عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-10-2007, 02:34 PM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 803
قوة التقييم: 0
هدير الموج is on a distinguished road
هي أول مره متعودين على الحسد.......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هدير الموج غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-10-2007, 08:24 AM   #22
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
الحوووورية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة

احسن حبر سمعتة ...

البندق العوجااااااااء به رمية ...

السوق الغشالي هذا هك بهك .. عبارة عن ادوال محلات يقوم اصحابها بالاستيجار محل من مالك هذا السوق الخايس ( واقرب مالة سوق الثلاثاء والخميس ورفايع الجمش .. ياناس ارتفعوا باذواقكم وتفكيركم وتبضعكم شوفوا المحافظات الاخرى وش فيها من مولات و اسواق وماركات .. وانتم تنتظرون صنادق وعشش لتشتروا منها .. خاصة ان العيد على الابواب !!!!!!


اقسم بالله العلي العظيم اني لست بصاحب محل او ارمي لي هدف غير حرصي على مدينتي الرس وان تواكب مثيلاتها من المدن وكفانا تاااااااخر ....

دوخووون بابو ريالين ياهل الررررس
الحوووورية غير متصل  
قديم(ـة) 04-10-2007, 10:10 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
صبيح1 is on a distinguished road
يا أخوان لا تتسرعون

نريد واحد يجيب خبر هالمنع وسببه

بعدين لكل حادث حديث
صبيح1 غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 12:35 AM   #24
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها MGOoO مشاهدة المشاركة
ياخوي اسمح لي انت مغفل ولا تدري وشو السوق المثالي

هذا يقام في جميع مناطق الممكلة

وبالعاصمه بالرياض انا كنت اروح عشانه لأنه فيه اشياء ماتحصلها بأي مكان وأسعار خيال

يعني لو سمحت لا تتكلم عن شيء ماتدري عنه

الا اذا كنت تبغى هالسوق بكل مناطق المملكة ماعدا الرس وتقووولي تبغى تطور خخخخخخخخخخخخخ الا تخلف هذا


وقل لمحافظك مبروك ماسويت هذي عوايدك
_________________________________________

يؤسفني ان تصل لغة الحوار الى (( مغفل )) فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..

واترفع ان ارد عل العضو بالطريقة التي (( يجيدها )) واذا كان طموحة وقدرة ان يشتري من صنادق البيت (( الدوالي )) فهو حر << ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع >> وكل ساقط له لاقط ..

واخبر العضو اني اعلم عن هذا السوق اكثر من ما يعلم .. فهي شركة تقوم بالتجوال في مدن ومحافظات المملكة وعندما تحل في مدينة تقوم بتركيب صنادقها من الصاج وتسيمة وتأجير هذة العشش لمن يرغب من محلات تقوم بعرض دوال محلاتها ( ولا يمنع ان يكون هناك بضع سلع جيدة او غريبة كما قالت احد الاخوات ) والدعوا كلها صناعة سورية .. بس عنز الفريق ما تبي الا التيس الغريب ( على قول المثل )

وكان التطور بنظرك ان يقام مثل هذة الاسواق ( ذوي الدخل المحدود ) فلن تتطوووور وهنيئا لك بهذة العقلية المتطورة والمتفتحة والتي تنم عن ذوووووووووق رفيع ولكن قبل خمسين سنة .
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 01:20 AM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
# تباع الشمس # is on a distinguished road
أكيد فيه حاجة غلط ، هل يعقل أنهم يأتون ويبنون صندقتهم قبل ما ياخذون التصريح غير معقول ، أكيد فيه حاجة غلط !!!!!!!!!
يعني أكيد حاصلين على تصريح وبعدين ألغي وهذا غلط الدعوى ما هي فلت .
# تباع الشمس # غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 01:44 AM   #26
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرس
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
اّسر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف العدالة مشاهدة المشاركة
وينك يا صوت الرس هذا وقتك
ذكرتنا بصوت الرس وأيامه

فقد ساد بعدهم رجال ********** ولولا يوم بدر لم يسودوا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اّسر غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 01:46 AM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
هههههههههههههه

هذا اللي جيد فيه بس

الشكوى لله يا أستاذ خالد
__________________
اللهم إنا نسألك العفو والعافية
أبو سليمان
الرساوي غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 01:57 AM   #28
عضو ذهبي
 
صورة عازفة الكيبورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: الـــــــــــــــرس
المشاركات: 2,806
قوة التقييم: 0
عازفة الكيبورد will become famous soon enough
Talking أحسن والله احــسن


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شموع تحت المطـر مشاهدة المشاركة
الله لايسااامح من الغاااه لانا بجد نفررررح بشي يغير اجوواءنا
موحدنا الرس موول حفضنا بلاطه والا بنده ماعندنا الاهن
الله من الحسد الي مهب شووي باهل الرس
كل القصيم فيه كل شي يجنن الا حنا ماعندنا الا الحسد يتفننوون فيه

على ايـش شي يجنن الا والله نصب وخرااابيط فااااضيـه ....((مافيه اي تميز :((


احسن انهم الغووه ..وقسم قررررف

الحاكم ماازيد على كلامك شي ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
__________________
Brb~
عازفة الكيبورد غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 01:59 AM   #29
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
مريت اليوم من عند السوق قلت عشان أتأكد بنفسي من هالكلام ...
لقيت فيه عامل واحد فقط ويبدو إنه فيه غيره بس ما أشوفه ... قلت له صديق قال يالبيه << الله من الهك
الصحيح عاد
سألته قلت هذا سوق بيفتح أو مسكر ؟
قال السوق سكروه ... قلت من اللي سكره !
قال الغرفة التجارية والبلدية
قلت له طيب ليش ؟
قال ما أدري ... وقال الحين نبي نروح لم الجوف وسكاكا ...
وهذي صور من أرض الحدث

.
.

اللي يقولون إن ممرات السوق ضيقة مستعد أرسل له أسماء محلات مايفترك بها البزر لحاله بوسط السوق
عموما الحكمة للحين مغيبة ..وممكن فيه شي فعلا يستدعي إغلاقه لكن ما ندري وش هي ...
شكرا لمحافظتنا الكريمة حرصها على سلامتنا ومصلحتنا ... إيه ... خلوها
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 02:08 AM   #30
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
عاد الي انتم متحسفين بوه
مايجيب الا الدوال
يمر على كل مناطق المملكه
همن يجي للرس
ولايقااااارن بحق الرياض او بريده او او

أزين مابوه التفرج على هالخلق < بليغه البنت هههه
__________________
شكراً
miss a غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 03:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19