عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:06 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: الرس
المشاركات: 279
قوة التقييم: 0
هـلالـي مين قـدي is on a distinguished road
احس انا ما لها داعي
هـلالـي مين قـدي غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:06 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 301
قوة التقييم: 0
نسرين is on a distinguished road
أسوأ شرط(هذا اذا كان صدق)انه لازم يكون السن 30 فما فوق....ياااي باقي........اما الباقي اناموافقةعليه
نسرين غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:12 AM   #13
عضو
 
صورة أشواك ناعمة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
أشواك ناعمة is on a distinguished road
{ أخيرا } مبروك يابنات

اول ما اسوق على طول ابتوطا كل واحد بسيارتي [SIZE="5"]


ملاحظه لـــ (نازف)


كل ردودك تافهه وليس لها معنا
أشواك ناعمة غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:14 AM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: السنتياغو برنابيو
المشاركات: 2,618
قوة التقييم: 0
رنوووووم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أشواك ناعمة مشاهدة المشاركة
{ أخيرا } مبروك يابنات

اول ما اسوق على طول ابتوطا كل واحد بسيارتي [SIZE="5"]


ملاحظه لـــ (نازف)


كل ردودك تافهه وليس لها معنا



والله انك صادقة
رنوووووم غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 04:16 AM   #15
عضو مبدع
 
صورة ذُرا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 13
ذُرا is on a distinguished road
اقتباس:
4- أن تكون السائقة محتشمة في لبسها ولا تضع أي مواد للزينة بتاتاَ .
طيب اذا كنتم توصون بالحشمة خلوها تتزين !! لأن حشمتها ستسترها !!

وإلا أي حشمة تدعونها ؟ حتى تلحقون نقطتكم بهذا الأمر ؟؟


**********************
اقتباس:
وليتك بعد تبقي شوي من الفشق علشان أهلي ان لعب بروسهن أبليس ولا المعناد
حتى عرض اهلك تبيعه يا هذا ؟
000
فما اقتبسته من رد الرجل فهذا من حمية غرزيته الدينية .. اسال الله ان يرزقك ولو بربعها ..
اللـــــــــــــــه يفتح على قلبك النور و الصلاح ويشرح صدرك ويسر امرك وأنار دربك ..
__________________
عظيم الهمة لا يقنع بملء وقته بالطاعات ، وإنما يفكر ألا تموت حسناته بموته

آخر من قام بالتعديل ذُرا; بتاريخ 23-09-2007 الساعة 04:25 AM. السبب: دمج تلقائي لمشاركة متكررة
ذُرا غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 07:41 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: حيث ولدت
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
يجدون is on a distinguished road
متى تتخلص السعوديه من سجون الفكر الرجعي والمتخلف ..
لو صار ماصار ووسمحوا ان المرأة تسوق السياره لن يحول الحول على ذلك القرار الا (((( ومحارم )))) المعارضين اول من يسوقون بــــــــــــــــ رضاء محارمهن بذلك..
مثل ماحدث مع امرو كثيرة, يرفضونها كدخيل... ومن ثم تحلوا لهم فيوجدون لهم مبرر ويـــح................
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
يجدون غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 12:50 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: تحت رحمة الله
المشاركات: 834
قوة التقييم: 0
آنسة بايت is on a distinguished road
عودا حميدا............. لقيادة المرأة للسيارة

من جد شغل الناس الشاغل

أخي يكتفى لمنع القيادة ........... بتغريم كل ولي أمر يتساهل في تنفيذ متطلبات وحاجيات بيته
.
.
.
.
وهنا القرار موضوع بيد الشعب
اقتباس:
2- موافقة ولي أمر السائقة على قيادتها للسيارة .
.
.
.
.
.
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أشواك ناعمة مشاهدة المشاركة


ملاحظه لـــ (نازف)

كل ردودك تافهه وليس لها معنا


من جد أشواك أنتي ينطبق عليك المثل

لاقام زيد قام قومتن سرني به ................بس متى يقوم زيد


وألف شكر لصاحب الموضوع
__________________

آخر من قام بالتعديل آنسة بايت; بتاريخ 23-09-2007 الساعة 12:53 PM.
آنسة بايت غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 01:17 PM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,168
قوة التقييم: 0
نازف is on a distinguished road
:/


اللهم أني صايم

اقتباس:
ملاحظه لـــ (نازف)

كل ردودك تافهه وليس لها معنا



لآآآآآآآآآ تحطمت

خلاص وخروا بخلي لكم المنتدى


ذا بعدكـ انتي ويآآه

وبعدين ليتس 10 ردود وجايـه تعقبين على ردودي مآ تعقبين يآهذه ..؟؟!

هالبنات يآآآهن وذحات يبن من الواحد
يآ أنـه يسذب او وأن لم تكن معي فأنت تفاههه ردودكـ


بس شهاده تدل أني على طريق الصوااب الذي لا عوج فيـه

* ام صووور اتقي الله لا اشوفتس "بالدعوي" بصورتس الأنمي ذي

وبعدين فوضى هي ؟؟؟!!
يمسحون توقيــع ابن غليص عشان بوه صوره بدويـه صززيـه

والبِني الي هنا انواع صورالإنمي بتواقيعهن ولا أحد قال لهن شي ؟؟!!!

هذا زمن الإستخذاء والأنهزاميـــه
ألآآآ نامت اعين المنهزمين من الذكوور

/:

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نازف غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 01:49 PM   #19
 
صورة محمد الفهد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: في بلاد الإبداع
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
محمد الفهد is on a distinguished road
لاتعليق ........
__________________
محمد الفهد غير متصل  
قديم(ـة) 23-09-2007, 02:06 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
اتركوا "للمرأة" حريتها المطلقة كاملة بدون رقيب ثم قابلوني بعد عام لتروا النتيجة



ولا تنسوا أنكم "سترثون" معي الفضيلة والعفة والأدب ( صح )
mosafr غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اي لقب تحملين؟؟؟ فرفوشة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 16 06-09-2007 07:18 PM
الواثق بالله ..............يناقر صالح العريني في كشف الوجه الواثق بالله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 25-07-2007 05:22 AM
متى تزداد المرأة جمالاً ؟؟؟ قطرة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 07-07-2007 05:59 PM
أمثلة في المراءة (الي تبي تزعل لاتقرأالموضوع ) العازب العنيد المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 5 27-06-2007 03:04 AM
السعوديات.. قابضات على الجمر ! بلقيس ، المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 29-05-2007 02:26 PM


الساعة الآن +3: 02:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19