتا

وتشكر على الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2003, 01:06 PM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
البلد: بريده
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
al3asheg10 is on a distinguished road
الله يستر

اللهم امن روعاتنا واستر عوراتنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
al3asheg10 غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2003, 01:51 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: السعوديه
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
حامل المسك is on a distinguished road
لاحول ولا قوةالا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حامل المسك غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19