عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-11-2007, 01:55 AM   #101
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
المحافظ is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برونزية مشاهدة المشاركة
FONT="Comic Sans MS"][SIZE=""]
يالنرررررررررررررررجس رجاء لاتقارن اشرف الخلق بك وبأمثالك..سبحان الله ..لو الشيء في مصلحة النساء والله ماقلت هذا..
حبكت على التعدد يعني..والله لست بقادر على العدل ياهذا ..أتعلم لماذا ؟؟ لأنك ماأديت الواجبات بتأدي السنن..
وش قال قال لو ماكان فيه تعدد بتكثر الخيانة؟؟ احسن منكم الخيانة متأصله فيكم ..معكم حريم ولامامعكم مايملى عيونكم غير الوحل..
ووماكتفيت بعد بالخيانة أتهمتنا با أنتشار الأمراض كمان ..حسبي الله ونعم الوووكيل..
ليه ماانتشرت الامراض في نساء أزواجهن لم يتزوجو عليهن ولم يفكروا في ذلك..
ناس تفكيرهم همجي ..وطغت ملذاتهم على عقولهم فنسوا الحقيقة وماانساهم إياها إلا الشيطان..فأصبحوا يتغنون بسيد الخلق بما يشتهونه ..ونسوا سيرة الرسول الكريم وعدله ومعاملته مع زوجاته..ولو أضمن زوجا يقتدي بالرسول الكريم في جميع سيرته ويطبقها في جل اموره لوافقت في التعدد..لانكم لستم اهل للعدل..
أو ان التطبيق في امور الحياة فقط في التعدد..أين انت من الجهاد ياهذا؟؟
اين أنت من بر والديك وأقامة السنن والوتر ..أين انت من الصدقة أجزم ثم أجزم بأنك لم تقم ليلة واحدة في حياتك تدعوا فيها للمسلمين ولنصرة دين لله..
أم لشهوتك ولذتك فقد وجب الإقتداء ..ونسيت قوله :(فإن خفتم إلا تعدلو فواحدة ..)
كثير في هذا المنتدى ملتزمين وأئمة مساجد ولم يتزوجوا على نسائهم ..وهم أئمة مساجد وحفظة لكتاب الله وأفضل مني ومنك ومع ذلك لم يتزوجوا..ويأتي من لايطبق من الدين إلا هذا ثم يذكر نبي الله ويريد الإقتداء به في هذا فقط..
أولا إقرأ القران واحفظ أجزاء منه وفسره ثم تعال طبق السنة ..لأن الواجب أولى من السنة..
بالله أليس من الواجب حفظ ايات الله ولو جزء ..
سألتك فأجبني : هل تحفظ جزء من القران؟؟
أكيد لا ..إذن اعمل بالواجبات ثم طبق السنة ياهذا ........
وكفى .[/COLOR][/SIZE][/FONT]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برونزية مشاهدة المشاركة
لو أقعد أغني لصبااااااااااااااااااااااح هذه العضوة لن تفهم >>>>>نواره.

والي قال أني زوجة ثانيه (المحافظ ) فشر والله ..بسم الله علي يارب مثل ما أتمنى مايتزوج علي زوجي كمان اتمنى لنساء المسلمات المثل.
للأسف برونزية أنا ماقلت زوجة ثانية
ولكن أنت اعترفتي كاد المريب أن يقول خذوني
أنا قلت ثالثة لأن الثانية فضية وأنت برونزية يعني الثالثة
وبعدين المثل يقول شين وقوي عين
هالحين تدخلين بالموضوع وتشيلين وتحطين وصاحبة الموضوع تصير متطفلة
يعني تطبقين نفس اللي سويتيه في الواقع مع الزوجة الأولى صاحبة البيت
يالله كملي كمان وكمان مادري منين جت كمان
المحافظ غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-11-2007, 01:55 AM   #102
طفلة الأدبي
 
صورة * ليتني طفلة * الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: :)
المشاركات: 4,316
قوة التقييم: 0
* ليتني طفلة * is on a distinguished road
بروونزيه يالغااااليه ،،
لاتعبين نفسك مع اشكاااااااال تبي تحط له صيت بالمنتدى ،، حنا عااارفين وش عنده ،، تبي رجل يضفه ،،
ولكم كل التحااايا ،،
__________________
=)
* ليتني طفلة * غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 01:56 AM   #103
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
نواره is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلاامي** مشاهدة المشاركة
في راي الشخصي..

لأري اي فائده من طرح مثل هذا الموضوع فبعد مشاهدتي للردود
احسست باان الايجابيات اكثر من السلبيات فااخيتي نواره نصيحه لوجه الله
طرح الموضوع بلافائده لااريد ان احبطك او ان اقلل من قدر بالعكس ولكن اذا
كتب الخالق امر زواج الزوج على زوجته وجب بدون اي مبررات فهناك الكثير من الرجال المخلصين
الذين اكتفوا بزوجة واحده طيلة العمر والزواج بااخرى لابد من وجود عذر مقنع لتنازل الزوجه الاولى
فطبعة الانسان بالغالب يحب التملك فمابالك النساء خاصه !!!
واكثر من ذلك الغيره عندنا معشر النساء
قفي لحظه واحده وبكل امانه مع نفسك غاليتي / هل ترضين ان يبنى بيت اخر بزوجه على حطام بيتك
وايضا" هل ترضين ان تبني بيتك على حطام لما لاتكوني انت الانسان ونعم الاساس..؟!!!

تذكرنا يامعشر النساء..
باان (الضــره حره ولو كانت جره)
عنوان لااقصوصه قرأتها فااعجبتني وزادتني تملكا" لمن احب..
اتمنى منك غااليتي قرائتها..

كفا" جدالا" في هذا الموضوع واجعلي ماكتبتي شاهدا" لك لاعليك
ولاتخلدي لنومك الا والجميع راضي عليك كل الرضا قد لاترين شمس الغد
فلا مفر من المكتوب ولن تغيري القناعات الثابته منذ سنوات فلاداعي للزعل
والخصام بينك وبين الاعضاء والعضوات فاانتي لاتعلمين ان بموضوعك هذا
هدمتي منــــــــــــــــــــزلا" وصاحبته قالت لك حسبنا الله ونعم الوكيل
للامانه ماشعورك؟؟
الرجل سريع التأثر ولو بدر من زوجته زله واحد وجدها فرصه له !!!

بالتوفيق..
أختك/ غلا أمي**
أختي كلامك جميل وجزاك الله خير
وأتفق معك إلا بمسئلة خراب البيوت لإن الزوجة الثانية ربما تكون أخت للأولى... وصفة مخلص لان زواج الرجل بأخرى لا يتعبر خيانة..!
من أحلها له أحل له غيرها والمخلص هو من يصون بيت ونفسه وأجد التعدد يساعد الرجل ويصونه من الفتن
نواره غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 01:56 AM   #104
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
النرجس أشكرك وأدعو الله لك بالزوج الصالح فتكوني قرة عين له ويكون قرة عين لك ..يارب.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 02:00 AM   #105
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
نواره is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها * ليتني طفلة * مشاهدة المشاركة
بروونزيه يالغااااليه ،،
لاتعبين نفسك مع اشكاااااااال تبي تحط له صيت بالمنتدى ،، حنا عااارفين وش عنده ،، تبي رجل يضفه ،،
ولكم كل التحااايا ،،
أعتقد أنك تتمنين شيء ما زلتي فيه
نواره غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 02:00 AM   #106
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
نواره is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المداوي مشاهدة المشاركة
لاخت نواره اكلتي حروف بالاملاء ونقدتينا عشان همزه تركتها بسبب الكتابه بجهاز الكمبيوتر
لكن هذا يدل على عدم تقبلك للرأي الاخر ومحاولة القدح باي طرقه كانت

اشكرك على التوجيه واذا كتبت ردود أخرى راح أدقق بكتابة الهمزه
وحتى اللي ماعليه همزه بنحط عشانك عليه همزه

حياتي
أعتقد أن ردي كان يحتوي على أمور أكثر من التنبيه على خطاء إملائي
تركت باقي الأمور وجأت تكتب لي هذا التنبيه لذا إسمح لي بإضافه تنبيه آخر وهو الكتابه بخط أصغر

آخر من قام بالتعديل نواره; بتاريخ 08-11-2007 الساعة 02:03 AM.
نواره غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 02:01 AM   #107
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
المحافظ ..حنا بإيش وأنت بإيش ...ماتشوف الموضوع محتمي ..أجل نقدك لي بعدين >>>>>>>مو فاضية

وبعدين انت وراك حاط نقرك بنقري وتصيد لي ..ألهى بالموضوع شوووي >>>>>>>قسم يافطستن من الضحك..
تدري انك نكته خخخخخخخخ.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 02:02 AM   #108
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في بيوت الشعر مكاني..
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
قصيدة لم تكتمل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برونزية مشاهدة المشاركة
النرجس أشكرك وأدعو الله لك بالزوج الصالح فتكوني قرة عين له ويكون قرة عين لك ..يارب.
شكرا لك ولا تنسي ان هنااك ملك يقول ولك بالمثل ..تحيتي
قصيدة لم تكتمل غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 02:03 AM   #109
طفلة الأدبي
 
صورة * ليتني طفلة * الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: :)
المشاركات: 4,316
قوة التقييم: 0
* ليتني طفلة * is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نواره مشاهدة المشاركة
أعتقد أنك تتمنين شيء ما زلتي فيه
شفتي ان ماعندك ماعند جدتي ،،
تاخذين كلام النااس على معرفاااتهم بس ترى من الدااااااخل غير ،، يا ...........؟؟
ومايمنعي ان اكوووووون طفله حتى لااصل الى محتووووى تفكيييييرك المتخلف ،،
وبعدين انا ماكلمتك كلمت برووونزيه ،،
* ليتني طفلة * غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 02:04 AM   #110
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
ليتني طفله ..والله انك صادقة ياحبيلس..
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اعطيني 500 ريال واعلمك اذا زوجك متزوج عليك او لا شموع تحت المطـر المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 24 20-11-2007 12:38 AM
اسرع الطرق ليلبي زوجك طلباتك !!!!! امير الورد المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 7 16-08-2007 12:30 AM
كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟ ابو سلطان المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 4 12-06-2007 06:11 PM


الساعة الآن +3: 03:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19