عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-11-2007, 04:11 PM   #61
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
واذا كنت منا ولا منا
بالمملكه متفاوتات بس كل اللي بينهن احتما يكون نص ساعه ان ماصار اقل
بل تسعة وأربعون دقيقة

لكن ينطبق عليكِ المثل العامي القائل
(عذر البليد مسح السبورة)

أعتذر على تواجدي المتكرر هنا
ولكن أمامنا حالة مستعصية نبتغي
فيها الأجر


سلام عليكم
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-11-2007, 04:12 PM   #62
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
مستعصيه!!!

طيب جزاااك الله خير
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2007, 05:52 PM   #63
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
شفيكم على البنية أكلتوهااااا..طيب هي مقتنعه برايها مثل ماأنتم مقتنعين بوجهات نظركم..
يعني بتقتنع برأيكم ولا بترمونها بالحجااارة ..>>>>.مستغربة والله.
دندوشة دامك مقتنعة بالي تسوينه لايهمك احد ..وإذا محتاجه شيء تراي راعية فزعة >>>>>..والمة للهوشة>>>>.تراي اسكت ابوهم الي جابهم خخخخ>>>>اخس يالثقة ههه
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |

آخر من قام بالتعديل أميـــــــ الـــورد ـــرة; بتاريخ 12-11-2007 الساعة 05:54 PM.
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2007, 06:32 PM   #64
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
برونزيه ماتقصرين يابعدي

بس المشكله فيهم اذا ماقتنع بالكلام اللي تقولين قام يسب ويهااوش ويجدع كلام ماله دااعي

ويقوولون نبي نتطوووور ابو التطور ياشيخ وانتم كذا!!!!!!!!!!!!!
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2007, 08:07 PM   #65
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 301
قوة التقييم: 0
نسرين is on a distinguished road
طيب وهي صادقة.

التعميم بالحكم على العالم مايصلح...بكل مكان وزمان في الزين والشين ,

يعني عشان كم واحد أجرم وسوا مصايب أكره دولة بأكملها؟!
نسرين غير متصل  
قديم(ـة) 12-11-2007, 10:11 PM   #66
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة
[COLOR="Blue"]
الواضح من قراءة الموضوع و الردود ان الاخت دندوشة نشبت ..
كانت تبي تكتب موضوع جري بالدفاع عن الاضعف (( المضروب )) ولكن انصدمت بسيل الردود المعارضة ..
والواضح أيضا انها ليسا لديها الاستعداد للعودة الى جادة الصوااااب .. فالناس شهداء الله في ارضة ..
نعم التعميم لا يجوز ولكن الاغلبية من المتواجدين في السعودية وفي الاسواق تحديدا الا ما شاء الله .. المراة تحمل من نظراتهم حمانا الله وأياكم من كل من بهي شر ..
دندوشة ليس العيب في الخطأ ولكن العيب الاستمرار و الاصرار في وعلى الخطأ ..
فكوني شجاعة ولا تسبحي عكس التيار ..
وفي النهاية أقول لدندوشة : يا شماتة أبلة ( نواره ) فيكي
اللهم استر عوراتنا وعورات المسلمين و أحفظ شبابنا وبناتنا من كل شر و مكيدة .. وجملهم بالعفة والحشمة و الايمان [/COLOR]
رد .... .... دندوسه :
وتفنيدة من الحاكم



ههههههههههههههههههههه
الله يديم ضحكتك وانتي بكامل عقلك ..

تصدق انهبلت يوم قتبست ردك كله color color color

انا مصدقك وموافقك انك انهبلتي دندوشة لكن ليس يوم اقتبستي ردي انما بعد موضوعك هذا !!


ولاتبي ارد عليك مثل نوارة واقولك شكرا على الألوان

اذا افتقد المحاور القدرة على الرد ذهب الى سفاسف الامور .. هذا أولا
وللمعلومية فان استخدام الالوان في الكتابة له هدفان .. للكاتب .. ولك ومن في فلكك ..
بعدين اذكرك لا تحبذين ذكر الاخت ( نوارة ) او كتابة اسمها !!! <<< عجبي

وتراي مانصدمت من الردود بالعكس كنت متوقعه ردود اشد من كذا....
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه كذا .. نفهم المقصد من كتابة الموضوع !!

واذا تشوف ان اللي سوويته خطا انا عن نفسي ماشووفه خطاا

الجمل ما يشوف عوج أرقبتة

اذا كنت تدافع عن اخوانك المسلمين العرب خطا اجل وشو الصح

الان تم زبن الدين ( الدين كلة بركة ) والقومية العربية >>> ( عبد الناصر )!!! لدواعي الحجررررررة

نسووي مثل الاوربين ونمشي على موضتهم كننا دبش هذا الصح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الرجاء كلن يتكلم عن نفسة و الوصف الذي يناسبة !!!

او اننا نسكت عن اللي يسوون بالمسلممين ونقول هذا الصح!!!!!!!!!!!!!!!!
الانحراف بالموضوع ( 180 ) درجة !!! للاصابة بالدواااار الناتج عن الخلط والعجن و الكتابة من اجل الكتابة فقط !!

وعد من الحاكم لك دندوشة وليشهد جميع الاعضاء .. اذا استطاعة دندوشة أقناع الاعضاء بما ذهبت الية في هذا الموضوع .. فلها جائزة من شركاتالحاكم المحدودة .. عبارة عن تذكرة سفر الرس الرياض .. الرياض صنعاء .. ذهابا و ايابا اذا ما ارادت ان تعود الى السعودية .. مع الاقامة بافخم عشة هناك ( خمس زيود اقصد نجوم ) والمواصلات والتغذية والنثرياااااات !!!




واعجبي منك دندوشة !!!

آخر من قام بالتعديل الحاكم; بتاريخ 12-11-2007 الساعة 10:15 PM.
الحاكم غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 12:50 AM   #67
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
يقولون عامل الناس كم تحب ان يعاملووك بس بقلبها واخليها عامل الناس كما يعااملوك

لا احترام ينفع فيكم ولا شي

مشكلتكم قصمــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااان ماتفهمووون
تسمعون بالحوااار ولا تدروون وشو
وشلون تبون الواحد يتناقش معكم وانتم ماتقدروون وجهات النظظظظظر!!!!!!!!!!!!!!!!!


اذا افتقد المحاور القدرة على الرد ذهب الى سفاسف الامور .. هذا أولا
وللمعلومية فان استخدام الالوان في الكتابة له هدفان .. للكاتب .. ولك ومن في فلكك ..
بعدين اذكرك لا تحبذين ذكر الاخت ( نوارة ) او كتابة اسمها !!! <<< عجبي



اذا تبين نتناقش عن نفس الموضوع ماعندي مشكله ولاحظ ان الاعضاء هم اللي طلعوا الموضوع عن المقصددد

وتر برونزيه واميره بدنيا حقيره هم اللي تهاوشوا مع نوراة مو انا وش بيني وبينها عشان ماحب اذكر اسمها<<<خلك بالدوار بس!!


والمقصد من كتاابة الموضوع أراء الاعضاء وليش الحقققد على بلد شقيق عربي مسلم!!!!!!
مو هوااااش الاعضاء هم اللي طلعوا وكتبوا كلام ماله دااعي وانت اولهم



الجمل ما يشوف عوج أرقبتة


معك مراايه طيب اشوف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الانحراف بالموضوع ( 180 ) درجة !!! للاصابة بالدواااار الناتج عن الخلط والعجن و الكتابة من اجل الكتابة فقط !!



طيب تبي تناقش يابو نقاااش مو تقعد تشخبط بالالوان ترا مافتحنا سبيس توون


وللمعلومية فان استخدام الالوان في الكتابة له هدفان .. للكاتب .. ولك ومن في فلكك ..

الا والله زحمااات
والبحث عن التميز بأي طريقه


وعد من الحاكم لك دندوشة وليشهد جميع الاعضاء .. اذا استطاعة دندوشة أقناع الاعضاء بما ذهبت الية في هذا الموضوع .. فلها جائزة من شركاتالحاكم المحدودة .. عبارة عن تذكرة سفر الرس الرياض .. الرياض صنعاء .. ذهابا و ايابا اذا ما ارادت ان تعود الى السعودية .. مع الاقامة بافخم عشة هناك ( خمس زيود اقصد نجوم ) والمواصلات والتغذية والنثرياااااات !!!


ولاتنسى تقص لك تذكره لسوريا


واذا عندك استعداد للتناقش نتناقش
وانا مانزلت الموضوع ابي اقنع احد وكتبت السبب فوق!!



وبالله لاتسوي مثقف وفيلسووف على الطل
ماغير مشتغلين مهاااايط
__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 01:34 AM   #68
( مـ ن ـحاس ومـ ح ـيوس )
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,590
قوة التقييم: 0
Suliman.AM is on a distinguished road
الحين وش فيكم انتم شبيتوا على البنت والله ما قالت شي خطا بعدين وين المشرفين عنكم انتي وردودكم ما فيه احترام بين الاعضاء خلاص ما اعجبك الموضوع ترا مو اجباري ترد وتهاوش مع الي كاتب الموضوع



تحياتي لدندوشه
__________________

لطلب تغطية أفراحكم ومناسباتكم
التواصل على ( 0563900010 ) ..
سليمان المعثم ..
Suliman.AM غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 02:36 AM   #69
عضو فذ
 
صورة دندوشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: ا لـ ـر سـ
المشاركات: 5,625
قوة التقييم: 0
دندوشه will become famous soon enough
الحاااكم

رجعت اقرا ردك الأول لقيتك احد الأعضاء اللي طلعوا عن مقصد الموضوع


وركزت بكلامك على كاتبة الموضوع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

واعجبي


__________________
دندوشه غير متصل  
قديم(ـة) 13-11-2007, 03:13 AM   #70
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 199
قوة التقييم: 0
جوجو 06 is on a distinguished road
دندوشه ولا يهمك احد يابعدي كثير ناس شعارهم ان لم تكن معي فانت ضدي<<<< وسعي صدرك على هيك عقليات

وبالنسبه لموضوعك انا بالنسبه لي اكره الزيود كره العماء وربي صارت لي مواقف كثيره لدرجه اني صرت اكره اروح السوق بسبتهم <<<حسبي الله عليهم


وتذكري اختي ان الشر يعم والخير يخص...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جوجو 06 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.