عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-10-2007, 12:33 AM   #21
 
صورة محمد الفهد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: في بلاد الإبداع
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
محمد الفهد is on a distinguished road
جزاك الله خيرا اخوي سالم
الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من كل سوء
جزى الله رجال الهيئه على ما قدموه من مجهود عظيم للحفاظ على أعراضنا
__________________
محمد الفهد غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-10-2007, 12:39 AM   #22
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a


نبغى مره واحده نسمع ان غير الهيئة مسكت احد في هذه القضايا

لك الله يخلي لنا رجال الحسبة وكل اهل

الخير رغم أنوف الحاقدين والدجالين

ووكالة يقولون
 
قديم(ـة) 28-10-2007, 12:52 AM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ناصر2007 is on a distinguished road
من أمن العقوبة أساء الأدب ....بالنسبة للأجانب فقد تساهلوا الخوض في أعراض بنات هذا البلد ...كثيرة هي القضايا من هذا النوع والعقوبات غير رادعة ...وبالنسبة لهذا الحيوان سيخرج منها زي الشعرة من العجين فعندما يحول للمحكمة سوف ينكر كل شيء وفي ظل عدم وجود المدعية عليه لن تكتمل أركان القضية .....والله المستعان
ناصر2007 غير متصل  
قديم(ـة) 28-10-2007, 12:54 AM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 324
قوة التقييم: 0
رساوي مغترب is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يستر على بنات المسلمين
رساوي مغترب غير متصل  
قديم(ـة) 28-10-2007, 07:24 AM   #25
عضو بارز
 
صورة الفهرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Cardiff
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
الفهرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها cool مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية على نقل الخبر

ماقول إلا الله يستر على بناتنا

والله يخلي رجال الهيئة لنا

مشكور وماقصرت

امين
__________________
Staying alive in the 21st century is...a full-time job
الفهرس غير متصل  
قديم(ـة) 28-10-2007, 02:30 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
نواره is on a distinguished road
حادثة آخرى..

أوقفت شرطة منطقة الرياض مقيماً من جنسية عربية بتهمة اغتصاب سيدة سعودية في الأربعينات من عمرها تحت تهديد السلاح بعد أن اقتحم منزلها حيث تقيم وحيدة بعد انفصالها عن زوجها الذي احتفظ بأطفالهما معه.

وكانت السيدة تقدمت ببلاغ إلى شرطة البطحاء عن تعرضها للاغتصاب، حيث قالت في بلاغها إنها أحست بصوت غريب داخل منزلها وقبل أن تتيقن من مصدره اقتحم عليها غرفة نومها أحد الأشخاص وهو متجرد من ملابسه ومعه سكين وهددها بالإيذاء إن لم ترضخ لمطالبه بتمكينه من نفسها ثم باشر في اغتصابها ثم ولى هارباً.

وفور تلقيها البلاغ باشرت الجهات الأمنية بتعقب الجاني حيث تم نشر المصادر السرية في الحي الذي وقعت فيه الجريمة والأحياء المجاورة له، حيث دلت بعض الخيوط للاشتباه في أحد المقيمين، وتم رصده ومتابعته ثم إيقافه حيث تعرفت عليه السيدة عند عرضه مع عدد من المشبوهين.
نواره غير متصل  
قديم(ـة) 29-10-2007, 12:09 AM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
نواره is on a distinguished road

رجال الأمن استدرجوا الزعيم ومساعدته لشقة في روضة جدة
سقوط شبكة لاصطياد الطالبات الجامعيات بالمخدرات وتقديمهن لراغبي المتعة

شريط صور تم التقاطها بكاميرا جوال أثناء قيام الفتاة بمحاولة الهرب ثم إلقاء نفسها من الدور الثالث
جدة: محمد الزايد
تمكنت الجهات الأمنية من الإيقاع بشبكة دعارة يديرها مقيم عربي، يقوم باصطياد طالبات الكليات بالحبوب المخدرة ثم يقدمهن لطالبي المتعة الحرام.

وتنكر عدد من رجال الأمن في شخصيات راغبي المتعة المحرمة، ونجحوا في استدراج مسوق الرذيلة ومساعدته إلى شقة بحي الروضة للقبض عليهما متلبسين بجريمتهما إلا أن الفتاة حاولت الهرب.

وكان مئات المارة قد تجمهروا بعد بشارع حمد الجاسر بحي الروضة في جدة إثر تعالي صرخات فتاة يتدلى جسدها من نافذة شقة في الدور الثالث بأحد المباني السكنية، فيما كانت تحاول جاهدة العودة للداخل مرة أخرى.
وفيما تدفقت الجموع باتجاه الصوت، سقطت الفتاة مباشرة لتتلقفها أيادي الشباب الذين تجمعوا في الشارع، ولم يعرف فيما إذا كانت الفتاة ألقت بنفسها من الشرفة أم إنها لم تستطع التماسك أو أن هناك يدا أرادت إنقاذها وبث ذلك الذعر في نفسها.
وتحول المكان إلى ساحة من المشاحنات والاشتباك بالأيدي بين المتعاطفين مع الفتاة ورجال الأمن الذين جاءوا لإلقاء القبض عليها بعد متابعتها في قضية دعارة وتسهيل الفجور.
وبعد سقوط الفتاة قام شخص بمحاولة القبض عليها، وهو يعرف نفسه للجمهور بأنه من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلا أن الشباب لم يمهلوه هو وأحد رجال الأمن (كان يرتدي زيا مدنيا) وأوسعوهما ضربا مبرحا فيما حاولت الفتاة الهروب للشارع الآخر، يتبعها مئات المتجمهرين حتى استقر بها الحال تحت يافطة أحد المحلات التجارية لتلتقط أنفاسها.
ومع تحول المكان إلى كتلة من الفوضى حاول أحد رجال الهيئة وسط زحام الناس أن يعبر الرصيف بالسيارة ليلحق بالفتاة إلا أن السيارة تعلقت في منتصف الرصيف وسط هتاف محموم من المتعاطفين مع الفتاة لإرباكه.
وفي تلك اللحظة، وصلت إحدى الدوريات الأمنية للموقع حيث قام رجل المباحث بخلع قميصه وتغطية الفتاة ثم اقتيادها إلى سيارة الدورية ونقلها بعيدا عن المتجمهرين وتسليمها لسيارة الهلال الأحمر التي تواجدت في الموقع إثر البلاغات الكثيفة التي تلقتها غرفة العمليات بشرطة مدينة جدة من المواطنين.
ورصدت "الوطن" الموقف من بداياته قبيل سقوط الفتاة التي ذكر عدد من المتجمهرين أنها كانت تصرخ وتستغيث بأنها مهددة بالاغتصاب تحت تهديد السلاح إلا أن وجود رجال الهيئة والشرطة أثار الشكوك في مصداقية روايتها.
واستطاعت "الوطن" التوصل لمالك الشقة التي تواجدت فيها الفتاة (تحتفظ الصحيفة باسمه) حيث تبين أنه أحد أفراد اللجنة المشكلة من إمارة منطقة مكة المكرمة لمتابعة مثل هذه القضايا.

وأوضح عضو اللجنة أنه منذ فترة طويلة تقوم اللجنة بمراقبة شاب فلسطيني يزود فتيات الجامعة بمواد مخدرة حتى يسقطن في قاع الإدمان ويصبحن عجينة طيعة للانحراف، ومن ثم يجرهن لمهاوي الرذيلة في شقق الدعارة بقصد التكسب من هذا النشاط الإجرامي.وأضاف أنه تم نصب كمين محكم لاستدراج مسوق الرذيلة بعد إيهامه بإقامة حفل خاص. وبالفعل قام بجلب فتاة سعودية عمرها 22 عاما أو أقل لتعاونه في الإيقاع بالفتيات وخاصة من طالبات الجامعة في براثن المخدرات ثم الدعارة.
وأضاف أن كل واحدة من المغرر بهن كانت توهم أهلها بخروجها للمذاكرة مع إحدى زميلاتها وذلك لمدة ثلاث ساعات أو ما يقارب ذلك.

وكشف المصدر أن الشاب قام بجلب الفتاة، فيما كان اثنان من أفراد اللجنة داخل الشقة معه.. وبعد وصوله طلب منه الثلاثة إحضار شراب وأعطوه مبلغا من النقود بأرقام مسلسلة لتكتمل أركان القضية.
وبالفعل غادر الموقع، وقام بجلب الشراب ولدى دخوله العمارة تم القبض عليه أمام الباب بواسطة أفراد اللجنة.. وفي هذه الأثناء قامت الفتاة بجرأة كبيرة لم نتوقعها - والحديث للمصدر - وهي داخل الغرفة بمحاولة الهرب لشقة مجاورة حيث طرق أعضاء اللجنة بابها طالبين من صاحبتها فتح الباب للإمساك بالفتاة، إلا أن الأخيرة قامت برمي نفسها على المتجمهرين في الشارع حيث تلقفوها ولم تصب بأذى.

وبين المصدر أن الشاب زعيم الشبكة كان على قدر كبير من الدهاء بحيث لا يمكن أن تثبت عليه أركان القضية كاملة إلا بمثل هذه الطريقة. وقد تم القبض عليه قبل ذلك في قضية مشابهة، وتم إطلاق سراحه من قبل هيئة الادعاء العام.
وقال المصدر إنه أثناء القبض عليه لم يكن يحمل أي إثبات سوى بطاقة من قسم الإبعاد تجدد لمن هم في مثل حالته وجنسيته كل ثلاثة أشهر. كما اتضح أن الفتاة سبق ضبطها في قضية سابقة وأطلق سراحها بكفالة.
وأضاف أن السيارة التي تم ضبطها في الحادث من نوع مرسيدس " شبح " تعود ملكيتها للفتاة المقبوض عليها، التي تعمل مع مسوق الرذيلة في جلب الفتيات الجامعيات. وذكر أن تكلفة هذه العملية بلغت 2500 ريال كون الشاب لا يجلب لهذا الغرض غير فتيات سعوديات.

وكشف المصدر أن غرفة العمليات تلقت ثلاثة بلاغات من المتجمهرين أثناء الحادث أولها يفيد بأن هنالك حالة انتحار والثاني سطو مسلح على منزل والثالث محاولة اغتصاب تحت تهديد السلاح.
وأبدى المصدر استغرابه الشديد من تهجم الشباب والمتجمهرين وتعديهم بالضرب على رئيس اللجنة رغم تعريفه بنفسه وإبراز بطاقته. كما أن أحد رجال اللجنة قد أبرز بطاقته لهم دون جدوى.
وقد لاحظت "الوطن" تواجد 8 دوريات في الموقع. وتم القبض على عدد من الشباب الذين شاركوا في الفوضى وإحداث البلبلة,,,
نواره غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قضية حميدان التركي ومظاهر الرقّ المعاصرة في أمريكا سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 9 16-09-2007 01:44 PM
نبذه عن الشعراء في جميع العصور سالم الصقيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 46 06-08-2007 10:21 PM
هيئة الامر بالمعروف ..... أبو متعب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 16-06-2007 01:56 PM


الساعة الآن +3: 10:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19