عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-08-2003, 02:21 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الريــــــــــــــاض
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
القصــ بنت ــيم is on a distinguished road
رد خاص للفيلسوف الاخ سالم الصقيه

السلام عليكم

اخ سالم بصراحه ترى ماحطيت هالموضوع وهالصور علشان ابي احد يجي وينزل مقال من وكالة انباء البحرين اوغيرها
انا نزلت الموضوع للترفيه والضحك لاغير
ورجا اذا تبي تنزل معلومه مفيده نزلها بموضوع خاص فيك ولاتخرب جو الترفيه الي حنا عشناه مع هالصور بمقال عن الجرذان والسارس الله يحمينا ويحمي المسلمين منه

والله لا يحدنا على اكل الجرذان

اختك بنت القصيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القصــ بنت ــيم غير متصل  

 
قديم(ـة) 29-08-2003, 02:22 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
سلااااااااام عليكم

بنت القصيم هلا بك

اولا انا قلت لك بصوم

وبعدين ليش الإعفاء اذا مشتهيتهم كلهم عادي لا تستحين قولي

ولا تنسين التسمية
ههههههه

تحياتي لك
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به

آخر من قام بالتعديل الشاهين; بتاريخ 29-08-2003 الساعة 02:27 AM.
الشاهين غير متصل  
قديم(ـة) 29-08-2003, 03:42 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الريــــــــــــــاض
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
القصــ بنت ــيم is on a distinguished road
وعليكم السلام والرحمه

اهلين اخوي الشاهين

اذا انت تبي تصوم انا بعد ابصوم نغرت والوجبات مستغنيه عنهن كل ابوهن

وجباتي اقدمهن لك هديه مع الفطور (فطور الصيام ) يعني مافي مفر

ولاتنسى تسمي
ههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القصــ بنت ــيم غير متصل  
قديم(ـة) 29-08-2003, 08:55 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
والله انك بلشة

هلا فيك بنت القصيم

السنة ان الصائم يفطر على تمر وشكل انتي رايك غير ...

المهم وجباتك انتي اولى بهن

المهم

شي اعجبني في مواضيعك







لا بد من اني اقولك ان توقيعك رائع


برضة لا تنسين التسمية



تحياتي للجميع ،،
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2003, 12:52 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: ديرة هلي الرس
المشاركات: 320
قوة التقييم: 0
سامي بن عبدالله is on a distinguished road
هـــــامـــــــــلت

والله إشتهيتلك الشوربه

والأزرق البورجر بالفــــاره

وبدون زعل البورجر بتــــاع الداب

وهمس قطعي الطماط سلطايه لبنت القصيم

وأنا أتفرج وما سك أكياس النايلون معي ومكثرهن
__________________
قناة القرآن الكريم كاملا بتلاوة الشيخ عبدالرحمن السديس
http://http://www.youtube.com/user/ayedshabanQ
سامي بن عبدالله غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2003, 05:32 PM   #16
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
اخت بنت القصيم ممكن معلومه بسيطه


الي يبغى ينزل موضوع ترفيه ينزله عندي بالترفيه مو في العام

وبعدين شوي شوي على اخوي سالم تراه غالي علينا

تحياتي


الحكاكه سكوبي وش له
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2003, 10:02 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: الريــــــــــــــاض
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
القصــ بنت ــيم is on a distinguished road
اول شيء السلام عليكم

ثانيا انا بصراحه وحده عجازه يعني ابحط مواضيعي باول منتدى افتحه وعاد الدور والباقي عليكم يالمشرفين واصلا انا متعمده اسوي كذا علشان اسوي للمشرفين حركه بالشغل عندكم يعني كل واحد يروح يدور مواضيعي الي يناسب منتداه ياخذه معه بس شوي شوي على المواضيع تراهن قابلات للكسر


والثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالثه والاهم

انا الي شوي شوي علي اكلتوني وانا مابعد دخلت عندكم
يعني سلمك الله من يوم جيت واول موضوع ترحيبي كتبته انتقدتوني قبل ترحبون فيني وسكت
عاد اجي احط موضوع فكاهي وصور للضحك والمزح ويجي الاخ سالم ويخرب علينا الجو ماصارت هذي خلولي فرصه شوي اخذ حريتي ماصار منتدى هذا صار كليه عسكريه بقوانين وضوابط خطيره
وتجي انت يا اخ بدون زعل وتكمل الي ناقص وتدافع عن سالم كاني انا الي غلطانه



وعلى فكره ترى اذا ماتبوني ومليتو مني قولوها بوجهي ولاتطفشوني وترصدون كل حركاتي كان مافيه بهالمنتدى غيري وترى الي بينقد ينقد من تحت لتحت يعني ماله داعي كلكم اكلتوني يوم حطيت الصوره لو انكم شايلينها او مرسلين رساله خاصه احسن من الاسلوب الدفش هذا مع احترامي بس هذا الي انا شفته


اسفه على الاطاله

اختكم :
بنت القصيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القصــ بنت ــيم غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2003, 02:39 AM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
ليش وش صاير


لا لا لا لا

مايصيير

بعديين ليش الزعل ريلاكس


خوذوا فنجال قهوه


اولا ماصار الا الخير

ثانيا هذا منتدي عام يعني يشمل كل شيء

واللي له الهرجه مشرف المنتدي العام واذا نقل موضوع

عادي ما اعتقد احد بيزعل

انا منزل موضوع اصلا بالترفيه بس نزلته هنا

لانه ماله طعم الا هنا

ولا يقدر ابن ابووه يتكلم الا مشرف المنتدي العام

بس

بعدين يابنت القصييم

مايصير كذا ماقصدوا الشباب شيء

خلوا الرووح رياضيه واخويه


واحد ابدا رأيه عادي جاوب زي اسلووبه بس


مع التحيه ...


سلمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2003, 09:19 PM   #19
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
اختي بنت القصيم


اذا كان اسلوبنا على قولتك دفش

فهذا من زود الغلا

ولا ما سمعتي المثل الي يقول

(من حبك دبك)هههههههههههههههههه


وبعدين اختي والله كل واحد حر بمواضيعه وما احد قالك ليش تنزلي الموضوع هنا


بس برضوه كل واحد له حريه برايه

ولا انا غلطان


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
قديم(ـة) 02-09-2003, 06:33 PM   #20
عضو بارز
 
صورة ثامر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 346
قوة التقييم: 0
ثامر is on a distinguished road
يمي يمي
__________________
لاتصــدق كل ما يقال .. ولا نصــف ما تبصر
ثامر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19