عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-10-2007, 07:59 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
لورانس الرس is on a distinguished road
اختفاء فتــــاة ( بنـــــــــت ) باحــدي اســـتراحة الشباب بالــــــرس !!!!!!

}{ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته}{

اتوقع ان حاجز القراء سيتجاوز المعدل الطبيعي ..




والسبب الرئيسي هو العنوان


اركد ولله الحمد لله مافية شي من هذا ابد انا عارف ان فية ناس داخلين يمشون 1000 ويمكن مطفين النور يبي يعرفون من هي ؟ وباي استراحة ؟ ومن الشباب ؟ وليش ومتي ووشلون ؟


( واللي اختفت هي بنت الديمن الظاهرة انها هاجة مع شايب السبيت )

ومنخلي البلاغة حنا ياهل الرس ( مع ان البلاغة بالناس كلهم بكل مكان مهب الرس وبس)



والله يتسر علي شباب وبنات المسلمين اجمعين ( والله حتي لوكانت صحيحة لم ولن اكتب مثل هذة المواضيع )







تعمدت حقيقة لكتابة هذا العنوان لسبب واحد اطرحه

على هيئة تساؤلات هي لمـــــاذا نجري وراء الابهار ..؟؟ لماذا نحب
الاثارة ..

ونلاحق كل شي مثير ..؟؟ غير اعتيادي .. نحاول التعرف عليه ..؟؟

والحقيقة اطلعت علي الكثير من المواضيع بالمنتدي وخاصة بالعام وصراحة الكثير منها يستحق القراءة والاطلاع ولكن استغرب كان عدد الزيارت قليلة مع ان العضو تعبان بالموضوع بالانشاء والتمحيص للموضوع

ويستحق الشكر الجزيل علية ( ولكن ضعف العنوان ضيع مجهوداتة )

وبالمقابل فية مواضيع اقل فائدة منها تجد اعداد القراء بزيادة والموضوع فية ردود كثيرة بسبب ان العضو اختار عنوان مثير وجذاب للعنوان وهذا يدل علي براعتة ( طبعا مع الاخذ بالاعتبار طبيعة المنتدي عام ترفية تعليم )

حقيقة ان للعنوان دووور كبير
فيجذب العضو او الزائر للقراءة
العنوان هو المظهر للموضوع الخارجي
اذا صاحب الموضوع اجاد في اختيار اسم الموضوع
سوف يلقي تدفق كبير من الاعضاء لقراءة الموضوع


ستكون الزيارة لهذا الموضوع خارجة عن المعدل الطبيعي
بسبب عنوان المشاركة

كم من موضوع يستحقون الرد والتعقيب عليهم
ولكن بسبب عدم اختيار العنوان المناسب لمن يلقوا اي اهتمام من الاعضاء

في بعض الاحيان بل الكثير من الاحيان
تكون المشاركة في غاية الروعه
ولكن ينقصها الموضوع الجذاب



أغلب الأعضاء وقتهم ضيق ومحدود

ومن الصعب عليه أن يقرأ أغلب المشاركات .. فتراه يعمد إلى
تصفح عناوين المواضيع .. فأيمها يكون مثيراً وملفت للانتباه تراه يدخل
عليه
لذا تكمن هنا أهمية اختيار العنوان المناسب لكسب المزيد من القراء


فالمثل يقول .. الكتاب يقرأ من عنوانه ..

فاختيار العناوين مهم جداً وله دور كبير في إيصال فكرتك إلى الكثير من
القراء
فحاول قدر الإمكان أن يكون اختيارك دقيقاً لتحظى بالكثير من التفاعل
والمشاركة


أضيف لكم هذه النقاط عن أولوية أختيار العنوان ..

* العنوان الجذاب:
يتم تحديدك للموضوع الذي تود التحدث عنه ..فيجب أن تختار له
عنواناً مناسباً وجذاباً وحتى يكون العنوان جذاباً تعلّم هذه الأسرار
في اختيار عنوانك :-

اختر عنواناً تحدد من خلاله الفكرة الرئيسية للموضوع دون
إبراز الفرعيات.
الأسلوب الاستفاهمي يجلب التشويق دائماً


اجعل العنوان هو آخر ما تكبته فاختياره أسهل آنذاك.
ابتعد عن العنوان الذي يكون مكروراً ومشهوراً واجعل فيه
إبداعاً وحداثة .



والتجربة خير برهان


مع الاعتذار الشديد لاختار هذا العنوان
وكل عام وانتم بخير
تحياتي لكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورانس الرس غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-10-2007, 08:04 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 793
قوة التقييم: 0
الممدوح is on a distinguished road
اقتباس:
اركد ولله الحمد لله مافية شي من هذا ابد انا عارف ان فية ناس داخلين يمشون 1000 ويمكن مطفين النور يبي يعرفون من هي ؟ وباي استراحة ؟ ومن الشباب ؟ وليش ومتي ووشلون ؟
انت في مدينه الرس
الممدوح غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 08:29 PM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
brahem is on a distinguished road
بسم الله الله الرحمن الرحيم
يقول المثل (كلن يرى الناس بعين طبعة ) فأنت اتهمت وعممت على جميع القراء والناس ووصفتهم بأوصاف لاتليق فيجب
عليك أخي الكاتب أن تترفع بنفسك عن هذه السخافات وكتابة المفيد وعدم اضاعة وقت الاخرين بهذه المهازل وكل كتابة
تدل على مدى تفكير صاحبها وعقليته / شاكرين تعاونكم.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
brahem غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 08:36 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
اختفاء فتــــاة ( بنـــــــــت ) باحــدي اســـتراحة الشباب بالــــــرس !!!!!!
فتاة يعني أكيد > بنت ..... يعني عمرك شفت فتاة يعني (ولد)

فكلمة فتاة تكفي عن كلمة (بنت)
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 08:38 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
لورانس الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها brahem مشاهدة المشاركة
بسم الله الله الرحمن الرحيم
يقول المثل (كلن يرى الناس بعين طبعة ) فأنت اتهمت وعممت على جميع القراء والناس ووصفتهم بأوصاف لاتليق فيجب
عليك أخي الكاتب أن تترفع بنفسك عن هذه السخافات وكتابة المفيد وعدم اضاعة وقت الاخرين بهذه المهازل وكل كتابة
تدل على مدى تفكير صاحبها وعقليته / شاكرين تعاونكم.


وين راح تفكيرك الله يهديك


الموضوع يتكلم عن بعض الا عضاء موضوع قيم وجميلة ينقصة العنوان الجميل فقط

وعلي العموم شكرا لك اخي الكريم والله يسامحك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورانس الرس غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 08:40 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
لورانس الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
فتاة يعني أكيد > بنت ..... يعني عمرك شفت فتاة يعني (ولد)

فكلمة فتاة تكفي عن كلمة (بنت)


هلا اخوي غليص

بس اهم شي لايكون هناك اخطاء شكرا لك


ومنكم نستفيد شكر لمرورك الكريم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورانس الرس غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 08:40 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
المبدع العربي is on a distinguished road
مشكور على الإفاده الرائعه وأرجوا الإستفاده منها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المبدع العربي غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 09:57 PM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
الكتاب واضح من عنوانه
__________________
صوت الريح غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 10:52 PM   #9
عضو خبير
 
صورة مين قدي هلاليه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,156
قوة التقييم: 0
مين قدي هلاليه is on a distinguished road


00 عواااااااااااااااااااااااااااااااااااافيـ 00
__________________
مين قدي هلاليه غير متصل  
قديم(ـة) 16-10-2007, 11:11 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: في قلب نجد
المشاركات: 996
قوة التقييم: 0
الحل الوحيد is on a distinguished road
طيب وبعدين0000!!!!!!!!!!!!؟؟ - كيف الحال؟
الحل الوحيد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سلمان + سفر + العمر ..هل هم من الجن أوالإنس الواثق بالله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 25 13-09-2007 12:53 AM
القول المبين في تحزيب الشباب الملتزمين ((بالرس)) كيف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 47 29-08-2007 04:07 AM
افضل شي عند البنات .... وافضل شي عند الشباب آسر الدمعy المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 10-08-2007 04:09 AM
((دوريات الشباب .... رؤية من الداخل !!)) كيف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 16-06-2007 12:47 AM


الساعة الآن +3: 11:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19