عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-10-2007, 08:29 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
لورانس الرس is on a distinguished road
ابتسامات ساخرة تشخص الواقع المرير الذي نعيش فية

اليوم

ابتسمت

على الرغم من معرفتي بمهازل التعليم

والسبورة والطباشير والمباني المستأجرة

ابتسمت

على الرغم من معرفتي بمهازل وزارة الصحة

وسوء الرقابة على المستشفيات


ابتسمت

على الرغم من أن المواطن لايملك سكن ولا بدل سكن

ابتسمت

على الرغم من تحطم آمال الكثيرين بزيادة الراتب من فائض الميزانية

ولو المعلن فقط

ابتسمت

على الرغم من غلاء أسعار المواد الغذائية

ابتسمت

على الرغم من غلاء مواد البناء

ابتسمت

على الرغم من معرفتي بحجم الميزانية وازدياد البطالة يوم بعد يوم

ابتسمت

على الرغم من معرفتي بانتشار الربا والرشاوي والمحسوبيات

ابتسمت

على الرغم من معرفتي باستغلال واستغفال شركتي الاتصالات والكهرباء

ابتسمت

على الرغم من معرفتي باحتكار البنوك والطيران ووكالات السيارت


ابتسمت

على الرغم من معرفتي بدور الواسطة حتى في سرى الخباز



ابتسمت

على الرغم من تعقيد معاملاتي في الدوائر الحكومية

ابتسمت

على الرغم من الفجوة التي تركها علماء كابن باز وابن عثيمين

ابتسمت

على الرغم من طرح شركات التأمين التجارية المحرمة


ابتسمت

على الرغم من سرقة ثلاث ترليون ريال في سوق الأسهم




ابتسمت

على الرغم من رؤيتي من يبكي على وضحاء زوجة نمر بن عدوان

بعد موتها بأكثر من مئة عام


ابتسمت

على الرغم من رؤيتي في كل قناة شاعر وبين كل قصيدة وقصيدة

فاصل إعلاني لأمسية شعرية


ابتسمت

على الرغم من رؤيتي للطائفية والنعرات القبلية تعود وتظهر من جديد

ابتسمت

على الرغم من وصل رسائل 700 الاستغفالية على هاتفي المنقول








وأخيرا

هل تعلمون لماذا ابتسمت

لأنني لست مقتنعا بالمثل الذي يقول

شر البلية ما يضحك فاكتفيت بابتسامة

كلامات وابتساامات تشخص الواقع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورانس الرس غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-10-2007, 08:47 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: الرس
المشاركات: 716
قوة التقييم: 0
المروانـ.ص.م.ـي is on a distinguished road
اقتباس:
ابتسمت

على الرغم من معرفتي بحجم الميزانية وازدياد البطالة يوم بعد يوم

لورانس الرس00 تشكر على الموضوع الهادف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المروانـ.ص.م.ـي غير متصل  
قديم(ـة) 06-10-2007, 01:59 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
لورانس الرس is on a distinguished road
هلا اخي المرواني

مرورك الكريم وتعقيبك الجيد يدل علي سمو اخلاااق ونبللك شكر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورانس الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل اللغة التي نستخدمها هي لغة القران ؟؟؟؟؟؟؟ صخــر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 144 21-10-2007 01:33 PM
نبذه عن الشعراء في جميع العصور سالم الصقيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 46 06-08-2007 10:21 PM
تهافت الخراشية هنبعل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 10-07-2007 10:11 PM
الأمير نايف: كل مَن يقف على المنبر يمثل الدولة.. وعليه أن يتكلم بلسانها سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 21-06-2007 10:08 PM
الإعـجـاز الـهـنـدسـي فـي الـقـرآن الــكـريـــم !!!!!!!!!!!!! جليس القمر المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 31-05-2007 11:01 PM


الساعة الآن +3: 04:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19