LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2007, 01:43 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سيل الوسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي الأخ عبدالعزيز الدبيان ممكن نتناقش و نتحاور أمام الملأ ؟

الأخ عبدالعزيز :
لي ولبعض الأعضاء بعض الملاحظات على المنتدى , ولولا أن هذا المنتدى يهمنا لما أبدينا ملاحظاتنا وكما يقول المثل ( الشره على قدر المعزة )
ولكن لم نر أي رد منك أو من المشرفين , ويكون الرد دائما من بعض الأعضاء الذين يختلفون معنا في وجهات النظر
والآن ....
أريد أن أتحاور معك شخصيا وبكل أدب لأنك أكثر شخص يهمه المنتدى وأكبر شخص مسؤول فيه ولا مانع من مشاركة الأعضاء التقاش شرط الجدية

قديم 17-10-2007, 01:59 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو سلطان
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي



لايوجد أنسان كامل كل انسان والكمال لله سبحانه

لكن بعض الاحيان لايشعر به الا عند التذكير


وأهم شي الحوار يكون هادف ومن أناس جادين وليس مجرد نقاش يصل للجدل

قديم 17-10-2007, 02:03 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حجرف
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعينك يالطوح

اليد الوحده ماتصفق



















التوقيع

شكرا يابو متعب
قديم 17-10-2007, 02:04 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الطموح
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 

إحصائية العضو








افتراضي


ولكن لم نر أي رد منك أو من المشرفين ,
أهلا بك أخي ..
ومرحبا بنقاشك وأتمنى أن يلتزم الكل بأدب الحوار والنقاش لنصل بالمنتدى للأفضل .

سأعلق على السطر المقتبس
المشرفون في شغلهم الشاغل ( الإشراف ) صدقني أن الوقت يضيق بهم .. فهم أكثر الأعضاء تواجدا ولكن مشاركاتهم قليلة لأن مهمة الإشراف تأخذ وقتهم .

أخي لك أن تتصور أن مراقبة المنتدى العام في وضعه الطبيعي يستهلك أكثر من ساعتين من الوقت .

في بعض الأحيان .. متابعة موضوع واحد فقط يستهلك ساعات

خذ مثالا في موضوع الأخ ( نواف79 ) أول معالجة له أخذت من وقتي ساعتين ومازال تحت المراقبه .

الاخ عبد العزيز سبق أن ناقش في موضوع آخر كل الأمور . يمكنك الرجوع له لتختصر الوقت

لك ودي


















التوقيع

هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@

قديم 17-10-2007, 02:08 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سيل الوسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الأخ الكريم / الطموح : ممكن رابط الموضوع

قديم 17-10-2007, 02:18 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الممدوح
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

عيب المنتدى انه يحذف الموضوع دون نقااااااااااش خاصه

منتدى العام والله ما فيه احترام من قبل المشرفين

نتمنى يكون المنتدى منبر للرس

مو الي ما اعجبهم شيله ولا كلام ولاسلام ولا حتى رساله بالخاص


بس نقووووووول انشاء الله خير

قديم 17-10-2007, 02:40 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي



"
"
"
"

بصراحة ومن خلال بداية تواجدي في هذا الموقع قبل ايام

أستغربت كثيراً بعض المواضيع وبعض الألفاظ الخارجة

عن الأدب وبعض الهجوم من بعض الأعضاء على الآخر . .

للأسف هناك عقليات تتعتقد أن النقاش هو أن تتهجم على الآخر . .

في ظل هذا الوضع يجب أن يكون ترشيح لمشرف أو اثنين

على الأقل لمساعدة أخواننا للحد من المشاكل ويجب أن يوجه

إنذار لمن يستحق وإن يطلب منه عدم تكرار ذلك لكي لانفتقد لأعضاء مهمين . .

"
"
"
"
تذكَـــرنـِِِِِِِِِي


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر تعديل تذكَـــرنـِِِِِِِِِي يوم 17-10-2007 في 02:42 AM.
قديم 17-10-2007, 02:41 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مفتاح
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح



أهلا بك أخي ..
ومرحبا بنقاشك وأتمنى أن يلتزم الكل بأدب الحوار والنقاش لنصل بالمنتدى للأفضل .

سأعلق على السطر المقتبس
المشرفون في شغلهم الشاغل ( الإشراف ) صدقني أن الوقت يضيق بهم .. فهم أكثر الأعضاء تواجدا ولكن مشاركاتهم قليلة لأن مهمة الإشراف تأخذ وقتهم .

أخي لك أن تتصور أن مراقبة المنتدى العام في وضعه الطبيعي يستهلك أكثر من ساعتين من الوقت .

في بعض الأحيان .. متابعة موضوع واحد فقط يستهلك ساعات

خذ مثالا في موضوع الأخ ( نواف79 ) أول معالجة له أخذت من وقتي ساعتين ومازال تحت المراقبه .

الاخ عبد العزيز سبق أن ناقش في موضوع آخر كل الأمور . يمكنك الرجوع له لتختصر الوقت

لك ودي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي الطموح قد لا أبالغ إذا قلت لك بأني أدخل المنتدى باليوم أكثر من مشرفيه وأحبه كذلك لما فيه من الإيجابيات اللتي ليست في غيره وما موضوع الأخ أبو صالح (( عبدالعزيز الدبيان )) في عدم تعرض لشخص أشتهر بالخير إلا خير دليل ، كانت هناك مناقشات حول استفهام معين ثم ذهبت ونحن معكم في ذلك ولكن لم لا يحذف الموضوع من أول لحظة من نزوله نتركها شرارة حتى تشتعل النار ونقول لم اشتعلت؟!!!
كل كلامي السابق لأصل معك لنقطة نكون فيها متفقين ، ولكن ما أرى أننا نختلف فيه هي وضع قوانين للمنتدى ثم نترك العمل بها ، ترددت كثيراً في نية هذا العمل منكم وقد سمعنا الكثير (( إذا تريد المشافهة والمصداقية فيما بيننا)) منهم من قال( هم يريدون أن تكثر المشاركات )(ومنم من قال أن بعض المواضيع تكون من العناصر الأساسية في هذا المنتدى فقط لتحريك المنتدى) وكل هذا على حساب أصل مهم لا نستغني عنه وقد ، وضع مؤسس المنتدى أول عنصر في تنبيهاته هو :
1- يمنع المساس بما يخالف الشريعة الإسلامية أو التلميح بذلك.
أتظن أننا لا نموت حرقة حينما يأتي جاهل فيلمز ويغمز برجال الدين ؟؟بالهيئات؟؟!!!!!
كلمة يصولون ويجولون حولها (( المطوع ))
وخير دليل موضوع بعد موضوع الأخ عبد العزيز أنظر فقط لصياغة عنوانه _ أنا لا أتهم صاحبه _ لكن شبعنا من تكرارها ومن يضع الموضوع لا يعرف عواقبه وموعدنا غداً أو بعد غد لترى ما يكون فيه من همز وغمز
بالله عليك وينك؟ وين المراقبين الباقين ؟ وين عبدالعزيز الدبيان ؟ بل إني لأجد البعض منكم يدخل للموضوع ويخرج ولايحرك ساكنا جاوب على هذا التساؤل...........
بل وللمعلومية اشتهر الرس إكس بي- بالطقاق والمهاوش- على مواضيع تدور عن هذين العنصرين التي ذكرت لك مسبقاً
إن ما يجعلني ممسكاً بعضويتي لهذا المنتدى هو وجود أناس لهم باع طويل في الخير والعطاء، وجود أهلنا وأصحابنا، وجود من يحمل مثل ما أحمل من هم ، ياخي أقل القليل نعرف بوجود جنازة فنصلي عليها ومن تكون وهذا عمل مأجورين عليه بلا شك والخير فيه كثير وهذا ما يجعلني أحبه........أرجو أن أكون قد وفقت لطرح ما كان بالنفس

أخوك صاحب المعرف مفتاح


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 17-10-2007, 02:43 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
نور
نــــاقــده
 

إحصائية العضو








افتراضي

الحقيقة مناقشة اعبرها اكثر من جيده

واذا كان هنالك نقاش سابق اجد في نظري انه وجود مناقشة جديدة مفيده جداً خلاف المناقشات الاخرى واذا كانت فائدتها اكبر للمنتدى فلماذا لاتكون خلاف السابق

والحقيقة انا بعد لدي العديد من الاشياء اريد ان ادرجها وملاحظات عديده واتمنا عرضها هنا وفيها بعض الشي من النقد الهادف اذا وجدت استجابة من عبد العزيز الدبيان



















التوقيع

قديم 17-10-2007, 02:51 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
تدلل
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الغريب بالأمر
أن للمنتدى شروطا يدركها العقلاء
ولكن يتم التنازل عنها لأسباب مجهولة علينا ومعلومة لدى البعض

أقسم بالله أني سررت للتحذير من التعرض للشيخ الحناكي
وبقدر سروري حزنت وقلت وغير الشيخ يسمح بالتهجم عليه!!
خذ مثلا المحافظ يثبت موضوع في أعلى الصفحة ويبقى لأسابيع
ليس والله نقدا بل هو والله سبا
وتعويد النشء على عدم احترام ولاة أمرة
هذه حقيقة
والحقيقة المؤلمة الأخرى أن الحذف والإيقاف لأهواء شخيصة
وهو ما تذمر من بشر
اخونا المحبوب
عبدالعزيز الدبيان أو الطموح
أنت أشد حرصا منا على هذا المنتدى
فان سيرته بالحق سار بالصدق
وقد ياتي من يقول أنت سببت وتكلمت
اقول نعم عندما لايكون المكان مكان تقدير فما فائدة التقدير!!

أنا مستعد للنقاش الجاد
ومستعد للباند!!!!!!!!
آخر تعديل تدلل يوم 17-10-2007 في 02:56 AM.


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:00 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8