LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2007, 05:16 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضوء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي إضاءة ناطحة سحاب أمريكية باللون الأخضر احتفالا بعيد الفطر

--------------------------------------------------------------------------------

بدأت إدارة مبنى ناطحة السحاب "إمباير ستيت" الشهير في مدينة نيويورك اعتبارا من أول يوم عيد ولمدة ثلاثة أيام إضاءة المبنى، ولأول مرة منذ بنائه، باللون الأخضر، بمناسبة عيد الفطر للمسلمين في الولايات المتحدة.

وقالت الإدارة في بيان إن إضاءة المبنى تأتي تعبيراً عن التضامن مع المسلمين الأمريكيين، البالغ عددهم حوالي سبعة ملايين مسلم، في عيدهم. وأضاف البيان الذي نقلته شبكة (سي. إن. إن) الإخبارية الأمريكي أن مبنى "إمباير ستيت"، الذي يشكل حالياً أعلى ناطحة سحاب في مدينة نيويورك بعد أن كان في السابق يشكل ثاني أعلى مبنى بعد مركز التجارة العالمي ويبلغ طوله حوالي 443 متراً، عادة ما تتم إضاءته وخصوصاً في عيد الميلاد وعيد الأنوار اليهودي.

ونوه البيان إلى أن المسلمين يحتفلون بعيد الفطر طيلة ثلاثة أيام متواصلة كل عام، وتتميز هذه الاحتفالات باللقاءات العائلية وتبادل الهدايا وتقديم المساعدات للمحتاجين.

يشار إلى أن مبنى "إمبير ستيت" شيّد عام 1930، وتمت إضاءته للمرة الأولى في عام 1932 أثناء انتخاب الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت. كما تمت إضاءته بالألوان لأول مرة عام 1976، إحياء للذكرى المئوية الثانية لاستقلال الولايات المتحدة.


سبحان الله أعداد المسلمين الأمريكان تزداد كل يوم أكثر من اليوم السابق مع الجهود المبذولة من قبل الأمريكان بتشويه صورة الديانه المسلمه
منقولللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللل



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-10-2007, 05:23 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

يعطيك العافية ..



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-10-2007, 05:30 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ضوء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مشكور على الرد



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-10-2007, 05:33 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ضوء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

أنا وش حست موضوعين مع بعض هههههههههه أمشي مع المثل الي يقول (عجوز ) ** أضرب عصفورين بحجر هههههههههه
لا شكلي ناقصلي نوم ههههههههههههههههههههه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-10-2007, 05:34 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
*أريج الزهور *
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية *أريج الزهور *
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


سبحان الله أعداد المسلمين الأمريكان تزداد كل يوم أكثر من اليوم السابق مع الجهود المبذولة من قبل الأمريكان بتشويه صورة الديانه المسلمه
اللـــــــه اكبر
الحمد لله
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
ومن ازدياد لازدياد ان شاء الله


















التوقيع





"استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه"
قديم 15-10-2007, 05:35 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الحاكم
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

[COLOR="Red"]

هالحين ارد على اي موضوع ...

اثنين في واحد بدون بلسم ...[/.COLOR]

ضوء . شكلها تصوم الست الله يثيبهاااااا


ضووووووووووووء خبطت يا رقااااالة

قديم 15-10-2007, 05:44 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

أخبار جميلة .. شكراً لك



















التوقيع

-
-
قديم 15-10-2007, 05:44 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ضوء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

أه الحمد لله تخلصت من المشكلة قبل ما يضحكون علي العذال هههههههههههه ومنهم ؟؟؟
يالحاكم شخبارك اليوم ما ضحكت على أحد والله صرت أخاف منك من قبل وألحين زاد خوفي يا أنت جالس تدور زلات الناس هههههههههههه
ماصدقت أتخبط ههههههههههههههههههه تسلمون لردودكم الكريمة وأنت يالحاكم صير حاكم وعاقل عن جد هههههههههههههههه لاتحسبها شيء ثاني تراني أمزح مع أخوي ههههههههههههههههههه الي هو أنت
يالله ممكن ترد على الموضوع الي أمامك وبكل فخر أقولها ههههههههههههههه لا منشاف ولامندري وما أحد يصدق أحد



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-10-2007, 05:56 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الحاكم
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي



مبروك تعديل الموضوع ...

لكن حلوة اللون الاخضر .. الشباب خاااايفين من طيارة تخلي اطول عمارة عندهم تحب الأرض .. ال اية ال تضامنن مع المسلمين !!!

الا والله الذرررررقة ..

واللي قااااهرني طول العمارة 443 م ليش ما زادوها متر علشان يصير طولها رقم مميز ( 444م ) لوحة سيارة البلطان !!!

قديم 15-10-2007, 06:00 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مجازف
مشرف المنتدى الدعوي
 
الصورة الرمزية مجازف
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ضـــــوء

الحمد لله هذي بشارة خير


ومشكورة عالنقل والله الله بالاخبار اللي تثلج الصدر


















التوقيع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:59 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8