عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2007, 01:14 AM   #1
عضو مميز
 
صورة اميرة بكلمتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
اميرة بكلمتي is on a distinguished road
هل لديك مشكلة مع من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



كل علاقة وبتكون فيها مشاكل
أى زوجين يحبون بعضهم.. لازم تكون صادفتهم بعض العقبات

يا ترى فيه علاقة أو حب دون مشاكل؟!

أنا هاقول رأيى.. وأحب انكم تقولوا رأيكم..

الرجل فى أول تعارف له بالبنت.. فى بعض الأوقات تستهويه مسألة أنه رجل.. يحب إبراز ملامح شخصيته وفرضها عليها..

والبنت.. لأنها تحب من صميم قلبها.. وتحب بكل جوارحها.. تقبل.. وتنصاع فى أغلب الأحيان وراءه..

من هنا تكون أول المشكلات.. بعد إفاقة البنت من إغمائة الحب المؤقتة.. لتكتشف أنه يفرض نفسه وآرائه عليها.. دون إعطاءها مساحة من الحرية للتعبير عن آرائها هي..

إنت بتحب.. أو إنتى بتحبى.. من الأشياء التى تجلب المشكلات (العناد)
فقد قال المثل: (العند يولد الكفر)
أسوأ ما فى العلاقات العاطفية هو العناد.
وش فيها لما تتنازل عن رأيك أو هي تتنازل عن رأيها؟
لكن ما يحدث بالفعل هو العند الذى ينهى العلاقة.. وينتهى مشروع زوجين.. كان من الممكن أن يصبحا ناجحين.. وكل هذا بسبب تصميم كل طرف على رأيه!

الكذب..
وهنا أقصد الكذب بمفهومه الواسع الأشمل
يعنى لا يوجد كذب أبيض وكذب أسود.. فالكذب له لون واحد
وليس معنى الكذب قول غير الحقيقة فقط
فهو يعنى أيضا مداراة الأشياء وعدم البوح بها
كما يعنى تحريف الحقيقة لصالح الشخص نفسه..
والكذب يمحو الثقة.. وإذا زالت الثقة.. زال الحب.. وزالت العلاقة

الغرور..
أنت أو أنتى.. لديك مركز لشخصك أو لعائلتك.. مرموق أو فوق المتوسط.. وإن كان الحب قويا.. فيجب ألا تظهر هذه الفروق.. التى يجب أن يمحوها الحب
لكن من المشكلات التى تقع هى عند أصغر خلاف نجد أحدهما يصارح الآخر بأنه مش من مستواه!!
هذا ليس حب.. وهذه ليس علاقة.. انتهائها يكون وشيكا

يجب علينا كلنا أن نجنب أنفسنا ونحن نحب مرارة المشكلات.. التى تخفت معها نار الحب رويدا رويدا.. إلى أن تنطفئ.. ويتمنى الإنسان ساعتها ويقول (يا ليت اللى جرى ما كان)!
اميرة بكلمتي غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-11-2007, 02:36 AM   #2
وتكبر فيَ الطفولة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: الرس
المشاركات: 1,696
قوة التقييم: 0
بعثره is on a distinguished road
وعليكم السلام


اممم المشاكل موجوده بكل علاقه
مشاكل بين زوج وزوجه
اخ واخت
ام وابن
وجود الحب لايمنع المشاكل .. قد يقلل حدتها لكن لن يمنعها
ادري ماجبت شي جديد بس عندي كلام عجزت اطلعه أو اصيغه حتى
__________________
مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض
بعثره غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عمر الرس xp!!!!! بنت الشياهين منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 21 18-10-2007 11:45 PM
كيف تعرف بأن احد الفيتامينات ناقصة لديك !! المروانـ.ص.م.ـي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 18 21-09-2007 08:42 PM
العنوسة مشكلة تؤرق المجتمع السعودي ولد الراجحيه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 2 21-07-2007 08:38 PM
كيف تعرف بان احد الفيتامينات ناقص لديك ؟ هذه هي الطرق صادق الوعد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 08-07-2007 03:31 AM


الساعة الآن +3: 12:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19