عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-10-2007, 09:17 AM   #51
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ظامي الوجد مشاهدة المشاركة
نبي تخففون هالدعايات الكثيرة اللي فوق والله مزعجتني ..ومزعجه ناس واجد
لانها تبطي التصفح عندنــــــــــــــا وان كانت مصدر رزق لكم حفظكم الرحمان

لكن هناك طرق ممتازه تنهجها كثير من المواقع بتنظيم الدعايات ..

لكم التحيه
( وفي السماء رزقكم وما توعدون )

الرزق على الله .. لكن تخفيفها .. صعبة شوي .

وننتظر إقتراحاتك حول تنظيم الدعايات شكل أجمل

ملاحظة : منتدى الرس إكس بي خفيف جدا .
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل  

 
قديم(ـة) 19-10-2007, 09:27 AM   #52
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو سلطان مشاهدة المشاركة
أخواني المشرفين لماذا يتم حذف المواضيع المكرره التي

تطرح للنقاش فمن ادلى بدلوه سابقا ليس عليه الادلاء مرة اخرى ومن لم يشارك فلماذا لا يدلي بدلوه والله

بعض المواضيع شفت الاول وشفت المكرر وكانت ردود الموضوع المكرر افضل من المشاركه والموضوع

الاول بكثير وعلى مستوى عالي جدا ونخبة المنتدى شاركوا فيه بعكس الاول الذي ردوا عليه بالتشكرات وهو

موضوع نقاش في الأساس.


اما موضوع الفزعه فلابد منها لأن مواضيع قله جدا من المشرفين ما تستاهل ان الواحد يرد عليها ولكن

المجامله تحتم ذلك لأن المشرفين شجعوا في البدايه بعض الاقلام الواعده واصبح الكاتب بعد ان اشتد عوده

يذكر ذلك الجميل ويحس بأن عليه كل مانزل خويه موضوع يجري يعقب عليه لأن المثل يقول قطع العاده عداوه.

المشرف مشغول في المراقبة أكثر من الردود والمواضيع .
والفزعة .. أظنها غير موجودة لأنه لا أحد يكتب بإجبار أحد .. وإن احترم من ساعده وسجل ردا عليه فهذا دليل على أصالة الشخص



شئ لاحظته ان فيه مشرفين يتركوا الرد على القسم الخاص بهم للرد على مواضيع في اقسام

اخرى من اجل ذلك القلم الحبيب وليس من اجل ذلك الموضوع الحق والله غريبه

وأذا نظرنا للمواضيع الموجود الأن في العام تجدها مكرره ومنقوله وتقريبا كلها منقوله

لماذا لم يتم نقلها للمواضيع المنقوله لانه لو نقلوها لايبقى موضوع في العام ابدا

ولكن اكثرها لمعرفات من الممكن تكون لمعرف معروف ويكتب بأكثر من معرف

نرجو قبول الملاحظات بصدر رحب

هذا اعتقد بعض اجابه لمناقشتك

هذا ما تعتقده أنت ليس بالضرورة أن يكون صحيحا ... وأظنه مجرد وهم .
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 01:25 PM   #53
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
تذكَـــرنـِِِِِِِِِي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطموح مشاهدة المشاركة




يجب أن تفهم أننا في منتدى خاص . ( منتدى محافظة ) الكل يعتقد أن له حقا عليه .

المنتديات العامة تجمع فئة من متقاربة العقول

وأنت قد قلت : الأعضاء هم أساس كل شئ . .

ولا نستطيع أن نسير الماس كما نريد .
وأهلا بك
أحسنت . .

أتضحت الصورة أكثر لدي ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تذكَـــرنـِِِِِِِِِي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
زوجات ..أبناء ... بنات الملك عبد العزيز آل سعود مشهور المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 16 17-03-2013 02:40 PM
الصداقه بمعناها الحقيقي .. الى كل صديقين .. (كلـagـي فداهم) المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 2 18-08-2007 08:01 PM
جروحي تنزف احزاني روايه حلووووه عالي مستواها المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 9 13-08-2007 10:26 AM
أسماء المعلمين المعينين الأسماء كاملة تويكس منتدى التربية والتعليم 7 11-08-2007 03:58 PM


الساعة الآن +3: 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19