عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2007, 12:15 PM   #21
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
يا أعضاء المنتدى الأفاضل لكل واحد منا حدود يجب الألتزام بها وننتقد اقلامنا قبل ان ينتقدنا المراقبين والمشرفين لان هذا المنتدى واجهه للرس اما العالم وانا شخصياً سبق وان حذف لي موضوع وبصراحه تقبلته بصدر رحب وحسيت اني غلطان فعلاً امل منكم ان يكون حوارنا هادف ومواضيعنا مميزه
__________________
صوت الريح غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-10-2007, 01:15 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
شمس القصيم is on a distinguished road
الصراحة إن هالموضوع ما له داعي وما منه فايده وكم مرة طرح وتناقشنا
ويقول المثل
لا تاكل الني ولا يعورك بطنك +أو كما قيل+

أنا الاحظ ان المشرفين مجتهدين لاكن لازم يصير فيه اخطاء
وحنا لازم نراعي ظروف المشرفين يتعبون ويجتهدون وحنا نمذرح بالمنتدى ونكتب ونتهاوش ونستانس

لو كلنا اتبعنا قوانين المنتدى كان انتهت المشاكل
شمس القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 02:29 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 185
قوة التقييم: 0
جفرة شايع is on a distinguished road
الله المستعان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جفرة شايع غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2007, 04:07 PM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
تحيه لك اخي طرح جميل
mosafr غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2007, 12:21 AM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 346
قوة التقييم: 0
مفتاح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مفتاح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي الطموح قد لا أبالغ إذا قلت لك بأني أدخل المنتدى باليوم أكثر من مشرفيه وأحبه كذلك لما فيه من الإيجابيات اللتي ليست في غيره وما موضوع الأخ أبو صالح (( عبدالعزيز الدبيان )) في عدم تعرض لشخص أشتهر بالخير إلا خير دليل ، كانت هناك مناقشات حول استفهام معين ثم ذهبت ونحن معكم في ذلك ولكن لم لا يحذف الموضوع من أول لحظة من نزوله نتركها شرارة حتى تشتعل النار ونقول لم اشتعلت؟!!!
كل كلامي السابق لأصل معك لنقطة نكون فيها متفقين ، ولكن ما أرى أننا نختلف فيه هي وضع قوانين للمنتدى ثم نترك العمل بها ، ترددت كثيراً في نية هذا العمل منكم وقد سمعنا الكثير (( إذا تريد المشافهة والمصداقية فيما بيننا)) منهم من قال( هم يريدون أن تكثر المشاركات )(ومنم من قال أن بعض المواضيع تكون من العناصر الأساسية في هذا المنتدى فقط لتحريك المنتدى) وكل هذا على حساب أصل مهم لا نستغني عنه وقد ، وضع مؤسس المنتدى أول عنصر في تنبيهاته هو :
1- يمنع المساس بما يخالف الشريعة الإسلامية أو التلميح بذلك.
أتظن أننا لا نموت حرقة حينما يأتي جاهل فيلمز ويغمز برجال الدين ؟؟بالهيئات؟؟!!!!!
كلمة يصولون ويجولون حولها (( المطوع ))
وخير دليل موضوع بعد موضوع الأخ عبد العزيز أنظر فقط لصياغة عنوانه _ أنا لا أتهم صاحبه _ لكن شبعنا من تكرارها ومن يضع الموضوع لا يعرف عواقبه وموعدنا غداً أو بعد غد لترى ما يكون فيه من همز وغمز
بالله عليك وينك؟ وين المراقبين الباقين ؟ وين عبدالعزيز الدبيان ؟ بل إني لأجد البعض منكم يدخل للموضوع ويخرج ولايحرك ساكنا جاوب على هذا التساؤل...........
بل وللمعلومية اشتهر الرس إكس بي- بالطقاق والمهاوش- على مواضيع تدور عن هذين العنصرين التي ذكرت لك مسبقاً
إن ما يجعلني ممسكاً بعضويتي لهذا المنتدى هو وجود أناس لهم باع طويل في الخير والعطاء، وجود أهلنا وأصحابنا، وجود من يحمل مثل ما أحمل من هم ، ياخي أقل القليل نعرف بوجود جنازة فنصلي عليها ومن تكون وهذا عمل مأجورين عليه بلا شك والخير فيه كثير وهذا ما يجعلني أحبه........أرجو أن أكون قد وفقت لطرح ما كان بالنفس

أخوك صاحب المعرف مفتاح

للرفع

لا أظن مشاركتي وطلبي هذا يشكل صعوبة في الرد أو مجرد الوعد بأخذه بعين الإعتبار............!!!!!!!!!!

دخول وخروج من المؤسس والمشرفين !!!!

هل ما كتبته آنفاً حبره أبيض أم أنه من عصارة الليمون...........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مفتاح غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2007, 01:20 AM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 346
قوة التقييم: 0
مفتاح is on a distinguished road
فقط على سبيل المثال
موضوع عن الهيئة أنظر مافيه!!!!!! وبدون إثبات ودعاء عليهم ويالله خوذوا راحتكم.

منقول : هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الرس

أقل ما يقال ما فيه قبل عنوان الموضوع كلمة منقول ومن تاريخ
27-06-2007, 06:23 م وهو في المنتدى العام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مفتاح غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2007, 01:32 AM   #27
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a

يوجد الآلف الأعضاء وكل عضو لديه تفكير يختلف عن الآخر وكل عضو يعتقد بأن مشاركاته هي الأفضل ومهما خالف القوانين يعتقد بأنه لم يخالف.
فمن المستحيل أن نصل إلى رضاء الجميع ... ومن المستحيل أن نرسل رسالة خاصة لكل عضو مخالف لقوانين المنتدى فهذا أمر شاق جدا ... تخيل معي : عدد الأعضاء 14 الف والمشرفين 75 مشرف ومشرفة تقريبا ... تصلنا يوميا عشرات الرسائل الخاصة ولو قضيت وقتي كله للرد عليها لما استطعت.
----------------------------------------------------------------------

أجل لو كانت احصائية المنتدى مثل هذه الأحصائية ماذا يعمل المشرفون
مجموع المواضيع : 98,557 مجموع المشاركات : 1,623,071
مجموع الأعضاء المسجلين : 378,515

مجموع المتصلين الآن : 11793 يعني عدد أعضاء المنتدى


لكن نقول الله يكون بعونهم ويعينهم على الخير وأهم شي العدل بين الأعضاء

عندها سوف يكون ان نشاء الله المنتدى من افضل المنتديات

كما كان بالسابق . وأما الخطا فهو وارد والذي لايعمل لايخطى

ونقول في الأخير يعطيهم عافية وأهم شي الانسان لايتمادي في الخطا

ويحسب ليوم لاينفع فيه الندم

ولماذا لايفتح صفحه جديده من المشرفين والاعضاء من اليوم

 
قديم(ـة) 18-10-2007, 01:52 AM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
وصلت الردود ( 26 ) ولكن إلى الآن لم أتلق الموافقة على المناقشة من الأخ عبدالعزيز
فهل ياترى معنى ذلك عدم الموافقة ؟؟؟!!!!!
سيل الوسم غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2007, 01:53 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
تذكَـــرنـِِِِِِِِِي is on a distinguished road



شكراً لك أخي عبد العزيز الدبيان . .

يعطيك العافية أخوي أبو سلطان على تلك الكلمات

ولكن المشكلة ليست في قلة أو كثرة الأعضاء . .

صورة من الواقع . .

أشرف حالياً في أكثر من منتدى وخذ كمثال عن هذا

المواضيع: 169,764, المشاركات: 2,185,426, عدد الأعضاء: 68,930

لانواجه ولله الحمد أية مشاكل عزيزي . .

الأعضاء هم أساس كل شئ . .

نرتقي دائماً لنلتقي . .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تذكَـــرنـِِِِِِِِِي غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2007, 01:57 AM   #30
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 17
قوة التقييم: 0
عاشق الظلام1 is on a distinguished road
الله يعييييينكم يالمشرفين ويـــــ(أبو صالح)ــا..,,
ويبدو أن الجدل عقيم ولا فائدة..,,
ولاحظت أن أغلب المواضيع نها يتها سب وشتم..,,
الله يهدينا كلنا..,,
مشكلة إذا كنا ما نعرف مفهوم النقاش الهادف..,,
ولكم خالص تحياتي..,,
عاشق الظلام1 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
زوجات ..أبناء ... بنات الملك عبد العزيز آل سعود مشهور المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 16 17-03-2013 02:40 PM
الصداقه بمعناها الحقيقي .. الى كل صديقين .. (كلـagـي فداهم) المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 2 18-08-2007 08:01 PM
جروحي تنزف احزاني روايه حلووووه عالي مستواها المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 9 13-08-2007 10:26 AM
أسماء المعلمين المعينين الأسماء كاملة تويكس منتدى التربية والتعليم 7 11-08-2007 03:58 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.