عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-09-2007, 09:47 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
ايه رأيكو ياخونا السعوديين تاخدو الرئيس حسني مبارك وتدونا الملك عبدالله ؟

أعجبني هذا الكلااااااام
مصري يتحدث إليكم
مرحبا ياحزرات الاعضاء


بئولكم ايه ،، انا عمال اشوف القدعان هنا عمالين يسبوا في حكومتهم كتير كتير وانا مكنتش متوئع ان في السعودية ناس غلابة زي كده لكن بئولكو ايه ،، احنا في ام الدنيا رازين وموفئين بتبادل الحكومتين المصرية والسعودية للموائع ولو على الأءل سنتين فقط ، واعتئد مش كتير عليكم ياخونا ، فانتم اهل الكرم والقود والرقولة ،،


اما بمايخص الملك عبدالله فاتطمنو راح انقيب فرئة زي الحلاوة تزبط العرض النقدية بحزافيرها وايضا راح انقيب شاعر مابيفرئش حاقة عن خلف هزال معرفش نطئت اسمه صح ولا لا
والشاعر موقود عندنا وقاهز اسمه بالتحديد ( خلف عبدالمعاطي الشاويشي ) ساكن في ( كفر عسكر ) والئصيدة مبتاخذش معاه ولا ادئيئة ،
المهم عيزين الملك عبدالله يحكم مصر العروبة مهما كان السمن ولو لدئايئ ،،
وانتو الله الله في حبيب الكل مدلع الشعب فخامة الرئيس حسني مبارك عايزينكو ادلعوه للآخر وكمان اترئصوه على الكمنقا النقدية بتاعتكو الي عندكو ،،
واتطمنو هو عمال يرئص زي الحلاوه ويرشرش كمان وبيعرف يلبس البشت كمان والعئال ،،
ئلولي ايه رايكو ؟؟؟ موافئين ؟؟؟؟
انتزر ردودكم ياحزرات السادة والمستشارين،،،

مشكريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين
جواد الحق غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-09-2007, 10:20 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
موافقين ... يمكن حسني مبارك يشوفلنا حل مع هالأسعار وارتفاعها والتلاعب اللي يصير بس لايطول علينا أبو متعب
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 25-09-2007, 10:24 PM   #3
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: مدغشقر ,,
المشاركات: 7,086
قوة التقييم: 0
ღ صمتــي كـــلام ღ is on a distinguished road
|||
مصري يبي قرووش ..
اها بس اذا رااح ابو متعب انا ابرووح

تقبل مروري ..
|||
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ღ صمتــي كـــلام ღ غير متصل  
قديم(ـة) 25-09-2007, 10:39 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
(كلـagـي فداهم) is on a distinguished road
ماتشتهون ابومتعب مره وحده ؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
(كلـagـي فداهم) غير متصل  
قديم(ـة) 26-09-2007, 12:10 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 301
قوة التقييم: 0
نسرين is on a distinguished road
عشان اول شي يسويه((سفارةلاسرائيل))+ولا حرف ..صح..ولاحرف!
نسرين غير متصل  
قديم(ـة) 26-09-2007, 01:49 AM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
kiko11 is on a distinguished road
اللهم اشفى العقول الفارغه
kiko11 غير متصل  
قديم(ـة) 26-09-2007, 02:17 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
موافقين ... يمكن حسني مبارك يشوفلنا حل مع هالأسعار وارتفاعها والتلاعب اللي يصير بس لايطول علينا أبو متعب
على فكره ياعزيزي مصر تعاني من أرتفاع الاسعار منذ زمن ولتر البنزين مايقارب الجنيه وربما الجنيه تكون بسيطه عندك لكن بالنسبه لهم كثير.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولاأقول إلا كما يقول المثل المصري:

مش حتعرف إيمه امك إلا لما تعيش مع مراة ابوك (ماراح تعرف قيمه امك إلا لما تعيش مع زوجه أبوك)

وعلى فكره أتحداك تجيب لي مصري يؤيد حسني مباركـ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل أبوصالح الدعيجي; بتاريخ 26-09-2007 الساعة 02:21 AM.
أبوصالح الدعيجي غير متصل  
قديم(ـة) 26-09-2007, 02:20 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: حائل
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
روحــ تحبك ي is on a distinguished road
ما يبغون سلطان اكرم
ههههههههههههههههههههه


اقول كيف الحال؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روحــ تحبك ي غير متصل  
قديم(ـة) 26-09-2007, 02:57 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في عيون العاشقين
المشاركات: 413
قوة التقييم: 0
عنيد برتبة عميد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (كلـagـي فداهم) مشاهدة المشاركة
ماتشتهون ابومتعب مره وحده ؟؟؟
__________________
عنيد برتبة عميد غير متصل  
قديم(ـة) 26-09-2007, 02:15 PM   #10
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
رساوي وبكل فخر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
موافقين ... يمكن حسني مبارك يشوفلنا حل مع هالأسعار وارتفاعها والتلاعب اللي يصير بس لايطول علينا أبو متعب
لا يخوي ما وافقنا ويننننننننننن تترك ابو متعب بكبره وتاخذ مبارك حسين هذا ابو متعب الله يهديك وان كان على مسألة الاسعار ابو متعب ما يقصر
رساوي وبكل فخر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء تويكس منتدى التربية والتعليم 1 13-09-2007 06:05 PM
ترشيح (742) معلماً في عدد من المناطق سالم الصقيه منتدى التربية والتعليم 1 03-09-2007 10:45 AM
صدور حركة النقل الداخلية للمعلمين في عنيزة البرج منتدى التربية والتعليم 5 26-08-2007 04:14 PM
أسماء المعلمين المعينين الأسماء كاملة تويكس منتدى التربية والتعليم 7 11-08-2007 03:58 PM
بلدية الرس تدعو 1500 مواطن ومواطنة لاستكمال إجراءات منحهم..من ذاكرة الماضي !!بحر الكتمان!! المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 36 16-07-2007 06:27 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.