عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-10-2007, 10:40 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 228
قوة التقييم: 0
الفراشه333 is on a distinguished road
Unhappy شيك بدون رصيد,,,,

اه يالقهر انضحك علي بشيك بدون رصيد قيمنه 70الف وش الحل وش الدبره احد عمره مر عليه هالموقف ياليت اللي يعرف ينصحن وش اسوي وصدق من قال انا يالحريم ضعيفات واللي يرد علي راح ادعيله طول عمري
الفراشه333 غير متصل  

 
قديم(ـة) 19-10-2007, 11:01 AM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
الانظمة تضمن لك حقوقك
احتفظي بالشيك

انتظري قليلا وخاطبي صاحب الشيك
لتعلمي حقيقته
فاذا تاكد لك انها خدعه فدونك الجهات الامنية
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 11:05 AM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
شوفي

يقول المثل

ماضاع حق وراه مطالب

تبي تصيرين حليله

يبي ياكلك اللي مايخاف الله

نغصي عليه عيشته

وافضحيه بكل محل ومجلس

والمحاكم وشوله محطوطة

والا وكلين

والله لااخليه ينسى اسمه

ابغض ماشوف

اللي ياكل اموال بالباطل
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 11:15 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
ادعي وقولي اللهم رد الى ضالتي

وبعدين مو كل الحريم ينضحك عليهم
واذا لك حق بيرده لك ربي سواء الحين والا بالاخرره وتسبي الله عليه
شموع تحت المطـر غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 11:17 AM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
صقر شمر is on a distinguished road
فراشه وكلين ولي نص الشيك وابشري بعزك

قدمي شكوي علي الغرفه التجاااريه با القصيم (بريده)

وشوفي وش يقولون ,, يبي يحولونهاااا للشرطه وبعدين يجرونه ,,, بس المصيبه اذاوصلت المحكمه وصاار معسر ,, يعني معه صك اعساااار


في هااا الحاااله رددي يليل

يعين الله بلاوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صقر شمر غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 12:56 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
الدكتوراه is an unknown quantity at this point
رددي يليل رددي يليل
الدكتوراه غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 01:28 PM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 793
قوة التقييم: 0
الممدوح is on a distinguished road
الفراشه ترى ال70 الف جتك هديه ما وراها جزيه

عديها عندك
الممدوح غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 03:01 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 115
قوة التقييم: 0
n.a.a is on a distinguished road
اول شي اختي روحي للبنك واطلبي منهم رفض للشيك وبعدين جربي روحي للشيخ وقدمي عريضة دعوى ضدة وانشاء اللة خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
n.a.a غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 03:16 PM   #9
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
قولي الله يسامحه ههههههههههههههههههههه
يازين البراءة

















الحل فيه محكمة أنشبي بحلقه ومضاع حق وراه مطالب
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 19-10-2007, 03:30 PM   #10
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
لا تخافين حقك محفوظ

وأعتقد الشرطة يحولون معاملتك على التحقيق والإدعاء العام
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عرض اسماء الطلاب الناجحين بثانويات الرس TOSHIBA منتدى التربية والتعليم 36 02-10-2007 06:21 AM
سيرة الشيخ/ عبد الرحمن الربدي المتوفي بمعركة الصريف سنة 1318هـ خالدي نجد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 11-08-2007 10:30 AM
الشيخ عبدالعزيز بن رشيد بن زامل: البيوتات العلمية في الرس (3) سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 10-06-2007 11:09 PM


الساعة الآن +3: 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19