عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-09-2007, 03:28 AM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
crazy frog is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاشعاع مشاهدة المشاركة


ما اقول الا الله يستر عليك وكملك بحشمتك وسترك ومصونتك .

واذا حجابك كما ذكرتي بانصحك تعطين اي واحد يناظرك بالجزمة او بالكيسه الي بيدك ولا تشاورين وا بقلب قوي , لان اي واحد يحاول يضايقك وانتي محتشمه هذا واحد قليل حياء ومهوب متربي ولا يخاف على خواته
ووين يابوو والله لو اننا بغابه
والله مشكله دام كل واحد بيرفع عينه بتجيه الجزمه هههههه

عاد تصدق انا دايم ماابحلق الا باللي يلبسن شراب ايدين ..!!!
عليهم اشكال اللهم لك الحمد بس
ليه كل هالتشدد
والا الحين طايحين لي بالنقاب الاسلامي..!!
الوحده تقل نينجا ههههههههههههه
crazy frog غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-09-2007, 03:38 AM   #22
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها crazy frog مشاهدة المشاركة
والا الحين طايحين لي بالنقاب الاسلامي..!!
الوحده تقل نينجا
ماشاء الله ,,
ألا ليتني نينجا ,,
__________________
شكراً
miss a غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 03:48 AM   #23
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
والا الحين طايحين لي بالنقاب الاسلامي..!!
الوحده تقل نينجا ههههههههههههه

8
8
8
نقاب اسلامي ونقاب سوق وبرقع صقر ومدري وش بعد

مرة بزر من بزاريننا شاف وحده لابسه البرقع اللي يطلع سواد العين بس وغثن قعد يصيح


اللي بتتغطى تتستر كله لان بعض الشباب يقز كل شي
متحشمه ولا منفهره
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 03:55 AM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نواره مشاهدة المشاركة
علطول صوبتوا أسهم الإتهام إلى حجاب المرأة..!

صدقوني أنا إمرأة حجابي حجاب شرعي كامل مثل خواتكم يعني..!

وكل اللي اقدر عليه سويته واسويه

لكن ماقدر اخلي نفسي متينه وقصيرة وسودا عشان اكون محتشمة بنظر البعض..!

أين غض البصر من الرجال وأين إفساح الطريق للنساء؟

لا تحطون الملامة على حجاب المرأة دائماً حتى لو كان التبرج من بعض البنات يجلب المفاسد

هناك من هو فاسق من الرجال السعوديين والأجانب أكثر
وهناك منهن افسق من الرجال من يوم بديتن تزاحمن الرجال في كل مكان وحنا ماشفنا الخير حتى بسوق التمر ماسلمنا منكن لكن الشرهه على الرجال اللي الواحد منهم مايمشي الا هي قدامه حتى الهيل والقهوه هي اللي تشريها . نعود للموضوع بالنسبه للشباب والله ماعمري شفت واحد يضايق حرمه أو يمشي وراها وهي مستتره ومتحشمه لانها حافظه نفسها فالله يحفظها . ولكن تجي الوحده طاقة النقاب ولابسه عبايه مخصره ومبينة مفاتنها وتقول لاحد يناظر عجيب والله . اخيراً تحشمي واذهبي للصراف مره ثانيه وشوفي الفرق ؟؟؟
مدحت شوقي غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 03:57 AM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
الصرافات للجميع دون استثناء

والبنت اللي تلبس عبايات وغطاوي فيها ابراز لمفاتنها قلعتها والشرهه على اهلها اللي رضوا ان تطلع بهالشكل.
اللهم اللعن جميع فتاة تريد ان تفتن شبابنا.
وشكرا .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 04:05 AM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 594
قوة التقييم: 0
مخاوي السحاب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نواره مشاهدة المشاركة
هذي رسالة أتمنى يقرأها اللي يتميلحون ولما يشوفون وحده دخلت الصراف بكل وقاحة وقلة حياء يا يلحقونها ويدخلون معها ويحبرشون بجوالاتهم أو يصفون وكانهم شحاذين وإذا طلعت كل واحد فرد خشته مسوي الفتى الملثم..!

لو هي أخته اللي بمكان البنت هذي كان أعطاءها الحشمة والتقدير وما تجمهر هو وحتى اللي معه بالسيارة ينزلون يحرجون البنت ويضايقونها وتطلع والكل يناظرها وكأنها مسويه شي غلط...حسبي الله على كل متخلف .................
جزاك الله خير المهاجر على حذف الكلمة ..........وحبذا لو تم ارسال إنذار لها
__________________

مخاوي السحاب غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 04:09 AM   #27
عضو متألق
 
صورة الرشيكة الركيكة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 745
قوة التقييم: 0
الرشيكة الركيكة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها crazy frog مشاهدة المشاركة
عاد تصدق انا دايم ماابحلق الا باللي يلبسن شراب ايدين ..!!!
عليهم اشكال اللهم لك الحمد بس
ليه كل هالتشدد
والا الحين طايحين لي بالنقاب الاسلامي..!!
الوحده تقل نينجا ههههههههههههه

لو احلف ان اللي يلبسن شراب يدين على قولك هن اللي لهن الاحترام..
بصراحه ينطبق عليك المثل " اذا لم تستحي فافعل ماشئت "..
__________________
~
الرشيكة الركيكة غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 04:12 AM   #28
وتكبر فيَ الطفولة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: الرس
المشاركات: 1,696
قوة التقييم: 0
بعثره is on a distinguished road
Talking <<<ماسوت شي

السلام عليكم
مساءك سعيد وسعيده
المفروض يكون هناك صراف لكل مواطن يعطونه اياه مع بطاقته هديه من البنك يعني
لا الجد الجد
المفروض يكون فيه احترام للجميع
دوكم هالسالفه وسعوا صدوركم به
أذكر مره بمكه كان فيه صراف واحد وحنا كثااااااااار عليه حريم ورجال
طبعاً قالوا بنسوي طابور
الرجال صفوا طابور وحنا الحريم بحلنا بأعمارنا شلون نصف طابور معهم
وقاموا يسحبون بالدور وعيوننا طايره
كل ماقلنا نبي نسحب قالوا صفوا و بالدور!!!
الين ماجاء واحد (الله يوفقه دنيا واخره) قام وهاوش الرجال قال ماتستحون تبونهن يصفون معكم !
وسوينا طابورين طابور رجالي وطابور نسائي
ومره وحده من طابورنا تسحب
ومره واحد من طابورهم يسحب
وصلى الله وبارك
__________________
مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض
بعثره غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 04:44 AM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,226
قوة التقييم: 0
انا احبك انا عزك is on a distinguished road
مشكوره على الموضوع

أجل تقولولي الصرافات أللي بالسوق للحريم بس ................ مادروا راعين البنوك والى حطوا للكل حرمه صرافه

و اللي يدخل صرافات الحريم يرجم ولا يذبح (على حسب المزاج).............. وييييييييييييييييييييييييييييين يام الشباب .................

ما فيه صرافات للحريم إلى عند البنك نفسه على ما أعتقد ............
طيب هذا مثل :: لو كان رجال رايح مع زوجته للسوق و الفلوس ما تكفي قبل لايحطون الصرافه أللي بالمحل,, لأن أغلب محلات الرس ما فيه صرافات مثل هذا النوع .. ((معذور لأن السحليه ما تبقي بالمحل إلا المكيف و العامل ))
و قال لمرته بروح و اسحب من الصرافه (( و يالله بدت الشكوك و الوسوسه من الزوجه ))
< تقول : أأامممممممممممم شكله مواعدله وحده بالسوق ........
يعني ممنوع عليه يسحب من صرافة السوق .. بتفسير آخر يطلع من السوق كله علشان يروح يسحب من الصرافة أللي على طريق القرين
جنب الحديقة ... لا لا فيه بعد حريم يمكن يصرفن و يشترن من البسطه و الله تخلف ...

و مثال آخر البنوك أللي على صفة بوابة الرشيد من جهة الشمال و الصفه المقابل لها ......
إذا جا تمساح بيشري من محلات التكميلات أو يصور في محلات التصوير او يحلق او او .. يروح يسحب من وين ......... لأن هذيك بنوك نفسها ... شلون يروح يسحب من وين ...... من الهيئة ....... و معروفه البنوك ورا الأسواق ,, أي كل سوق يفتح جديد يحطون صرافه عنده ................. و دايم الحرمه أللي متحجبه تحجب كامل (( و الكامل وجه الله سبحانه )) أبد ما حد يجيها لو كان من كان
و أما الحرمه أللي تميع و مكياج و مدري وش من خرابيط الحريم أللي ما تقضي أبد و العباة ولا عيونها ولا إيديها
كل من شافها من أللي ما يخافون الله أكيد بيتحرشو فيها ............. ولا ايه ............. و تقبلي مروري
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
انا احبك انا عزك غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2007, 04:47 AM   #30
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road

معك حق اختي والله نتضايق وانا نفسك مايشوفوفن من شي بس لازم المضايقات
ضاقت الرس بصراف السوق
__________________
كانت لنا أيام ~
بنت الشياهين غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
القول المبين في تحزيب الشباب الملتزمين ((بالرس)) كيف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 47 29-08-2007 04:07 AM
افضل شي عند البنات .... وافضل شي عند الشباب آسر الدمعy المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 10-08-2007 04:09 AM
مسابقة بيوت الشباب الـ(19) بيـت الشباب منتدى التربية والتعليم 2 20-07-2007 03:20 PM
((دوريات الشباب .... رؤية من الداخل !!)) كيف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 16-06-2007 12:47 AM


الساعة الآن +3: 08:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19