عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-11-2007, 06:26 AM   #21
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة
33 طالبه في سياره واحده (جمس) ..!

أعتقد لو ذكر لي ان مثل هذا يحدث في أفريقيا أو في الدول الاسيويه الفقيره لربما ترددت قليلاً في تصديق هذا

ولكن أن يحدث هذا في الدوله الأولى في العالم المصدره للنفط فهذه هي المصيبه ..!

حسبي الله على من كان السبب بهذا ..

يعطيك الف عافيه اخي سيف على طرح هذه القضيه الحساسه ونتمنى أن نرى رد إدارة التعليم بهذا الشأن

تحياتي
لا يا غريب صدق
والله الدولة ما قصرت وفرت كل شئ
لاكن العلة بمن يرفع الاحتياج
تقل يصرف على بنات الناس من جيبة
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 07-11-2007, 06:40 AM   #22
..{ģяèάŧ ‎мàή}..
 
صورة عشقي عيونگ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: UK
المشاركات: 914
قوة التقييم: 0
عشقي عيونگ is on a distinguished road
الله يعينهم
ويكون بعونهم
والله حاله مابعدها حاله

عاجزين بس ياخذون باص من اللي تصف بالمدرسة اللي قدام بيتنا بعضها مايركب فيها الا تقريبا 15 طالبة ومعقولة مايقدر مدير ادارة تعليم البنات بان يرسل باص واحد

ماقول الا الله يكون يعونهم بس
__________________

{ .. اذكريني .. كل مافاز الهلال
. كان ودك طول عمرك تذكريني .. }
عشقي عيونگ غير متصل  
قديم(ـة) 07-11-2007, 08:52 AM   #23
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
التعليم عندنا خااايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
بجميـــــــــــع انحــــــاء المملكـــــــــــــــــــــه
البلاء مهب بالحكوومه البلالالاء بالللي تحتهم الي يلهمووووووون الفلووس والشعب يعاني من القهر
>>>لاتلومني مقهوورة من التعليم
لكن ماقول الا الله يضف العبيد وياخذه اخذ عزيز مقتدر ياااااارب
والله يصلح حال البلالالالالاد والعباديااارب
شموع تحت المطـر غير متصل  
قديم(ـة) 07-11-2007, 04:09 PM   #24
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بسمـة ألــــــم مشاهدة المشاركة





مستكثرين عليهم نتفة باص يا مال الدقم
؟
الله يكون بعونهم ..
مشكور سيف ..
تحياتيـے ..



هههههههه
ما يسد الدقم
شكرا لمرورك
ويا هلا
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 07-11-2007, 10:47 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
الحجاج بن يوسف is on a distinguished road
سبحان الله هذا ونحن في بلاد الحرمين ونحن في عز الرخاء والامن وسعه من العيش يحصل هذا
اناشد المسؤلين ورجال الاعمال اما يجدوا لهم حل او يتبرع اهل الخير للطالبات المسكينات بسياره تفرج ماهم فيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحجاج بن يوسف غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 06:30 AM   #26
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أمة الله مشاهدة المشاركة
اقول

مدير تعليم البنات بالرس


حسبي الله و نعم الوكيل

على قول المثل (( النار ماتحرق إلا رجل واطيها ))
فعلا النار ما تحرق الا رجل واطيها
شكرا لمرورك ويا هلا

__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 08:09 AM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 427
قوة التقييم: 0
طالب الحق is on a distinguished road
يا ويلهم من يوم تتقلب فيه القلوب والابصار

بئست الحياة حياتهم

كيف تطيب نفوسهم وهم لم يادو الامانه ويسرقون بالليل واانهار

اللهم اصلح الحال والاحوال ووفق حكومتنا لماتحبه وترضاه وارزق المسؤولين رقة في القلوب
واعن اهالي هؤلاء المظلومات
اللهم امين
وشكرا
__________________




لاتنسى ذكر الله
طالب الحق غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 11:40 AM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 228
قوة التقييم: 0
الفراشه333 is on a distinguished road
الله يعينهم والله شكل الشايب اللي بالصوره معصب بقووووووه
تقبل مروري
الفراشه333 غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 01:15 PM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طـــآرق مشاهدة المشاركة
المصيبة ان الدولة هي اللي وفرت الصالون لنقل الطالبات


ليش الحييين يشتكون من هذه المشششكلة ..؟ وهل قدموا شكوى للوزارة..؟


انا عندي حل للمشكلة هذي ..

ليش مانجمع تبرعااات من الجميع وتجمع عند شخص موثوق وان شاء الله تلقى التفاعل

وارشح سابح ضد تيار اذا ماعنده مانع وانا اول المتبرررررررعين


وانتم وش راااااايكم..؟



ولو نقول ان الميني باص يكفيهم وسعره بسيط جدا ويكون مستعمل ... اعتقد ان السعر مناسب ونقدر اننا نجمعه بسرعة كبيرة

لوجه الله ثم من اجل هالصغيرات ......

...........
ليش نجمع لهم تبرعات وحقهم ياخذه الغفيلي ويروح يتبجح ويرجعه للوزارة من زود الذمه عنده ياخي والله كانهم يدفعون من جيو بهم . والا معقول اولياء الامور يراجعون الاداره اكثر من مره ولا تحل القضيه . بصراحه اصبحت اشك في ذمم هالأوادم وكأن اهل هالديره اعدائهم . ساقوم بنقل هذه الصوره لمن يهمه أمرهذه الاداره الفاشله .
مدحت شوقي غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2007, 01:42 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 187
قوة التقييم: 0
قوطي ببسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بسمـة ألــــــم مشاهدة المشاركة





مستكثرين عليهم نتفة باص يا مال الدقم
؟
الله يكون بعونهم ..
مشكور سيف ..
تحياتيـے ..



قوطي ببسي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء تويكس منتدى التربية والتعليم 1 13-09-2007 06:05 PM
<<فضـــــــ: أسماؤكم: ـــــائح >> °o .إنسـ خفايا ــانة. o° منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 25 22-08-2007 08:25 PM


الساعة الآن +3: 03:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19