عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-10-2007, 01:55 AM   #1
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a
اخواني المشرفين والأعضاء لماذ التحامل على الاعضاء ؟؟؟؟؟؟

أخواني المشرفين لماذا يتم حذف المواضيع المكرره التي

تطرح للنقاش فمن ادلى بدلوه سابقا ليس عليه الادلاء مرة اخرى ومن لم يشارك فلماذا لا يدلي بدلوه والله

بعض المواضيع شفت الاول وشفت المكرر وكانت ردود الموضوع المكرر افضل من المشاركه والموضوع

الاول بكثير وعلى مستوى عالي جدا ونخبة المنتدى شاركوا فيه بعكس الاول الذي ردوا عليه بالتشكرات وهو

موضوع نقاش في الأساس.

اما موضوع الفزعه فلابد منها لأن مواضيع قله جدا من المشرفين ما تستاهل ان الواحد يرد عليها ولكن

المجامله تحتم ذلك لأن المشرفين شجعوا في البدايه بعض الاقلام الواعده واصبح الكاتب بعد ان اشتد عوده

يذكر ذلك الجميل ويحس بأن عليه كل مانزل خويه موضوع يجري يعقب عليه لأن المثل يقول قطع العاده عداوه.

شئ لاحظته ان فيه مشرفين يتركوا الرد على القسم الخاص بهم للرد على مواضيع في اقسام

اخرى من اجل ذلك القلم الحبيب وليس من اجل ذلك الموضوع الحق والله غريبه

وأذا نظرنا للمواضيع الموجود الأن في العام تجدها مكرره ومنقوله وتقريبا كلها منقوله

لماذا لم يتم نقلها للمواضيع المنقوله لانه لو نقلوها لايبقى موضوع في العام ابدا

ولكن اكثرها لمعرفات من الممكن تكون لمعرف معروف ويكتب بأكثر من معرف

نرجو قبول الملاحظات بصدر رحب
 

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بإسمي وبإسم كل المشرفين والأعضاء أهنأ الأسرة الحاكمه وعلى رأسهم القلب الغالي بانوراما المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 22-09-2007 05:32 PM


الساعة الآن +3: 08:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19