عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-10-2007, 06:25 AM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
عبود15 is on a distinguished road
والله في بنات بالاسواق صراحه لا لبس ولا عيون ولا ..................
يعني صراحه شي فية قلة ادب في اللباس ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عبود15 غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-10-2007, 06:36 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
اولا ً جزاك الله خير على شعورك الطيب وحرصك على بنات المسلمين ........ بس المشكلة على قول المثل (( الشق اكبر من الرقعة ) واللي حاصل بنظري هو تقليد تقليد تقليد من القنوات الفضائية ومنها إلى من تأثر بها ومنها إلى اللي شفتيهم ....... أجل لوشفتي الرياض والشرقية والغربية للأسف إن البنات ينجرن خلف العادات السيئة بحجة الموضة والتقليد الأعمى . وهنا عندي استفسار هالحين مثل هالبنات اذا جت تطلع بهالشكل ماتحاسب نفسه قبل تطلع ماتقول هذا يغضب ربي والله لوكل وحدة فكرت بعقل لسلمنا من الظاهرة .
= = = = = = = = = = = = = = = = = =


الله يهدي الجميع وشكرا ً دلوعة شمر
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 06:54 AM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: الرس مع احبابي الله لايحرمني منهم
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
ريمان القصيم is on a distinguished road
جزاك الله خير يالغاليه
ريمان القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 07:00 AM   #24
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
فعلا الله يهديهن ولا اللي يقهر اذا نصحوه رجال الهيئة اذتهم بلسانه ياجعله للـ........واما اذا جا واحد يرقم ويقط كلام ينقرط لسانه اللي اذت فيه الناس اللي ماتستاهل ومسألة البنطلون تحت العبايه انا من رايي البنطلون ينلبس تحت اللبس الساتر والمعروف يعني تحت التنوره او الجلابية استر واحسن ولاتقولين حر ومدري ايش فيه شي احر منه وهي نار جهنم كفانا الله شرها واياكم وايضا الشراب على الرجلين والعبايه الواسعه اللي ماتوضح مفاتن الجسم وشكرا اختي دلوعة شمر على الموضوع وتقبلي مروري
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 07:14 AM   #25
عضو بارز
 
صورة البحر الراكد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 303
قوة التقييم: 0
البحر الراكد is on a distinguished road
جزاك الله خيرأ .. دلوعة شمر
موضوع في الصميم ووالله العظيم إنه لوضع محزن ما آل إليه حال الشباب والفتيات في الأسواق هذه الأيام ..نسأل الله الهداية للجميع
ألأخت الفاضلة أميره... دعي عنك الدعوة إلى لبس البنطال تحت العباءة بحجة أنك لوسقطت وحملك أحد لايخرج من عورتك شيء!!
عجباً والله من كلامك وحتى العباءة على الكتف ترين أنها غير فاتنه وليست من الزينه !!
هل ترغبين بالتأكد من أن هذه الأشياء تثير الشباب في كل مكان ؟؟
أنا أدعوك للقيام بعمل استفتاء في هذا المنتدى عن مدى تأثير لبس عباءة الكتف والبنطال وخروج المرأة بها للسوق..وسوف ترين النتيجة التي تذهل عقلك ..
أسأل الله لك الهداية ولجميع نساء المسلمين ..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر
لاحول ولا قوة إلا بالله
البحر الراكد غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 08:09 AM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: عالمي الخاص
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
قمر14 is on a distinguished road
شى مهب بس يقهر إلا يرفع اضغط صراحة أنا ودي أدخل عقل كل وحدة وشوف وشلون تفكر<هذاإذا عندة عقل
إلا هدرجة صار مافية خوف من الله ولا حيى! ترا والله كل من شاف هل أشكال يستحقرهن سوا كانت بنت ولا ولد:u170
صراحة قعت أقلبة براسي ليش يحطن مكياج شفت مافية إلا للفت النتباة !!!
وبخصوص عباة الكتف أنا ماأدري وراة الناس إذا شافوا الوحدة لابستة خلاص هذي وحدة منتهية؟؟ معن عباة الكتف بعض الحيان أزين مليون مرة من أراس لئن بعض البنات تلقهن لابسات عباة راس من شد ضيقة ترسم جسمة رسم <<وشلون تجي ماأدري! وبعض البنات لبسات عباة كتف بس ساترة وفضفاضة<أنا ماأعم بس فية ألي كذا وكذا وحنا مانلبس العباة إلا عشان تسترنا سوا ذي ولا ذي0000000
والبنطلون يناضرونة زي نظرت عباة الكتف!معني أحس البنطلون أستر من هل تنانير القصيرة ألي إذا قعدت الوحدة طلعت إلا بلاوي 0000
مشكورة على الموضوع <<<<<<
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قمر14 غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 08:22 AM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
شذى الزهور is on a distinguished road
جزاكِ الله خيرا اختي واسأل الله ان يجعل ماكتبتي في موازين اعمالك

حقيقة من يزور الاسواق يراى ان هناك ظاهرة جديده قد بداءت في الظهور فبعد عباءة الكتف وملحقاتها برزت لنا ظاهرة التهاون في الحجاب من اغلب بناتنا لا بل نسائنا هداهن الله ومن يريد التاكد فليدلف الى احد محلات العباءات وليتفرج على الانواااااع الجديده والتي حجابنا بريء منها .. وعند تخويف احد الباعة من جلب مثل هذه البضاعة قال ( هذا مطلبهن ومرادهن )

حقيقة بداء حجابنا يعلن اغترابه وقرب نهايته ..

ولكن غاليتي دلوعة شمر .. ماكان رد فعلك تجاه اخواتنا ممكن ذكرتي حالهن في الاسواق؟؟

استشف منك انكِ قمت بتنبيهها باسلوب لبق ونصحها بطريقة جذابة !! وهذا مااتوقعه من قبلكِ

فهذا واجب علينا وحق لهن النصح

صدقيني اخيتي لو ان كل مسلمة حملت هم الدعوة على عاتقها وهم الامر بالمعروف ومحاولة تغيير المنكر

لما كان هذا حالنااااااا

اين الهمم ؟؟ اين همة بنت الاسلام حفيدة عائشة وخديجة؟

اخياتي اخواتنا بحاجة لنا وحق لهن علينا توجيههن ونصحهن
صدقيني فبكلمة قد تغيرين مجرى حياتها ولاتستحقرين من المعروف قليله

اسأل الله ان يهدي الجميع وان يختم لنا شهرنا على خير وبقبول اعمالنا
__________________
شذى الزهور غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 08:24 AM   #28
عضو بارز
 
صورة البحر الراكد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 303
قوة التقييم: 0
البحر الراكد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمر14 مشاهدة المشاركة
شى مهب بس يقهر إلا يرفع اضغط صراحة أنا ودي أدخل عقل كل وحدة وشوف وشلون تفكر<هذاإذا عندة عقل
إلا هدرجة صار مافية خوف من الله ولا حيى! ترا والله كل من شاف هل أشكال يستحقرهن سوا كانت بنت ولا ولد:u170
صراحة قعت أقلبة براسي ليش يحطن مكياج شفت مافية إلا للفت النتباة !!!
وبخصوص عباة الكتف أنا ماأدري وراة الناس إذا شافوا الوحدة لابستة خلاص هذي وحدة منتهية؟؟ معن عباة الكتف بعض الحيان أزين مليون مرة من أراس لئن بعض البنات تلقهن لابسات عباة راس من شد ضيقة ترسم جسمة رسم <<وشلون تجي ماأدري! وبعض البنات لبسات عباة كتف بس ساترة وفضفاضة<أنا ماأعم بس فية ألي كذا وكذا وحنا مانلبس العباة إلا عشان تسترنا سوا ذي ولا ذي0000000
والبنطلون يناضرونة زي نظرت عباة الكتف!معني أحس البنطلون أستر من هل تنانير القصيرة ألي إذا قعدت الوحدة طلعت إلا بلاوي 0000
مشكورة على الموضوع <<<<<<
أختي عباءة الكتف لابد أن تبرز صدر المرأة ..صح؟ أكيييييييييييييد صح
البنطلون يرسم جسم المرأة بالتفصيل ... البديل في السوق قميص البيت لايلفت الإنتباه أبداً ..
والكلام اللي قاعده تقوليه إن عباءة الكتف فضفاضه و البنططلون يناظرونه الناس زيها ...كلام فاضي مجانب للحقيقة و الصواب..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر
لاحول ولا قوة إلا بالله
البحر الراكد غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 08:27 AM   #29
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: السنتياغو برنابيو
المشاركات: 2,618
قوة التقييم: 0
رنوووووم is on a distinguished road
انا معكم ان البنت المفروض انه ماتمكيج اذا راحت لسوق لئنة سخافة وقلت أدب
وبعد فيه شباب يشبون التسبد يروح يدور بالاسواق والغاني مطول علية ولايتة يسكرة وقت الاذان و الصلاة بالعكس ماتحلله الابهل وقت 000الله يصلحهم ويستر عليهم


مـــــــــــــــــــشكورة على الموضوع
رنوووووم غير متصل  
قديم(ـة) 09-10-2007, 09:01 AM   #30
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 3,360
قوة التقييم: 0
أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة is on a distinguished road
اخي الراكد اسمح لي بأن اعقب على كلامك

اقتباس:
أختي عباءة الكتف لابد أن تبرز صدر المرأة ..صح؟ أكيييييييييييييد صح
مو كل عباية كتف تبرز الصدر
هنااااك هناك عبايات تلبس فوق الراس وتبرز الصدر من شدة ضيقها
لكن انتم خلاص اعتدتوا ان تنظروا لعبائة الكتف هذة النظرة

اقتباس:
البنطلون يرسم جسم المرأة بالتفصيل ...
البنطلون ما تلبسة الوحد وتخرج بل فوقة عبائة مسكرة
<<<<يعني ان طلع طلع من طرف العبائة من تحت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ادارة تعليم البنات بين النظريه والتطبيق , مقارنه بالارقام .. المتأمل جدا المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 11-09-2007 10:10 PM
افضل شي عند البنات .... وافضل شي عند الشباب آسر الدمعy المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 10-08-2007 04:09 AM
رساله الئ مدير تعليم البناة بلرس الزعييم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 12-07-2007 02:02 PM


الساعة الآن +3: 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19