عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-10-2007, 08:31 PM   #1
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
Lightbulb <><> أهــالي الــرس ينخـونك...ياملك القلــوب..<><>

بسم الله الرحمن الرحيم









سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود.....حفظه الله







نسأل الله العلي العظيم الله يرزقك الصحه والعافيه .. وأن يحميك من كل مكروه .. وأن يحفظك عونا وسندا للأسلام والمسلمين .. وينصركم على من عداكم .. ويجعل كل أعمالك الخيريه ..والأنسانيه .. في موازين حسناتكم يوم القيامه ..



.. سيدي خادم الحرمين الشريفين .. إننا نلجــأ الى الله ثم إليك سيدي لجوء الأبناء لوالدهم فانت اطال الله في عمرك بمثابه الوالد لنا جميعا ..ولاملجأ لنا بعد الله إلا إليكم .

...





سيدي خادم الحرمين الشريفين .. اقسم لكم بالله العظيم على كتابه الكريم .. أن ماسأرويه لكم سيدي من معاناه أتعبتنا كثيرا هو الصدق والحقيقه .. ولدينا جميع الشواهــد الحيــة ..وبأمكانكم سيدي التحقق من صحه كلامنا.




سيدي .. أرفع لكم معاناتنا ومعاناة أهالي محافظة الرس ( وهي أمانه بين يديك الكريمه) وإن ثقتنا لا حدود لها.. في شفقتك ..وعطفك .. وشهامتك .. وقلبك الطاهر .. ونبل مشاعرك الأنسانيه ..




سيدي... إننا لجأنا أليك بعد الله بهذا الموضوع وهذه الرساله .. بعد ما أغلقت جميع الأبواب في وجوهنــا.. وبعد ما عجزنــا تماما عن التغلب على هذه الظروف التي احــاطة بمحــافظتنا... لقــد تدهــورت محافظتنا ولم نجـد.. أحداً نلجــأ إليه سوى الله عز وجل ثم إليكم ... ونحــن على ثقه تامه بأنك .. سوف تكون نبراس خير لنا ولمحــافظتنا.. وسوف تكون سندا وعونا ..ومنقذا.. لنا ولمحافظتنا .. وهذا ليس بغريب عليكم .. فأعمالكم الخيريه ونبلكم الأنساني عم جميع أقطار الأرض ..





سيدي .... أناشدك بكل ماتملكه من حس إنساني نبيل .. وبما تفعله من خير أن تنظر لموضوعنا هذا ومعاناتنا بعين العطف .. والرحمه .. والشفقه .. وأن تحررنا ..وتحرر محافظتنــا من العابثيـــن .. وتطلب الأجر من الله عز وجل ....





سيدي... لقد عم فضلكم .. وانفاقكم .. وعونكم الأنساني .. كل بقاع الأرض .. ونحــن مواطنين.. منكم وفيكم .. ومحتاجين لغوثكم وعونكم.. .. سيدي كم من مضطر .. ومحتاج .. ومضطهد ..كنتم .. نبراس خير يضيء له طريق السعاده ..وكم أحييت الأمل في نفوس ذلتها ظروف الحياه..أو الحاجه.. ..وحاصرتها الهموم.. وأتعبتها الحيــاة....







سيــدي... إن أبناؤك في محافظة الرس بحاجة ماسة إلى رجل رشيد وحاكم إداري على قدر من المسؤولية وقدر من العلم والمعرفة فقد عانوا سنين سوداء بإدارة هذا العائلة ..عائـــلة أبن عســـاف التي لا يهمهم سوى مصالحهم الخاصة فقط..لقد آن الآون لتغيير هذا الجلد الذي دمر وهدم محافظتنا وجعلها تعيش في دهاليز الظلام.





سيــدي... لقد سعدنا في أوقات سابقة وسمعنا انه سوف يتم تغييرهم خصوصاً عقب الشكاوي والفضائح التي عملها بعضهم.. ومدونه في شكاوي ابن جربوع رحمه الله وابن خليفة رحمه الله وابن ثواب وغيرهم وهي في أدراج الديوان الملكي...نريد من المسؤؤل عن إخفاءها وتهميشها والضغط على من يظهرها للواقع.

إنها شكاوي تدخل إلى السجون وتقاد الى المحاكم.....نحن لا نريد دخولهم للسجون نريد إبعادهم فقط...نريد أن نشاهد محافظتنا من أفضل المحافظات نــريد مدينة غير متخلفة عن بــاقي المدن.







سيــدي ...نريد محافظاً من العائلة المالكة الكريمة.. والأقرب إلى قلوبنا فهذه محافظة المجمعة تشرفت بهذا الشرف العظيم ونحن نطمع ونطمح إلى هذا الشرف فأختر لنا احــدأبناًء هذه الشجرة الطيبة المباركة يعوضنا السنين العجاف التي عشناها فهانحن ندخل السنة الخامسة بدون محافظ......نعم بدون محافظ...فالمحافظ الحالي بالنيابة ليس اهلٍ لمثل هذا المنصب وهو أبعد الناس لان يكون محافظاً لكثرة الملاحظات عليه ولن ندخل في التفاصيل...





سيدي ...إننا نحلم فلا تجعل أمالنا تتبخر فنحن بانتظار هذا الحلم الذي سيسعد كل شخص في محافظتنا الحبيبة.



لقــد كللنا ومللنا أسطوانة هــذه العــائلة وأخذوا الفرصة كاملة وساعدتهم الظروف ولكن... دون جــدوى... ولـــذلك نريد التغيير وهو أبسط حقوقنا كمواطنين مخلصين لخدمة الدين والملك والوطن..





سيــدي.... أن مشكلتنا ومعاناتنا ليست مشكلة فرديه او مشكلة عابره ولكنها معاناة تهدد مستقبل وأستقرارالاهـــالي بأكمـــلهم.

سيــدي..لقــد اسبشــرنا خيراً وامل عنــد قــدوم سمــو الامــير..عبدالعزيز بن فــهد آل فــرحان حفظه الله..الــى محافظة الــرس

فهــل قــدومــة هـي بــداية الخـــير لهــذه المحــافظة ليتـولى زمــام الامــور كمحــافظ...لنــا ويتحـقق حلمـاً طــال انتظــاره..؟



سيدي خادم الحرمين.. ( ننتظر الفرج من الله ثم منكم و المساعدة وتفريج كربتنا فرج الله عنك كربات الدنيا والأخره .. والله يكتب لك الأجر والثواب ..ويسدد خطاك على طريق الخير..ويمدك بالصحه والعافيه ويحفظك للأسلام والمسلمين وكل مضطر ..ومضطهد)





ابنـــاؤك من محـــافظــة الـــرس

المصدر----http://www.benaa.com/Read.asp?PID=130173&Sec=3
__________________
(لاأله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ابو زياد غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-10-2007, 09:46 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
تدلل is on a distinguished road
الشاكون خلف الحدود !!
تدلل غير متصل  
قديم(ـة) 08-10-2007, 09:55 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
سيف العدالة is on a distinguished road
تذلل ... الى الآن محتفظ بهالموضوع ؟؟

بس تدري ... أحلى ما فيه أنه ذكرنا بسيء الذكر المشرف المطرود ... مسكين هو و معرفاته المبندة

بس يبدو انه باقي واحد


و أجمل بيت في الموضوع ما أهديته لك و أتوقع أنك قبلته :

حمـــار في الكتابة يدّعيـــها ** كدعوى آل حرب في زيادِ
فدعْ عنك الكتابة لستَ منها ** ولو لطّختَ ثوبك بالـــــــمدادِ
سيف العدالة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19