عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2007, 02:18 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
أحذروا هذه السموم اليومية أنتم وأطفالكم, وكفوا عنها ألآن....

هل تعلمون يأ أحبابنا في السعودية ودول الخليج بل وباقي الدول العربية بأنكم تقتاتون أنتم وفلذات أكبادكم على السموم والفضلات كل يوم وكل أسبوع وكل شهر بل منذ ميلادكم والى ألآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
كل شخص منكم يقف مع نفسه ويبدأ يعد معي ماذا أكل منذ أن أستيقظ الى أن نام ليله وعاد أستيقظ غدأ.؟
هل تعلمون أن 90% من غذاءكم اليومي هو من النفايات التي ترميها عليكم الدول المصدرة بغض النظر عن ماهية هذه الدول!
لنبدأ بالفطور:
عزيز أحمد أبو عبدالله وهبة ومحمد وسناء و... و.... و......... أيقظ أطفاله لتلقي الأفطار السريع تمهيدأ للأنطلاق للمدرسة وكانت وجبة ألآفطار اكيد جبنة الكيري أو الكرافت السائلة المحتواه على مادة الفورمالين بنسبة عالية(وهي مادة تستخدم لتحنيط الموتى ويمنع أستخدامها في كثير من البلدان ألآوروبية النظيفة أو قد تمنع بتاتأ نظرأ لعدم صلاحيتها للأستخدام ألادمي ورغم ذلك هي تصدر من عندهم للشرق ألآوسط) أو البوك أو شرائح الشدر ثم الشاي بحليب البوني(هو مسمى حليب فقط بينما هو عبارة عن مستحلبات حليب صلبة مضاف اليها النشاء وبودرة الذرة وألوان الحليب؛ ومن يبحث عن شركة البوني الهولندية بالجوجل فلن يجد مصنع حليب وسيجدها مؤسسة تهتم بنشاطات النوادي وألآعمال الخيرية الغير حكومية ولا يعلم الهولندي نفسه أنها تنتج حليب أصلا) أو حليب أبو علم أو حليب النستله(نستله شركة سويسرية عريقة في تصنيع طعم الشئ المشابه وتقوم بتصدير بودرة النيدو المصنعة بطعم الحليب والتي لا تستخدم بسويسرا وتقوم بتصنيع النس كافيه الذي يحمل طعم القهوة وأقول طعم القهوة من مواد كيميائية ليست لها علاقة بالقهوة الطبيعية أصلا)........لكن سناء تحب جبنة كرافت السائلة المدهونة برغيف أبيض(الخبز ألآبيض فقير فقير جدأ من ألآلياف التي تحتاجها ألآمعاء يوميأ بألآضافة الى أنه غني غني جدأ بالدسم والسكر الذي يعطي شحوم ودهون سريعة التكوين في الجسم, فما بالك بالأكل منه بشكل يومي بالرغيف والثلاثة) في أوروبا هنا وبالذالت الدول ألآسكندنافية لا تكاد ترى الخبز ألآبيض فقط ألآسمر وألآسود الملئ بألآلياف والقليل الدسم والسكر. وللأسف ألاحظ أنتشار الدعايات المغرية جدأ في التلفاز عن طفل يتلذذ بجبنة الموت المليئة باقاذورات والفورملين ومخلفات المعامل وألآلوان والمثبتات بينما الطفل الدنماركي تراه يتغذىعلى الحليب الطبيعي القليل الدسم والصالح فقط لآيام معدودة ويخلوه من المواد الحافظة تمامأ وأذا أكل ألآجبان أكلها من المزرعة مطبوخة ومعمولة بالمواصفات الغالية عليكم والخالية من الوان أو مركبات أوعقاقير التحنيط. وأذا اعطوه أبواه وجبة ليأكلها بالمدرسة حملوه تفاحة وبرتقالة وسندويشة من الخبز ألآسمر الملئ بالنخالة.... لا أرى معه حليب البوني ولا أراه يشرب عصير التانج الملغم بكل مادة كيميائة ولا أراه يحمل شكولاتات وسكريات مليئة بمصب المعامل. للمعلومية العصائر في بلادهم تمنع منعا باتأ من أضافة فيتامين "سي" بينما الدعايات تتبجح عندنا بأن العصائر مفعمة بهذا الفيتامين المضاف أو هذه الحبيبات البلاستيكية المضافة.
لم أرى الآصباغ الذي تتداولونها على الموائد كل رمضان كما الفيمتو المصنع من أصبغة وسكريات تقتل جمل في حينه لا له قرب بطعم اللقاء ولا غيره...أتقوا الله يا تجار الزبالة.
ألمهم لننتقل ال العائلة الكريمة عندما وصلنا للمدرسة فأن ألآطفال بدأت الفسحة لتأكل من المقصف المدرسي الذي يبغاله قصف جوي لما يحويه من حلويات عالية السكر وألآلوان وغيرها من ما يجلب مرض السكر السريع الذي أنتشر مؤخرأ عند ألآطفال للأسف وبكثرة ولما يحويه من سندويتش أبيض دسم يحوي قطع الفلافل المليئة بالزيت أو البيض المقلي والمسلوق,,,هل عرف ألآباء وبحثوا من أين أتى هذا البيض محليأ؟ وعلى ماذا تغذت الدجاجة التي تباع مثلجة وتأتي من الخارج معظمها؟ ليكن في علم الجميع ان هناك بضائع تصنف بجودتها من عالية الجودة الى قمامة حسب الدولة التي تصدر لها وحسب السعر الذي يدفع فيها وكلها تعتبر صالحة للأكل بشرع معاملهم كي يتم أصدار فصح التصدير.
نأتي الى وجبة الغداء: ألآغلبية يأكل الرز بأنواعه كوجبة رئيسية ولامانع من هذا كونه طبيعي لاكن هل علمت كم نسبة الزيوت والدهون التي طبخت فيه؟ هل قدرت ربة المنزل أن اللحم أو الدجاج المطبوخ في أكلها من أين أتى؟ هل تعلمون ان معظم الحيوانات المستوردة تتغذى على أضافات وهرمونات لتسرع نموها تضاف مع ألآعلاف وبالذات في الدول الصناعية الكبرى التي لا هم لها سوى البيع والربح والكم. جنون البقر كان دليل واضح على جشع وطمع المزارعين ألآنجليز أنذاك.
اللحوم حتى لو كانت طازجة من المذبح ومعلوم أن الشاه أو الجمل أو البقرة قد غذيت على أفضل الآعلاف الطبيعية(وهذا لا يستطيع أن يقدرة أحد بشكل يومي) فلو كان كذلك فان أكل اللحوم وأن كانت صحية فأنها تفقد الجسم والجلد بالذات والوجه نضارته وتزيده تجعدأ بشكل سريع قبل وقته لآنها تستهلك أكسجين الجسد عند الهضم على ألاغلب! لذا ينصح بالتعويض عنها بألآسماك أو البقوليات والحد من أكلها او التقليل منها. ألآن نتكلم عن الهمبرجر أو ما يسمى بقمامة ألآطعمة كونها فعلا تصنع من بقايا ألبقرة أو الدجاجة وأقول البقايأ أعني بكل يتبقى و يرمى من الحيوان الى القمامة فهو لا يرمى بل يطحن سائلا ويضاف عليه لون أحمر كيميائي كي يوهم أكلها بأنها لحمأ أحمر ومعروف عن هذه المادة أنها أم السرطانات. أحذركم من مطاعم الوجبات السريعة حتى لو ضحكوا عليكم وقالو لكم أنها تصنع بالسعودية.
أذا كان كل ما نأكله هو ما ذكر أعلاه فأين الصحة من ما أكلناه وعلى مر ألآيام فالكل يقول هذا هو أكنا وتعودنا علية وأنا أقول ألحق نفسك ونظف بيتك من هذه السموم وأبدا بالطبيعي من ألآكل كالتالي:
أذهب الى المطبخ في بيتك وأبدا بلم المعلبات من ما يسمى بالحليب المعلب وألاجبان السائلة وأحذروا من ألآلبان وألآجبان التي دخلت السعودية مؤخرأ مثل ألآبان واللبنة المصرية المملحة والقليلة الملح وغيرها من التلاعب على المسميات والتي تباع بسطول كبيرة في السوبرماركات الكبيرة بالذات فكلها مواد مجففة صلبة أصلا وتم أستيرادها من الغرب ثم لتميعها بالماء والمستحلبات العضوية الكيميائية التي أستجلبت من الخارج وبالذات الدنمارك لتذوب وتعمل كميات هائلة حسب الطلب ومنها ما يسمى بالقشدة المصرية كذلك. ما أعتقد ان هناك أبقار صاحية في مصر منتجة الحليب بهذا الكم الهائل الذي زاد عن عدد افراد الشعب المصري!!! راجعوا أنفسكم قبل التصديق بكل ما يقال.
عوض عن ألآجبان السائلة والمستحلبة بأجبان مطبوخة تاتي معظمها بشكل مكعبات كبيرة صفراء وركز من التي تأتي من الدنمارك وهولندا والمجر وأبتعد عن التركية و ألآمريكية بالذات كونها مفعمة بالمركبات وألآلوان وكثير من الدول ألاوربية أصبحت تتبعهما. أبحث عن قليل الدسم منها وستجدها في نفس السوبرماركات الذي تبيع القمامة المذكورة أعلاه وستجدها طبعا بسعر أغلى بكثير.
القهوة لاتقرب ما يسمى بالنسكافيه السريع الذوبان أو الماكسويل المعلب الذي ان لاحظتم تركيز دعاياته وبكثرة في البرامج التي يتابعها الناس مؤخرا بالفضائيات, سبحان الله عليهم يبيعون السم في الدسم. عليكم بالقهوة الحب ثم أطحنوها كما التي تباع في ستار بكس على سبيل المثال فقط وأستخدم مطحونها مع الماء الساخن كما يعملها ألآسكندنافيين بالذات وليس ألآنجليز فما عندهم الا النسكافي للأسف.
حاول أن تعوض أولادك ونفسك عن الحلويات المليئة بالسكر بحلوى التمر والعسل الطبيعي فقط وحاول أن تشكله بكل ألآشكال وأتجه للفواكة المجففة الطبيعية وهي متواجدة بكثرة بألآسواق. لا تدع انت وأطفالك أكل الفواكة بشكل يومي وعودهم عليها. أبتعد كل البعد عن مشروبات الطاقة القاتلة والكولا والببسي بالذات وحاول أن تعوضها اما بالعصير الطازج بدون سكر أو بالماء الطبيعي فقط أو الشاي والقهوة المذكورة.
أبحث عن خبز البر أو كثير الآياف وأبتعد عن الخبز ألابيض...قدر المستطاع. أرمي معلبات النيدو والبوني وهذه المخلفات من ألان وابدأ حياه نطيفة وعوضهم بالحليب الطبيعي المحفوظ لآيام فقط وبالذات حليب ألاطفال المعلب والمصنع. عوضه بخلطة من حليب ألآم فقط أو حليب طبيعي كامل الدسم أو مرضعة أخرى.
الرز مهما كان فهو طبيعي نباتي, عوض عن الحوم بالبقوليات او ألاسماك. كثر من شرب الماء وأنسى حتى العصائر التي تباع ويدعون انها طبيعية فهي ان قرات غلافها تجد مكتوب عليه "بطعم أوبلب أوبنكهة" وهنا أفهم أنها بودرة مستوردة مخلوطة بماء وسكر. أبتعدوا عن عصيرات الراني المملوئة بالحبيبات البلاستيكية فهي ليست حقيقية ومسببة للسرطان. الدعاية كبيرة عليها وقد عملوا ملايين من مخلفات منتجاتهم فلا محذر ولا منظر لعنة الله عليهم وعلى منتجاتهم, كثير من ألآعمار خطفت فجأة بسبب السرطانات الفجائية ولا أحد يفسر لماذا؟؟؟؟ عليكم بانفسكم وبأطفالكم وأحبابكم من حولكم.
احلى البنات غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-11-2007, 02:26 PM   #2
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
الله يحمينا
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 02:47 PM   #3
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
كلام سليم

عوافي
نوكيا غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 02:48 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
انا كنت العام الماضي في بريطانيا وكان اكلهم اللي انت كاتبه
والله يأكلون الشوكولاته والحليب المجفف والسايل ونستله والخبز والجبن بأشكاله
خل عنك خزعبلات السباكين المصاريا اللي في المستشفيات عفوا اقصد ( الدكاتره)
والله يحفظك ويحفظ كل مسلم من الامراض وانا واياك والمسلمين في اتم صحة وعافية حتى نلقاه

حمانا واياك وكل مسلم

وشكراااااااا
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 03:25 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحيى العدالة مشاهدة المشاركة
الله يحمينا
شكراً لمرورك
احلى البنات غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 03:26 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نوكيا مشاهدة المشاركة
كلام سليم

عوافي
الله يعطيك العافية
أشكرك لمرورك العطر
..
احلى البنات غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 03:46 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صقرعنيزة مشاهدة المشاركة
انا كنت العام الماضي في بريطانيا وكان اكلهم اللي انت كاتبه
والله يأكلون الشوكولاته والحليب المجفف والسايل ونستله والخبز والجبن بأشكاله
رؤيتك لفئة منهم لا يعني أن تعمم ذلك .. أضف إلى ذلك أن ما يصنعونه لأنفسهم يختلف تماماً عما يصدرونه للدول العربيه خاصه .. ألم تلاحظ ذلك في الشكولاته

اقتباس:
خل عنك خزعبلات السباكين المصاريا اللي في المستشفيات عفوا اقصد ( الدكاتره)
ما ننكر أنهم أصح مني ومنك .


اقتباس:
والله يحفظك ويحفظ كل مسلم من الامراض وانا واياك والمسلمين في اتم صحة وعافية حتى نلقاه
الله يجزاك خير...
احلى البنات غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 04:22 PM   #8
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
طيب وش ناكل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 07:23 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,543
قوة التقييم: 0
احلى البنات is on a distinguished road
أبو صالح .. أهلاً بك
وشكراً لمرورك..

اقتباس:
طيب وش ناكل
لا تخاف ما راح تموت من الجوع
بكل سهولة استبدل الأطعمة المصنعة بأطعمة طازجة..
احلى البنات غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2007, 08:51 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: في مملكتي الحبيبة
المشاركات: 681
قوة التقييم: 0
أبوعبدالمجيد is on a distinguished road
ماحولكم منتج طازج كلها مستورد ماعد فيه شي يصنع محلي حتى العيش الي يطحن ويصلح منه غذا الفقير والغني الي هو الخبر فيه اضافات كيماوية ويقول لي احد المزارعين الي يزرعون القمح بمنطقة القصيم إن زيادة الكيماوي على المحصول يسبب السرطان حسب ماهو مكتوب بالنشرة وهالمزارعين اغلبهم شيبان مايدرون وش معنا المقياس بس يكبون من هالكيماوي وينبت العيش ويحصد ويباع على الناس وهو شبعان كيماوي لين قال بس حتى الحريم لاحظن إن الدقيق الي يجي من الصوامع ماينفع لكثير من الطبخات والسبب إن الكيماوي زايد بنسبة عليه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوعبدالمجيد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19