عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-11-2007, 07:58 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: في مملكة المحب
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
The lover is on a distinguished road
Thumbs up

بصراحه كلام جميل وواقعي ويحصل دائما
شكرا على التنبه اختي العزيزه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
The lover غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-11-2007, 12:37 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
ولدالزاهريه is on a distinguished road
قلة ادب انك تحصل واحد يحترم الناس كلها الا امه او ابوه تلقاه يكلمهم بطرف خشمه
هذه ليست قلة ادب بل عقوق للوالدين اللهم رحمتك
__________________
ولدالزاهريه غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 07:30 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
اشكركم لمروركم ولردودكم الجميله
عادي الي قليل ادب مو بس يعق والديه الا يسوي الحارم وعادي عنده مو المثل يقول (((اذا لم تستحي افعل ماتشاء )))
شموع تحت المطـر غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 08:44 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في الـــمريـــــــخ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
فارس الدهناء is on a distinguished road
الصراااحة كلام واقعي ...
وفعلا قلللللة ادب !!!
شكرا جزيلا ..
فارس الدهناء غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 09:08 PM   #15
عضو اسطوري
 
صورة بنت الشياهين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: (....أرْجَاء الطُهُر....)
المشاركات: 15,209
قوة التقييم: 0
بنت الشياهين is on a distinguished road

اقتباس:
قــلــــــــــــــــ أدب ـــــــــــــــــــــة ..

لما ترفضين شريط اسلامي او كتيب من احد الدعاة..بينما لو أحد اعطاك شريط لمطرب العرب كان ماتدرين شلون تشكرينه


قــلــــــــــــــــ أدب ـــــــــــــــــــــة ..
عندما نسهرساعه على النت ولانصلي لو ركعة لله
اي والله قلة ادب بس عسى الله يتوب علينا

تشكرا ت مبدعتنا شموع
__________________
كانت لنا أيام ~
بنت الشياهين غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 09:18 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
الف شكر لكم على المرور الحلوو وعلى الردوود الاجمل من غاليه على قلبي ويسعدني تواجدكم في مواضيعي
شموع تحت المطـر غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 09:24 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
طرزان القشيع is on a distinguished road
قله ادب

ان تقول ما لا تفعل


ياكثرهم كثرااااااااااااااااااااااااااااه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طرزان القشيع غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 09:53 PM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,121
قوة التقييم: 0
سكون is on a distinguished road
كـــــــــــــلام جمــــــــــيل


سلمت يمناك أختي ..
سكون غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 10:47 PM   #19
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
يسلمو عالموضو التحفة
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل  
قديم(ـة) 10-11-2007, 11:03 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
من قلة الأدب من قال عكس ذالك

شموع تحت المطر

الف شكرا موضوع يستحق التقدير والأحترام

تحياتيــــ لكـــــ
__________________
ابو عبد العزيز غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19