عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-10-2007, 01:13 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
الزكرتي is on a distinguished road
شاب ومهندس طموح بس محاباته لسرقة الاراضي أكبر كارثة في تاريخ الاراضي الرساويه فيا ليته لم يعمل شيئ بس ما تسلب اراضينا التي نحن أولى بها
الزكرتي غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-10-2007, 02:08 PM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,226
قوة التقييم: 0
انا احبك انا عزك is on a distinguished road
مشكور أخوي عبد العزيز ............

و إن شاء الله ترتقي بلديتنا أكثر و أكثر .............

و الله يعافي أبو ريان على قد شغله و نيته ............

و تقبل مروري أخي عزوز .......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
انا احبك انا عزك غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 02:37 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 756
قوة التقييم: 0
فتى الكهول is on a distinguished road
احترنا معااااك اخوي عبد العزيز الدبيان

من هو الذي جمل وحسن وزين مدينة الرس ؟؟؟؟؟؟

المجلس البلدي أم مهندس البلدية !!!

اذا تبي الحق احترت كثير وموضوعين في صفحة وحدة والهدف واحد !!!! وربك يسهل

ربما كنت محقا ... وغيرك محق !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى الكهول غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 03:10 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
الرايق 22 is on a distinguished road
الأخ عبدالعزيز
أنا عندي وجهة نظر مختلفة ، تعلم ان مشكلتنا بالدوائر الحكومية المركزية والتي تعطل دور الأقسام والرجال المخلصين بهذة الأقسام
وهي المشكلة التي لم نتخلص منها ولا أقلل من رئيس البلدية والله يعينة ولكن هل أذا تغير الريئس حلت جميع المشاكل العالقة
أقول أعان الله الرجال المجهولين والذين يعملون بصمت
الرايق 22 غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 03:18 PM   #25
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
الاشعاع is on a distinguished road
الأخ ابو ريان قدرة شابة متحمسة ..
لكن أخي عبدالعزيز في مقولتك أنه فاتح ذراعيه لأي مقترحات واستشارات فاسمح لي أن أقول لك الشمس لا تحجب بغربال ..

فأبو ريان موصد الأبواب دون العامة من الناس ..
وأعماله التحسينية شيء جميل يشكر عليه ..
لكنها لا تمثل ضروريات هامة للمواطن ..
فالمواطن المسكين بحاجة إلى قطعة أرض تؤويه وعائلته ..
أكثر من حاجته إلى تقليم الأشجار أو زيادة الأنوار أو تحسين الشوارع ..

فقليل من الواقعية والإنصاف أخي عبدالعزيز ..
ومن الحكمة وضع الأمور في نصابها ..
الاشعاع غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 07:17 PM   #26
مؤسس الرس اكس بي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2000
البلد: الرس
المشاركات: 259,533
قوة التقييم: 277
عبد العزيز الدبيان will become famous soon enough
أما بخصوص إستقبال رئيس البلدية أبو ريان للمواطنين وإستماع ملاحظاتهم وشكاويهم
فأنا أول من انتقد طريقة أبو ريان وهي إقفال الباب (لكن إذا عرف السبب بطل العجب)
كل مدير له سياسة معينة
وأبو ريان سياسته لا يستقبل أكثر من شخص في مكتبه في وقت واحد وهذا دليل على أن أبو ريان يريد فعلا السماع لك

تخيل أنك تريد إيصال شكوى لأبي ريان ودخلت عليه في مكتبه ويوجد غيرك خمسة أشخاص كل واحد يريد تقديم شكوى ... فهل تستطيع أن تقدم شكواك بكل حرية ... بالتأكيد لا

أبو ريان لا يستقبل أكثر من شخص في نفس الوقت في مكتبه لكي يستطيع المواطن التكلم بحرية

وشكرا لكم
__________________

بعض الأحيان
لنعرف الصواب يجب أن نرى العلة
عبد العزيز الدبيان غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 07:59 PM   #27
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبد العزيز الدبيان مشاهدة المشاركة
رئيس البلدية صنع شيء من لا شيء

استلم رئيس بلدية محافظة الرس ( المهندس/ سليمان الخليفة) إدارة البلدية وهي خاوية على عروشها وقد تفاجأ بأن بلدية الرس تحتاج إلى إعادة نظر من البنية التحتية وقضى قرابة ستة أشهر يعيد هيكلة البلدية ومن ثم بدأت تتضح أعماله في أرجاء الرس حيث أن الرس بدأت تشعر بأنه يوجد فيها بلدية، وبالرغم من أن المهندس أبو ريان استلم البلدية بلا شيء ولكنه استطاع أن يصنع أشياء كثيرة وفي زمن قياسي فلم يتعذر بأنه لا يوجد بالبلدية إمكانيات ولا ميزانية ولا عمالة ولم يتعذر بعدم وجود كوادر هندسية مؤهلة ولكنه استخدم الموجود فأصبحت الشوارع أنظف من ذي قبل حيث أن النفايات أصبحت لا تبقى أكثر من 12 ساعة، وبطريقة ما استطاع تشغيل عمالة من خارج البلدية لقص الأشجار ولاحظنا تحسن لا بأس به في التشجير واهتم بمظهر الشوارع حيث أنها كانت مشوهة بالإعلانات كما استطاع التعاقد مع مهندسين جدد بجهود فردية و بحكمته وحنكته استطاع تأمين سيارات جديدة للبلدية
وكان كل ذلك بعد أن أعاد هيكلة البلدية إداريا وقضى على التلاعب من قبل بعض الموظفين.
ولا ننسى بأنه وجد في البلدية رجال مخلصين أصبحوا الساعد الأيمن لرئيس البلدية يعملون دون ملل ويبذلون جهود جبارة وهذا دليل بأن في الرس رجال يحبون الرس ولكن ينتظرون قائدا يقدر إمكانياتهم وجهودهم ويدفعهم للأمام كأبي ريان.
ويميز رئيس البلدية أبو ريان قبوله أراء الناس وملاحظاتهم بكل سعة صدر ولو زرته في مكتبه لتقديم اقتراح له لوجدت رجلا بشوشاً صاحب فكر عصري حديث يرحب بأفكارك وملاحظاتك ويناقشه معك بكل عقلانية.
فتخيل لو أن جميع مدراء الدوائر الحكومية بالرس مثل المهندس/ ابو ريان فأعتقد بأنه سوف تنتهي معاناة الرس.
والصلاة والسلام على رسول الله.
ا
لمهندس ابو ريان اهل لان يمدح ...
ولا يختلف اثنان ان العمل اختلف الان عما كان علية ابان رئسة المهندس العميل للبلدية ...
وما استغربة ان كاتب الموضوع الاستاذ عبد العزيز الدبيان صاحب المنتدى وهو يكتب باسمة الحقيقي .. يضع اكثر من علامة استفهام عن سبب الموضوع .. الذي يدعو الى توجية سهام الاتهام عن مغزى الاخ عبد العزيز .. فلو كتب بمعرف مستعار لكن اكثر صدى ...
والاكثر غرابة قول ( استلم رئيس بلدية محافظة الرس ( المهندس/ سليمان الخليفة) إدارة البلدية وهي خاوية على عروشها ) .. فكيف تكون خالية على عروشها !!!!!
( وبالرغم من أن المهندس أبو ريان استلم البلدية بلا شيء ولكنه استطاع أن يصنع أشياء كثيرة وفي زمن قياسي فلم يتعذر بأنه لا يوجد بالبلدية إمكانيات ولا ميزانية ولا عمالة ولم يتعذر بعدم وجود كوادر هندسية مؤهلة ) ..
الاخ عبد العزيز حدث العاقل بما لا يقل فان صدق فلا عقل له .. دائرة حكومية من فئة ( ب ) لا يوجد فيها اي امكانيات !! ولا ميزانية !! فاين العوائد والميزانية المخصصة للبلدية من الوزارة !!!!
وفي الاخير تذكر انة لا يوجد كوادر هندسية مؤهلة ... ومن ثم تذكر نظافة الشوارع !!! ما العلاقة !!!
والسؤال الذي يطارح نفسة هل دفع المهندس ابو ريان من جيبة الخاص !!!
وفي الختام لو لم تكتب اخي عبد العزيز باسمك الحقيقي لكانت هناك ردود مختلفة ليست على المهندس ابو ريان حفظة الله ولكن على فحوا الموضوع .. والمثل يقول ( من يقول للشيخ .... )
وتقبل تحياتي وردي بصدر رحب وان الهدف هو الوصول الى الفائدة .

آخر من قام بالتعديل الحاكم; بتاريخ 05-10-2007 الساعة 08:02 PM.
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 08:13 PM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
محمدالعماش is on a distinguished road
أبوريان ماقصر ولكل مجتهد نصيب على حسب إجتهاده


انا قرأت الموضوع والردود


أكثر الناس لايعرف من دور البلدية إلا نظافة شوارع وتقليم الأشجار والإنارة


ولا يفرق بين دور المجلس البلدي والبلدية





لكن انا سأتكلم بالصراحة



هناك أنظمة وقرارات استحدثت من بلدية الرس فقط ليس لها أي ضرورة لا اي اهمية


يعني خساير على المواطنين مالها داعي


لعل ماعنينا منه أخيرا من قرارات هو وجوب وضع واجهة المحلات الداخلية بالسوق وخارج السوق من الحجر


يعني لو واجهة محلك 15 متر بإرتفاع 4 متر تملأها كلها حجر


واحمد ربك إنها على شارع واحد مو على شارعين



ولا أحد يجي يقولي هذا نظام من فوق



لا هذا نظام وقرار من عندنا بس












شكرا أخوي عبد العزيز ماقصرت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
محمدالعماش غير متصل  
قديم(ـة) 05-10-2007, 08:32 PM   #29
قـلـم رائـع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
ابوناصر العضيب is on a distinguished road
عز الله ماصدقتوا في اكثر ماقلتم عن ابو ريان
ماذا فعل بمشاكل الرس الحقيقية
ماذا تغير في الرس مقارنة بمن حولها من المدن الصفيرة!!
ماذا فعل بقضية الاراضي؟
ماذا فعل بالدائري
ماذا ؟
ما؟؟
قلم الاشجار حلوه !!!؟
القمامة لاتبقى اكثر من 12ساعة احلا؟؟
لاتنسون ان الاعتمادات لكل البلديات قد زادت اضعاف عن السابق
ومن المفروض ان تكون المشاريع تزيد بنفس الزيادة واكثر
نعم له انجاز كبير
لم يعد المتنفذين يدفعون غرمات !!
ولم يعد الضعفاء يفلتون منها!!
حينما يمدح مسؤل يمدح بما لم ينجزه غيره ويبدع به حلا او اوابتكاروبنفس الامكانيات !!
وليس بما يجب عليه فعل يحتم عليه فعله بمثل من هو في منصبه
ارجو الا تكون كتابة البعض غير متجردة من اي مصالح !!
وفق الله رئس البلدية لتقليم كل اشجارنا وتنمية اشجاننا!!
يعيش رئيس البلدية ويسقط المطر
ابوناصر العضيب غير متصل  
قديم(ـة) 06-10-2007, 10:08 PM   #30
قـلـم رائـع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
ابوناصر العضيب is on a distinguished road
للرفع
مع التحية
ابوناصر العضيب غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إجراءات رقابية للمجالس البلدية على بيع الأراضي الحكومية والمشاريع سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 03-10-2007 09:46 PM
هنـــا حركة النقل الداخلي لعام 1427هـ - 1428هـ العنود منتدى التربية والتعليم 11 02-08-2007 03:45 PM
حركة نقل المعلمات الداخليه صمهود منتدى التربية والتعليم 8 22-07-2007 05:04 PM


الساعة الآن +3: 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19